عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-10-2011, 01:32 AM   #11
عضو فذ
 
صورة إأرتوأْء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: لَا يُهِمُّ أينَ أكُونْ ..,
المشاركات: 7,500
قوة التقييم: 0
إأرتوأْء is a jewel in the roughإأرتوأْء is a jewel in the roughإأرتوأْء is a jewel in the roughإأرتوأْء is a jewel in the rough
*


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العنيب مشاهدة المشاركة
طيب اخوي اذا انت انسان حار
تبي كل شي يتم بسرعة وبشكل جيد
هل تفضل زوجة باردة
والا زوجة تسايرك في طبعك
بمجرد ما تريد اي شي تجده امامك
وهي كذالك


خير الامور الوسط
لاهوو حااار واختب معه
ولا هو بارد يطلع روحي ما يزين شغله



عموماً هي توافيق على قوله امي :)






-
إأرتوأْء غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-10-2011, 05:14 AM   #12
عضو مبدع
 
صورة { زخة مطر } الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,698
قوة التقييم: 0
{ زخة مطر } is on a distinguished road
اكثر شي يرفع ضغطي الناس البارد { بانجاز المهام }
اما من ناحية العصبيه والمزاج اكره الناس اللي بسرعه يعصبون لان مزاجي هادي
اتحاشاهم قد مااقدر ....
تحياتي لك موضوع حلو ..
__________________
{ زخة مطر } غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-10-2011, 06:54 AM   #13
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
الصراحة الجمادة ممقوته وخاصة اذا كانت في المرأة

والمثل الشعبي يقول :

ياحلو الطرير ولو بحلقي ...!!!
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-10-2011, 11:27 AM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 140
قوة التقييم: 0
العنيب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ثمّة ثرثرة مشاهدة المشاركة


"الحرّارة" إن كانت مع عصبية فهذهِ هي التي لا تحتمل :/ ,
أما إن كانت بتوازن عصبي مَعقول "على سنع" لإنجاز المهام , فهذا أمر حَسنُ بلا شك لا سيما و أنْ العصبية تستهلك الصحة و الراحة!

أما "البرود" هو مُؤذيّ إن كان تكاسل تام بلا مُبالاة وبلا تقدّير للمهام وقتاً أو تنفيذاً ,
و أصحابْ هذهِ الفئة عادةً ينعمونَ بالراحة الذهنية و "سعة الصدر" =)

أنا أعتقد أنْ ما يحكمنا في هذا الأمر هو الشيء نفسه الذي سيُنجز ,
فالبعض مثلاً حارّ في أمور و بارد في أُخرى , فمثلاً هل الشباب سواسية في حالهم في الإنجاز مع أهلهم و أصدقائهم ؟! الأغلب يختلفونَ في ذلك , فتجد البعض يأجلونَ واجباتهم لأهلهم بتكاسل , و خلافِ ذلك يكونُ لأصدقائهم !

تضارب البرودة مع الحرارة , قد يُلغي أحدهما بذلكَ الآخر إن كانَ هُناكَ قوة تأثير ,
أما التماثل ,فقد يأتي ببركانٍ ثائر أو ببرودٍ قاتل !
و طبعاً التوفيق الإلهي فوقَ كُلِّ شيء =)

المحافظة على المناخ العام بين الزوجين مُعتدلاً سيحتاج لسيطرة على النفس أولاً في كلا الطرفين مع إعطاء كُلّ شئٍ حقه بلا إفراطٍ أو تفريط .

.
.
.
دُمتمْ في وفاقٍ و إتفاق .







(ثمة ثرثرة) تشرفت بمرورك
العصبية والغضب ليست مدار حديثنا هنا
فهي امر ممقوت بكل اشكاله
وعكسها الحلم المحمود
ويستطيع الانسان اذا كان عصبيا ان يربي نفسه على الحلم
فالحلم بالتحلم

اما المقصود بالحار هو الشخص المنجز العجل
الذي لا يؤجل عمل اليوم الى الغد
وهذا لا يعني ان نذم الشخص المتأني
فالأناه خصلة يحبها الله ورسوله
لكنهما خصلتان لا تتفقان

انا اعتقد بان الزوجين اذا كان احدهما متأني
والاخر يحب ان تنجز الامور بسرعة
فهذا من ابرز الاسباب في الخلافات بين الزوجين
ولكن قد لا يلاحظ ذلك الكثير
العنيب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-10-2011, 12:20 PM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 391
قوة التقييم: 0
عااشق الوفا is on a distinguished road
ولاتنسوني معكم ابيها رساويه مزيونه وسنعة ومدرسة حتى لو مطلقه عاادي
هههههههههههههههههههههههههههههه


عااشق الوفا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19