عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-10-2011, 12:25 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 132
قوة التقييم: 0
غــــــاده is on a distinguished road
مافي دكتور بيطري يساعد هذا المسكين . صور


@

أثناء التمشي في أجواء هاليومين الحلوه بالبر
لقينا تكرمون حمار عنده حاله غريبه
رجوله الأربع كلها متسفطه من عند الكعب
والمسكين مو قادر يمشي خطوتين على بعض
وإذا جلس ينام على جنب ومايقدر يروح ياكل او يشرب
طول الوقت في مكانه
صادفناه يمين الجسر حق محطة الوادي أظنه على بعد 2 كيلو من الجسر
ياليت أحد البيطرين يساعده
فكرت أرسل لجمعية الرفق بالحيوان بأمريكا
7
7
7











غــــــاده غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-10-2011, 12:33 AM   #2
عضو ذهبي
 
صورة همس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في مملكتي
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
همس is on a distinguished road
جزاك الله خير
بس كأنه عيب خلقي اللى فية
سبحان الله
__________________


عساك تبقى حي ياشايب لي
يابوي ياللي مايساويك رجال
همس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-2011, 12:38 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 569
قوة التقييم: 0
البحرالحلو is on a distinguished road
شكله لابس بوت بس انت ما تدري هههههههههههههههههه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
البحرالحلو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-2011, 12:50 AM   #4
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 90
قوة التقييم: 0
مساير is on a distinguished road
جب لك منشار واشبكة على سيارتك وانشر الحوافرالزايدة ومالك الا اجر تقبل مروري
مساير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-2011, 01:02 AM   #5
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
رحمته من قلبي
__________________
شباط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-2011, 02:16 AM   #6
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 19
قوة التقييم: 0
زيايه 10 is on a distinguished road
ولا يهمك ياغاده انا مستعد اتكفل بعلاجه خارج السعوديه ...
زيايه 10 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-2011, 03:41 AM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 333
قوة التقييم: 0
مخاوي ؟ الليل is on a distinguished road
الله يجزاك خير
مخاوي ؟ الليل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-2011, 03:41 AM   #8
عضو بارز
 
صورة هرري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 337
قوة التقييم: 0
هرري is on a distinguished road
يااااقدمه صدق المثل اللي يقول مصير الحي يتلائ هالحمار من العام وهو الوادي انا لاقيه مافيه الا العافيه بس حوافره طوال يبي من يقصهن
__________________
4
هرري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-2011, 05:42 AM   #9
عضو بارز
 
صورة دلوعة ماماوبابا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 566
قوة التقييم: 0
دلوعة ماماوبابا is on a distinguished road
حرام رحمته اقوى شي
__________________
دلوعة ماماوبابا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-10-2011, 06:18 AM   #10
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
سبحان الله
ولعل أحدا يسمعك فيهب مسرعا لنجدته

شكرا

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19