عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-09-2011, 11:08 AM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 63
قوة التقييم: 0
ابن الديره is on a distinguished road
وتستمر المفأجأت للنساء .. السماح بايفاد المعلمات للتدريس خارج المملكة

كشــف مديــــر المدارس السعودية في الخارج الدكتور ماجد الحربي، عن سماح وزارة التربية بإيفاد معلمات سعوديات للتدريس في المدارس السعودية في الخارج للمرة الأولى.

وأضاف أن الوزارة تعاقدت مع معلمات سعوديات للتدريس في بعض المدارس والأكاديميات السعودية في الخارج، ابتداءً من واشنطن إلى المدرسة السعودية في بكين، مروراً بالقارة الأوروبية والأفريقية في جميع التخصصات الدراسية بما فيها التربية الإسلامية واللغة العربية والإنكليزية والمواد العلمية. وأشار إلى أن 7 آلاف طالب ينتمون إلى 58 جنسية عالمية التحقوا بالمدارس السعودية في الخارج هذا العام، 32 في المئة منهم سعوديون، يقوم على تعليمهم نحو 900 معلم، 250 منهم موفد من السعودية.

ولفت إلى أن المدارس السعودية في الخارج تطبق المنهج السعودي مع إضافة لغة بلد المقر، وتكثيف اللغة الإنكليزية والحاسب الآلي، فيما توجد بعض الأكاديميات التي تطبق مناهج دورية عالمية.
ابن الديره غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-09-2011, 11:51 AM   #2
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road



لامفاجأت ولاغيره
هذا تسارع وتسابق مع التطور والتطوير
وثمرة هيمنة الثقافة العالمية

يقولوووووووووون تطورنا ،،،

اخاف يكون الضد


__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-09-2011, 12:09 PM   #3
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
ربنا يستر من الجاي
__________________
شباط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-09-2011, 12:10 PM   #4
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
كل الحريم رايح يطلعن برا الطالبات ابتعاث

والمعلمات ايفاد ياسلام راح تصفى لنا الرجال
المثل يقول

العنز تسرح والتيس بالبيت وانطبق المثل
__________________
شباط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-09-2011, 12:24 PM   #5
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شباط مشاهدة المشاركة
العنز تسرح والتيس بالبيت
الحمد لله والشكر من جد أنصدم ببعض العقول ! مصيبه صراحه ..................
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-09-2011, 12:55 PM   #6
عضو ذهبي
 
صورة هب الريح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,646
قوة التقييم: 0
هب الريح is on a distinguished road
وش تبي درس بنات او مختلط
بصراحة كل يوم وبنو....متحفينا بخرابيطهم..!!

الله يعين لكن حلوه يا شباط العنز والتيس


للجميع تحياتي،،،
__________________
[IMG]
[/IMG]
هب الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-09-2011, 02:03 PM   #7
عضو بارز
 
صورة عجزت أنساك يابوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
عجزت أنساك يابوي is on a distinguished road
عقبال ماابتعث ان شاء الله واطلع من هالمجتمع المريض.
__________________
ليه احرق اعصابي وافتح للتعب بابي
وأنا ادري ومتأكدة حضوري يشبه غيابي
عجزت أنساك يابوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-09-2011, 02:09 PM   #8
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
سبحان الله كأن المشاكل انتهت عندنا و ما بقي الا النساء وتوظيفهن وابتعاثهن وترشيحهن ..................الخ
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-09-2011, 04:59 PM   #9
عضو مبدع
 
صورة توفي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساويه مغتربه
المشاركات: 1,205
قوة التقييم: 0
توفي will become famous soon enough
,والله هالايام كل شي معقول
واذا كانت الوحده متمسكه بحجابه ودينه من نظري انا مافيها شي الفتنه بكل مكان
وانا شخصيا تخصصي دراسات وجالسه يعني اول مايسمحون راح اقدم
اهم شي احصل على وظيفه واطبق بصحيح الي درسته
وماتدرون يمكن عندنا علم وندرس بنات كثير يجهلون بالدين
ونكسب فيهم اجر
وبالتوفيق للجميع
__________________
حسبي الله سيؤتينا الله من فضله أنا الى الله راغبونCOLOR="Indigo"][/COLOR]
توفي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-09-2011, 06:59 PM   #10
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة ملامحـ خجولهـ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 12,665
قوة التقييم: 26
ملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really nice
والله يانتم شابات كبودكم الحريم
ماتدرون وش تسوون من القهر


وش فيها اذا درست ايفااد اكيد بتنفع زوجها هو بيعطونه راتب وهو جالس وهي بتاخذ دبل ويكون بعلمكم مب رايحة لحاله لابد وجود محرم ...ربي يعز الحكومه
والمدارس السعوديه برا مافيها اختلاط



اها بس انت وياه
__________________


ملامحـ خجولهـ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19