عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-10-2011, 07:20 AM   #11
عضو ذهبي
 
صورة رساوي وبس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب والدتي ربي يحفظها لي ...
المشاركات: 2,447
قوة التقييم: 13
رساوي وبس is on a distinguished road
حتى الموظفين تلقاه اذا جيته مدنق على الايفون ويجاوب عليك وراسه تحت !!!
__________________
اللهم اغفر ل حبيبي وصديقي محمد ناصر القبلان واجعل قبره روضه من رياض الجنه يارب العالمين 🙏
رساوي وبس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-10-2011, 07:27 AM   #12
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: الرس
المشاركات: 1,059
قوة التقييم: 0
حياتي أنسانه is on a distinguished road
هذي الامكانيات والبطر عرب وطحو بمريسه
حياتي أنسانه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-10-2011, 09:50 AM   #13
عضو ذهبي
 
صورة هدوء آنثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 3,814
قوة التقييم: 0
هدوء آنثى will become famous soon enough
كلآمك سليم وموضوعك رآئع كروعتك آختي همس..

والله حالنا اليوم مؤسف جدا بسبب هذي التقنيات..
والسبب هو اتباع هوا النفس وإلا بالآمكان ان الآنسان يمنع نفسه من هذي التقنيات...
موالقصد بخل ومن هالكلآم.
ولكن ليبقى حالنا مثل اول..آجتماعات سواليف ضحك.إما الآن أغلب الآجتماعات مع الآهل والآقارب والصديقات مفقود فيها المزح والضحك والسواليف.. والسبب معروف. .
,,الله يصلح الحال والآحوال..
هدوء آنثى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-10-2011, 10:02 AM   #14
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة ملامحـ خجولهـ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 12,665
قوة التقييم: 26
ملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really nice
هالتقنيه لها ادمان غير طبيعي
صرنا ندري عن الناس اكثر ماندري عن بيوتنا
وصرنا مرتبطين بالغرب اكثر من اقاربنا

وكأن السوالف ماتوجد الا بهالاجهزه
مشكله يسولفون وهم جنب بعض وبالاجهزه << ماصارت معه ابد

مره قاعدين نعلق على وحده وهي جنبنا ونضحك عليه ..نمون عليه طبعا خخخ


ام من الامهات سمعت انه اذا جو بناته عنده او صار فيه اجتماع
تحط سله اول المجلس من دخل كرفس جهازه بهالسله
مافيه الا كذا



بس والله احيان ينشب لك احد بالسوالف وانت تصير مشغول او عندك احد وماتقدر تصرفه
احيان يكون شي ضروري والا مستعجل وهيكا
__________________


ملامحـ خجولهـ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-10-2011, 10:10 AM   #15
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




التقنيهـ باختصار عزلتنا عن المجتمع
لكن غصبا عنكـ تواكبهــــا
لأنك لو مافعلت .. بتصير .. جاهل .. ومتخلف .. ورجعي .. وقروي


اللهـ يرحمـ ايامـ أول
الواحد طول وقتهـ يا اجالس مع امهـ وابوهـ واخوانهـ
ياجالس فالمجلس ع القهوهـ والعلوم الزينهـ
يا برى البيت ع الدكهـ مع عيال الحارهـ




اوم الحياه الممله اللي عايشينها الحين
ماغير مبحلق بهالشاشهـ
وماتسمع غير بينق بينق









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-10-2011, 10:14 AM   #16
عضو متألق
 
صورة غرشوب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: مدري
المشاركات: 1,035
قوة التقييم: 0
غرشوب is on a distinguished road
ينطبق عليهم المثل الي يقول
عنز بدو طاحت بمريس
>>> برا
__________________

تـدري وش آلي ... يكسر الظَهر " حزآآآت " ..!!..لامن عطيت احساس ماهو بمحلــــه
غرشوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-10-2011, 10:38 AM   #17
عضو متألق
 
صورة همستي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 871
قوة التقييم: 0
همستي is on a distinguished road
اي والله صادقه اختي
بس بصراحع انا ماايد ان البزارين الصغار يكون معهم اجهزه لانه بصريح العباره فسسسسسسسسسسسسسساد

تقبلي مروري
__________________
همستي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-10-2011, 10:45 AM   #18
عضو خبير
 
صورة العالمي2005 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 4,799
قوة التقييم: 17
العالمي2005 is on a distinguished road
تكنولوجيآ آلتوآصل آلآجتمآعي تهيمن على حيآتنآ وتهدد آنسآنيتنآ وتزيد من عزلة آلنآس عبر آدمآجهم في عآلم آفترآضي متخيل ..



شُكرآً همس ..


.
__________________


سبحان الله
العالمي2005 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-10-2011, 12:24 PM   #19
عضو ذهبي
 
صورة همس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في مملكتي
المشاركات: 3,349
قوة التقييم: 0
همس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي وبس مشاهدة المشاركة
حتى الموظفين تلقاه اذا جيته مدنق على الايفون ويجاوب عليك وراسه تحت !!!
معقوله حتى الموظفين
شرفت بمرورك
__________________


عساك تبقى حي ياشايب لي
يابوي ياللي مايساويك رجال
همس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-10-2011, 12:30 PM   #20
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
قد لا تطلب الابتسامة في هذا الوقت من بعض الناس
ولكنك تامل ان يقيك شر نظراته الموحشه

سبحان الله




شكرا لك على الطرح

همس




تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19