عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-09-2011, 02:58 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 62
قوة التقييم: 0
{صدى الرس} is on a distinguished road
هذا ماحدث في حائل ومحافظة عنيزة انتبهوا !!!!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وردتني بعض الأخبار عن ماتفعله بعض المتسولات في الأسواق وحدث هذا الشيء في حائل وفي عنيزة بالقريب

وهي أن بعض المتسولات تلجأ إلى طريقة الابتزاز عن طريق فتح باب السيارة إذا كان الشخص موجود بداخلها والركوب معه

ومن ثم مطالبته بدفع مبلغ 500ريال وإلا سوف تصرخ وتجمع عليه الناس بدعوى انها مخطوفة

والله يسترررررررررررررررررر


انتبهوا قفلوا أبواب سيارتكم في الأسواق


تحياتي ::@ صدى الرس
{صدى الرس} غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-09-2011, 03:02 PM   #2
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
الله يستر علينا وعليهم
جزاك الله خير على التنبيه
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-09-2011, 03:08 PM   #3
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس رسك لو الزمن رصك
المشاركات: 1,060
قوة التقييم: 0
&سيلا& is on a distinguished road
شين وقوي عين بعد ماكفها التسول تتبلا على الناس الله يكفينا شرههن
&سيلا& غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-09-2011, 03:10 PM   #4
عضو ذهبي
 
صورة هب الريح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,646
قوة التقييم: 0
هب الريح is on a distinguished road
سواليف الخميس...

علشان كذا اسمحو للحريم بالسواقه علشان ما تصرخ المتسولة وتقول:انا مخطوفه


يا ناس اتركوا عنكم هالاخبار وخلوكم مع الانتخابات


للجميع تحياتي،،،
__________________
[IMG]
[/IMG]
هب الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-09-2011, 03:35 PM   #5
عضو مبدع
 
صورة نادر حرار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ( في الآفـــاق ...وفي الأعمــاق )
المشاركات: 1,201
قوة التقييم: 0
نادر حرار is on a distinguished road
إذا ركبت السياره ...قم بعمل الآتي : -

1- إضغط قفل الأبواب
2- إضغط قفل النوافذ
3 - عشق بالأول
4- إنطلق بسرعة 160 واطلع برا الديـره
الآن سينقلب السحر على الساحر
وسوف تـتـوسل إليك أن ترجعها لبيتها ...
إرجع... ونزلها بأول السيدين بمدخل البلد
والسلام

..
__________________

نـادر حـرار ٍ مـايـصـيـد إلا سـمـيـن وثـمـيـن
.................... لاهـــّـد ..مـا تـفـرد صـقـور الـجـو جـنـحـانـها
نادر حرار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-09-2011, 03:42 PM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough
Talking


,




انا لو صار لي هالموقف
باعيش الدور واهج فيهــــــــا











جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-09-2011, 04:01 PM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,661
قوة التقييم: 0
عريفجان ساحوق is on a distinguished road
اذا سوت كذا بنزل وافتح الباب وارميها بالشارع وامشي ...ولا بوديها لمقر للهيئة أو الشرطة عشان تخيش هناك .
__________________
***كل شئ إذا كثر رخص إلا الأدب فإنه إذا كثر غلا***
عريفجان ساحوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-09-2011, 04:15 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 367
قوة التقييم: 0
صحاري نجد is on a distinguished road
خله تركب ،،،،،،؟
وعلمها الصنع
صحاري نجد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-09-2011, 04:22 PM   #9
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

مستحيل أن تتجرأ المرأة وتعتدي على الرجل وتركب معه بدون رضاه مهما كانت ومهما كان الرجل .
والمثل يقول : اللي مايأكل الني مايوجعه بطنه .
ولوتتبعنا الخبر لوجدنا ماله أساس من الصحة .
الآن نخاف على الشباب من ركوب بعضهم مع بعض .
فكيف مرأة تتجرأ وتفتح باب سيارة مع من لم يكن قريباً لها وهو لوحده بالطريق وتركب معه بالقوة .
معذرة لم يدخل فكري هذا الخبر .
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-09-2011, 04:34 PM   #10
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
الله لايبلانا

الموضوع جد وانا سمعت به من اكثرمن مصدر

والمتسولات جلهن خايسات فالحذرالحذر
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19