عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-10-2011, 09:15 PM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 879
قوة التقييم: 0
واحد أجودي is on a distinguished road
جبال في شارع البريد ..!

سلام عليكم ..

قامت البلدية مؤخراً بعمل مطبان صناعيان في شارع البريد ..
الواحد منهم كالجبل ..

أرجو من المسؤولين في البلدية تخفيف ارتفاعهما ..
لأن وضعهم الحالي خطر خاصةً للسيارات الصغيرة ..


و شكراَ ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
واحد أجودي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-10-2011, 09:42 PM   #2
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 94
قوة التقييم: 0
النووي is on a distinguished road
ينطبق عليهم المثل الشعبي
(لاتأمن الخبل يجيك بداهيه)
وينبطق عليهم المثل (صام وافطر على بصل)
النووي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-10-2011, 09:51 PM   #3
عضو مبدع
 
صورة طبعي الصبر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: الرس
المشاركات: 1,216
قوة التقييم: 0
طبعي الصبر is on a distinguished road
البلدية خافت من المرشح فالح العنزي حيث وعدنا قبل الانتخابات أن أهم شي عليه وضع مطبات بشارع البريد
فقالوا خلونا نسبق بها قبل مطالب فالح العنزي
__________________


طبعي الصبر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-10-2011, 10:28 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 389
قوة التقييم: 0
سموالمعاني is on a distinguished road
أحسن ما ينفع مع هاالشباب المتهورين إلاكذا ليته تعمم على كل الشوارع
سموالمعاني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-10-2011, 10:47 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 217
قوة التقييم: 0
ولـد حـمـد is on a distinguished road
ياليت البلديه تتنبه للموضوع بسرعه

اخي جزاك الله خيرا
ولـد حـمـد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-10-2011, 11:01 PM   #6
عضو مميز
 
صورة الأسد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 158
قوة التقييم: 0
الأسد is on a distinguished road
هذولي طول الله عمرك قشيع الشمال
بحكم ان بلديتنا منصفه وكل سنة يوزعون اراضي
وعشانهم منصفين بزيادة خافوا من ظلم شمال الرس على حساب الجنوب فراحوا وبنولهم جبلين جميلين املسين .....من قدكم ياأهل الشمال
الأسد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-10-2011, 12:08 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 157
قوة التقييم: 0
ابومطرقه is on a distinguished road
خطوة جميلة هذة المطبات واتمنى ان توضع بكل شارع
لكن يجب ان تكون مجتازة للاشتراطات الهندسية من ناحيت الطول والارتفاع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابومطرقه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-10-2011, 12:14 AM   #8
مشرف منتدى عالم السيارات
 
صورة الامبراطور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: • بَينٌ أروٍقةٌ آلحيًآةْ «●•
المشاركات: 4,373
قوة التقييم: 15
الامبراطور is on a distinguished road
والله م آعععععععععدم موووآترنآ الا هآلمطططبآت يبي لك ششاص ومشغل الدبل الثقيل ويالله ويالله ..

عوآفي ي الغلا ..
__________________




آستغفر آلله العظيم و آتوب إليـه ..
الامبراطور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-10-2011, 12:14 AM   #9
عضو مبدع
 
صورة alwlah الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,638
قوة التقييم: 0
alwlah is on a distinguished road
الله المستعان


لاحول ولا قوة الا بالله
__________________
CANON EOS 60D
Canon EF 50mm f/1.8
Canon EF-S 18-135 mm F3.5-5.6 IS
Phottix 3 Ring Auto-Focus AF Macro Extension Tube for Canon
alwlah غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-10-2011, 12:24 AM   #10
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
التايغر is on a distinguished road
الله يعين أصحااااب الفورداااااااااااااات عز الله ماارااح يتعلق من السيااراات بالمطب غيره
التايغر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19