LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2011, 04:33 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سيادة المعلم
عضو لم يُفعل
 

إحصائية العضو








افتراضي استفسار عن طريقة شوي صدور الدجاج


عندي طلعة مستعجل
سؤال لخبراء الشوي البري ..



















التوقيع

الجدال الذي يهدف لطمس نور الحق اوالتشغيب عليه وشغل اهل الحق عنه والتعاليَ على الخصم والغلبة عليه [ هذا جدال مذموم ] يتعلقُ به المبطّل المتعنّت الذي يراوغ ويتملص من الإقرار "بالحقائق" ، والدافع له هو الكـِبر في نفسه . وهذا النوع من الجدال من علامات الضلال والعياذ بالله ، يُهلك صاحبه ويعميه ويجعله يوم القيامة من الخاسرين . راجع [آل عمران آيه7]. قال صلى الله عليه وسلم [ ومن خاصم في باطل وهو يعلمه لم يزل في سخط الله حتى ينزع ] ابو داوود وحسنه الألباني في السلسة الصحيحه.
[FLASH="http://dc18.arabsh.com/i/03463/cd01v5c9e2kl.swf"]width=420 height=590 t=0[/FLASH]
رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 04:36 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

عادي تنشوي بجلد أو بدون جلد
والملح حاول تخلية اخر شي
عشان ماييبس اللحم ...
والبهار بعد لاتكثر خلة شوي
عشان ماينشف.

بقلي عاد شوي ...



امزح بالعافية ان شاء الله
.............................



















التوقيع

***كل شئ إذا كثر رخص إلا الأدب فإنه إذا كثر غلا***
رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 04:40 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ام مصعب
عضو خبير
 

إحصائية العضو







افتراضي

فيه منتدى السفر والرحلات البريه والسفر

يمكن يفيدونك....



















التوقيع

لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 04:47 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
سيادة المعلم
عضو لم يُفعل
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عريفجان ساحوق

عادي تنشوي بجلد أو بدون جلد
والملح حاول تخلية اخر شي
عشان ماييبس اللحم ...
والبهار بعد لاتكثر خلة شوي
عشان ماينشف.

بقلي عاد شوي ...



امزح بالعافية ان شاء الله
.............................

الله يعافيك تسلم
لكن كيف الملح آخر شيء ..

اعمل حساب معي ضيوف :|





















التوقيع

الجدال الذي يهدف لطمس نور الحق اوالتشغيب عليه وشغل اهل الحق عنه والتعاليَ على الخصم والغلبة عليه [ هذا جدال مذموم ] يتعلقُ به المبطّل المتعنّت الذي يراوغ ويتملص من الإقرار "بالحقائق" ، والدافع له هو الكـِبر في نفسه . وهذا النوع من الجدال من علامات الضلال والعياذ بالله ، يُهلك صاحبه ويعميه ويجعله يوم القيامة من الخاسرين . راجع [آل عمران آيه7]. قال صلى الله عليه وسلم [ ومن خاصم في باطل وهو يعلمه لم يزل في سخط الله حتى ينزع ] ابو داوود وحسنه الألباني في السلسة الصحيحه.
[FLASH="http://dc18.arabsh.com/i/03463/cd01v5c9e2kl.swf"]width=420 height=590 t=0[/FLASH]
رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 05:00 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
abu naif
مشرف سوبر
 

إحصائية العضو








افتراضي

كككككك تذكرت شريط قناة بداية



















التوقيع

.
.
رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 05:01 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ملامحـ خجولهـ
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
الصورة الرمزية ملامحـ خجولهـ
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

مر بندة وخذ متبل ومنتهي
وريح عمرك


واذا تبي تتبيله ممتازه للدجاج
زبادي مع ثوم وخل وشوية ملح

بس كل شوي شقلبها عشان تنضج ع مهله


<< محسوبتك طيرة بر .. >> اخر كشته كشته قبل سنه لا ولا شوت بعد



















التوقيع

[MP3]http://www.quran4iphone.com/Audio/Maher_Al_Muaiqly/mp3/002.mp3[/MP3]

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 05:15 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
سيادة المعلم
عضو لم يُفعل
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامحـ خجولهـ

مر بندة وخذ متبل ومنتهي
وريح عمرك


واذا تبي تتبيله ممتازه للدجاج
زبادي مع ثوم وخل وشوية ملح

بس كل شوي شقلبها عشان تنضج ع مهله


<< محسوبتك طيرة بر .. >> اخر كشته كشته قبل سنه لا ولا شوت بعد
الله يجزآك خير
ما عليك أنا دكتور تتبيل
لكن اشتريت صدور دجاج كنوع من التغـيير و يوم فتحتها حتى اتبلها وسوس فيني ابليس لأنه رقيقـة أخاف تطلع بعد الشوي عظم :|
أول مرة أجربها و سبق شويت قطع لحم غنم و طلع كأنه حصى جمرات ههههه كـمش و صار قاسي


















التوقيع

الجدال الذي يهدف لطمس نور الحق اوالتشغيب عليه وشغل اهل الحق عنه والتعاليَ على الخصم والغلبة عليه [ هذا جدال مذموم ] يتعلقُ به المبطّل المتعنّت الذي يراوغ ويتملص من الإقرار "بالحقائق" ، والدافع له هو الكـِبر في نفسه . وهذا النوع من الجدال من علامات الضلال والعياذ بالله ، يُهلك صاحبه ويعميه ويجعله يوم القيامة من الخاسرين . راجع [آل عمران آيه7]. قال صلى الله عليه وسلم [ ومن خاصم في باطل وهو يعلمه لم يزل في سخط الله حتى ينزع ] ابو داوود وحسنه الألباني في السلسة الصحيحه.
[FLASH="http://dc18.arabsh.com/i/03463/cd01v5c9e2kl.swf"]width=420 height=590 t=0[/FLASH]
رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 05:20 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
ملامحـ خجولهـ
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
الصورة الرمزية ملامحـ خجولهـ
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

اها
هذا الله يسلمك ستيك ..مايبله يطول على النار
لانه خفيف اذا بتعتمده لللشوي لا تخليه يطول ع الجمر


والا غيره بصدر خالي العظم



















التوقيع

[MP3]http://www.quran4iphone.com/Audio/Maher_Al_Muaiqly/mp3/002.mp3[/MP3]

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011, 05:29 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
سيادة المعلم
عضو لم يُفعل
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامحـ خجولهـ

اها
هذا الله يسلمك ستيك ..مايبله يطول على النار
لانه خفيف اذا بتعتمده لللشوي لا تخليه يطول ع الجمر


والا غيره بصدر خالي العظم
افااا
شكراً لك أختنا عافاك الله ..


















التوقيع

الجدال الذي يهدف لطمس نور الحق اوالتشغيب عليه وشغل اهل الحق عنه والتعاليَ على الخصم والغلبة عليه [ هذا جدال مذموم ] يتعلقُ به المبطّل المتعنّت الذي يراوغ ويتملص من الإقرار "بالحقائق" ، والدافع له هو الكـِبر في نفسه . وهذا النوع من الجدال من علامات الضلال والعياذ بالله ، يُهلك صاحبه ويعميه ويجعله يوم القيامة من الخاسرين . راجع [آل عمران آيه7]. قال صلى الله عليه وسلم [ ومن خاصم في باطل وهو يعلمه لم يزل في سخط الله حتى ينزع ] ابو داوود وحسنه الألباني في السلسة الصحيحه.
[FLASH="http://dc18.arabsh.com/i/03463/cd01v5c9e2kl.swf"]width=420 height=590 t=0[/FLASH]
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:36 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8