عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-10-2011, 05:50 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 274
قوة التقييم: 0
ولدالزاهريه is on a distinguished road
محاولة اغتيال السفير

السفارة السعودية: المخطط "انتهاك دنيء" للمواثيق الدولية
واشنطن تحبط مؤامرة «إيرانية» لاغتيال سفير خادم الحرمين

عادل الجبير سفير المملكة لدى الولايات المتحدة . «أ.ف.ب»
واشنطن (وكالات الأنباء)
اعلن وزير العدل الاميركي اريك هولدر أمس اتهام ايرانيين اثنين بمحاولة اغتيال سفير المملكة في واشنطن في اطار "مؤامرة خططت لها ونظمتها وادارتها" ايران.
واعلن هولدر في مؤتمر صحافي ان منصور عرببسيار وغلام شاكوري متهمان بالمشاركة في هذه المؤامرة "بقيادة عناصر في الحكومة الايرانية". موضحاً ان منصور عرببسيار الذي يحمل الجنسيتين الاميركية والايرانية اعتقل في 29 سبتمبر في مطار كينيدي في نيويورك وسيمثل امام قاض في مانهاتن الثلاثاء وهو يواجه عقوبة السجن مدى الحياة بينما لم يتم اعتقال غلام شاكوري وهو عضو في فيلق القدس التابع للحرس الثوري الايراني والذي يشتبه بأنه خطط لاعتداءات في الخارج وتتهمه وزارة الخزانة بتقديم دعم مادي لطالبان ومنظمات ارهابية اخرى.
واضافت الوزارة ان الايرانيين ملاحقان خصوصا بتهمة "التآمر لقتل مسؤول اجنبي" و"استخدام سلاح دمار شامل (متفجرات)" و"التآمر بهدف ارتكاب عمل ارهابي دولي".
كلينتون: المؤامرة الإيرانية ستزيد عزلة طهران
وقال هولدر إن "الشكوى الجنائية التي تم الكشف عنها تكشف مؤامرة دامية تقودها فصائل في الحكومة الايرانية لاغتيال سفير اجنبي على الاراضي الاميركية بواسطة متفجرات".
واضافت الوزارة ان "الطبيعة المخيفة لما حاولت الحكومة الايرانية القيام به تحمل ما يدعو الى القلق وسنجري اتصالات مع حلفائنا ومع دول في كل مكان في العالم لابلاغهم بما تم احباطه".
وفي الشأن ذاته، فرضت وزارة الخزانة الأمريكية عقوبات على خمسة رجال بينهم أربعة أعضاء بارزين في الحرس الثوري الإيراني تقول انهم ضالعون في المؤامرة. ويرتبط هؤلاء الرجال بمحاولة اغتيال سفير خادم الحرمين ومؤامرة "لتنفيذ هجمات متابعة على مصالح دول أخرى داخل الولايات المتحدة ودولة أخرى."
كما أعلن مسؤول في البيت الابيض انه تم ابلاغ الرئيس الاميركي باراك اوباما منذ (يونيو) الماضي بوجود مخطط تقف ايران وراءه لاغتيال السفير عادل الجبير وقال تومي فييتور المتحدث باسم مجلس الامن القومي انه "تم ابلاغ الرئيس بهذا الموضوع في يونيو فطلب من ادارته تقديم كل الدعم اللازم لهذا التحقيق. ان افشال هذا المخطط يشكل نجاحا كبيرا لقوات الامن واجهزة الاستخبارات" الاميركية.
وقالت السفارة السعودية في واشنطن أمس ان المؤامرة الإيرانية هي «انتهاك دنيء» للمواثيق الدولية.
كما عبرت السفارة على صفحتها على تويتر عن شكرها للحكومة الأمريكية «لمنعها وقوع عمل إجرامي».
من جهتها أكدت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون أن المؤامرة الإيرانية ستزيد من عزلة طهران.
__________________
ولدالزاهريه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-10-2011, 06:38 AM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
حسبنا الله ونعم الوكيل

فبما كسبت ايديكم ويعفوا عن كثير

الجبير الله يهديه والا يريح الامه منه
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-10-2011, 06:41 AM   #3
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أستغرب لماذا لم أرى طول حياتي أن إيران لم تقدم عمل يشكرها العالم الإسلامي عليه .
أتمنى أن تغير إيران سلوكها الحالي إلى سلوك التواد والتعاون الذي أمرنا به ربنا .
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-10-2011, 07:42 AM   #4
عضو ذهبي
 
صورة رساوي وبس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب والدتي ربي يحفظها لي ...
المشاركات: 2,447
قوة التقييم: 13
رساوي وبس is on a distinguished road
ولد الزاهريه ....

يازين توقيعك وهين بس ...
__________________
اللهم اغفر ل حبيبي وصديقي محمد ناصر القبلان واجعل قبره روضه من رياض الجنه يارب العالمين 🙏
رساوي وبس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-10-2011, 07:54 AM   #5
عضو خبير
 
صورة العالمي2005 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 4,799
قوة التقييم: 17
العالمي2005 is on a distinguished road
آنّـــه لـ فكر آيرآني صوفي لـ عمل الفتنة ..

آلحمد لـ آلله على سلآمة سفيرنــآ ..
__________________


سبحان الله
العالمي2005 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-10-2011, 09:27 AM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 391
قوة التقييم: 0
عااشق الوفا is on a distinguished road
منقوول ...

التشكيك في رواية إغتيال السفير السعودي تحليلات شخصية !

الإعلام الحديث جعل الإعلام التقليدي يتخبط في سرد الرواية الحقيقة لأي خبر صحفي جديد و بالذات تلك الأخبار السياسية التي تمس الأمن السياسي للدول ، فخذ على سبيل المثال عندما نادت سوريا بأن هناك إرهابيين و سلفيين يعيثون في الأرض فساداً عرت الإعلام الجديد تلك المزاعم و ساعدت في إنتشار الحقيقة حيث ظهر لنا أن هناك جيش و قتلى مدنيون و لا يوجد ما تدعيه الحكومة السورية من إرهابيين و مخربين مجرد مواطنون نادوا بالحرية قس على هذا المثال مصر و لبيبا و تونس و غيرها من الدول التي تشهد فيها تغييرات جذرية. تخيل لو كنت تعيش في عصر الدش و الجرائد الرسمية كنت ستصدق على الفور بأن هناك بالفعل إرهابيين في سوريا هم وراء تلك الثورة !!! لأنه للأسف لا يوجد أكثر من مصدر تبحث فيه عن مصداقية الرواية أو تلك المزاعم. و قبل أن تعرجوا و تحكموا عليكم أن توظفوا عقولكم للتحليل و البحث. الغشاء الذي صنعها لنا الإعلام التقليدي لم يعد يجدي أبداً ففضاء الإنترنت أصبح سهل البحث فيه و بإمكانك أنت من تجمع خيوط أي قضية تريد الغوص و البحث فيها. فالعربية و الجزيرة و أي قناة أخبارية تذكر أنها تعمل لمصالح شخصية و أجندات خاصة لها و لها سياسة معينة تريد فرضها على الرأي العام فلا تأخذ خبر صحفي من مصدر واحد.

دعونا نعرج على خبر التخطيط لإغتيال السفير السعودي الأستاذ عادل الجبير ، في البداية لكل حادث هناك عدة جوانب فجانب مهم بالنسبة لي أن السفير على ما يرام و لو بالفعل تم التخطيط لإغتيال السفير السعودي فنحمد الله على سلامة السفير و أن يحفظه من كل مكروه لكن من جانب أخر دعونا نبحث في حثاثيات الخبر. ما هو الغرض من الخبر ؟ لماذا هذا التوقيت بالذات ؟ ما هي مصالح إيران ؟

سأجيب لكم على تلك التساؤلات بكل إختصار و لك الحكم أن تقرأ أو تبحث أكثر. إيران تعتبر العدو الأول للسعودية و هذه قاعدة لا يختلف عليها إثنان فالمذهب و المد النفوذي لكلا الدولتين مهم جداً لبسط السيطرة في الشرق الأوسط إيران عسكرياً مهيأ و السعودية مادياً مهيأة. فالجانبان لديهما قوتان لا يستهان بها أحد قوة إيران العسكرية لا ننكرها و قوة السعودية النفطية لا يستهان بها أيضاًَ. إذا هناك حرباً باردة بين الطرفين لفرض السيطرة ميدانياً أو إعلامياً أو سياسياً و ضع في الحسبان أن السعودية سنية و إيران شيعية فحبل الطائفية تؤججهما دائماً فكلا الطرفين تعتبر قاعدة أساسية لكلا المذهبين فإيران تعتبر قاعدة شيعية و السعودية تعتبر قاعدة سنية. إذا لديك قوتين عظمى في المنطقة و لها أسلحتها الخاصة التي تفرض سيطرتها على الأخرى.

السعودية تعتبر لديها صداقة حميمة مع الولايات المتحدة الأمريكية و روسيا تعتبر إيران كذلك علاقة حميمية ترتبط بينهم إذاً الحرب الباردة ليست فقط السعودية و إيران بل بسط نفوذ روسيا و أمريكا في المنطقة. فروسيا تدعم إيران بمفاعلات نووية و أسلحة و كذلك أمريكا تدعم السعودية لمواجهة الخطر الإيراني. أمريكا تريد ضرب أي دولة تقف بجانب روسيا سياسياً بأي طريقة كانت فإيران و سوريا و أي دولة أخرى تريد زعزعتها إما سياسياً أو عسكرياً. فإنظروا من كان يدافع عن معمر القذافي إبان الثورة ؟ أليست روسيا ؟ في حين أول من صوت قرار لضرب ليبيا هم الولايات المتحدة الأمريكية. إذا هناك مصالح خفية تحدث خلف أدوار المسرح السياسي. فأمريكا و روسيا تلعبان دور مهم في زعزعة إستقرار المنطقة. حتى يستفيدوا في النهاية.

إذا ما هو دور خبر محاولة إغتيال السفير السعودي ؟ أمريكا منذ الأزل تود أن تضع قدميها في إيران بأي طريقة كانت سواء سياسياً أو عسكرياً لكن منذ الأزل لم تستطع أن تفعل فالحل العسكري هو الحل الوحيد لوقف النفوذ الروسي في المنطقة تحت غطاء ضرب المفاعلات النووية الإيرانية. أمريكا سقطت في فخ الديون المتكالبة عليها فإقتصادها الهش و المشاكل الداخلية التي تمر عليها نتيجة المظاهرات التي جابت الولايات المتحدة الأمريكية من شرقها إلى غربها تفرض لأمريكا أن تفعل شيء ما لشغل الرأي العام عنها فالصين تنظر إلى إقتصاد أمريكا بتخوف نتيجة الديون المتراكمة على أمريكا للصين. أمريكا الأن تود أن تضع السعودية في مرمى النار و تقوم حرب أخرى تستدعي فيها السعودية أمريكا لحمايتها من المد الإيراني و تقوم أمريكا بالدفاع عن السعودية و يمرر صفقة الأسلحة التي تقدر بـ 60 مليار دولاراً ، و تغطي السعودية فاتورة الحرب. بهذا ضربت الولايات المتحدة عصفورين بحجر ضرب إيران و عدم وجود خسائر مالية. بالإضافة إلى إنعاش الإقتصاد الأمريكي بصفقة الـ 60 مليار دولار و هي الأسلحة التي تود بيعها الولايات المتحدة الأمريكية للسعودية.بالإضافة إلى تسديد الديون التي عليها إلى الصين. إذا ما هي خلاصة الخبر ؟ خلاصة الخبر بأن محاولة إغتيال السفير السعودي فيلم أمريكي بحت. لإشعال فتيل الأزمة بين الرياض و طهران. بعد أن إتهمت السعودية ضمنياً بأن خلف أحداث العوامية أصابع خارجية و هي في الأرجح تقصد إيران في إتهامها و وجدت الولايات المتحدة الأمريكية هذه الفرصة بأنها مواتية لإشعال المزيد من فتيل الحرب الباردة بين الرياض و طهران.


ضعف الرواية الأمريكية في سرد المسرحية طرأت في قنوات الأخبار الأمريكية فعدة قنوات إتهمت إيران بضرب السفارة الإسرائلية في حين ذكرت بعض القنوات بأنها محاولة لإغتيال السفير السعودي و تقارير أخرى بأنه هناك محاولة لضرب السفارة السعودية في واشنطن. و جميع تلك التقارير تخبطت في أسماء المعتقلين مما يدل بأن الموضوع لم يكن مرتب أبداً لعرضه للرأي العام. دعونا إذا نتفق بأن التخطيط كان محاولة لإغتيال السفير السعودي و تفجير مبنى السفارة السعودية و تفجير مبنى السفارة الإسرائلية في واشنطن.

لماذا التشكيك في رواية أمريكا لإغتيال السفير السعودي؟

أولاً: إيران تمتلك سفارة سعودية في طهران ، لماذا تحاول إيران الذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية لضرب أحد الأهداف السعودية ؟ لماذا تذهب إلى أمريكا لضرب السفارة الإسرائلية ؟ أليست إسرائيل و السفارة السعودية أقرب لها من ضربهم في قارة تبعد الألاف الأميال؟


ثانياً: محاولة أمريكا لإشغال الرأي العام الدولي بالشأن الداخلي من تدهور الحالة الإقتصادية إلى إعتصام المتظاهرين في مختلف الولايات الامريكية و شل الإقتصاد الأمريكي بالكامل. و كيف أن الإعلام الأمريكي يحاول بشتى الوسائل تضليل الرأي العام عن الإعتصامات المنتشرة في الولايات المتحدة الأمريكية


ثالثاً: وقت إعلان الخبر يشكك أكثر في مصداقية الخبر فالخبر برمته يود جر الدوليتين الطائفتين إلى حرب طائفي بين السنة و الشيعة بعد بيان المملكة العربية السعودية بإتهام ضمني لإيران في الضلوع في أحداث الشغب في العوامية و هذا ما يزيد شحن كلا الطائفتين فأمريكا إختارت الوقت بالتحديد حتى تفعل شرارة الكراهية بين الدوليتين الذين هما في الأصل في المحك.

رابعاً: بحسب رواية السي ان ان فإن التخطيط لمحاولة الإغتيال تم قبل 4 أشهور و تم القبض على المتهم فور وصوله إلى أمريكا في 28 سبتمبر ؟ لن أشرح أكثر كل ما أطلبه منك قراءة أكثر من رواية و محاولة ربط خيوط الروايات التي عرضت في الإعلام ! ألا تجد تخبطاً في سرد الرواية ؟ و كأنها محاولة محبوكة ؟ أو قصة بلا قواعد؟

خامساً: رد السفارة السعودية لها دلالات كبيرة جداً فالثلاثة أسطر لم تحتوي رد قوي للسفارة على المخطط و إكتفت فقط بشكر أمريكا لإبطال الإغتيال الذي كان مخطط له!! و هذا كان رد قوي لأمريكا فأمريكا كانت بإنتظار رد قوي من السعودية لإيران. فخُيبت أمريكا بتصريح السفارة السعودية. و كأن السعودية عرفت لعبة أمريكا و مخططاتها.


سادساً: إلى الأن لم يأتي رد على مستوى رفيع من الحكومة السعودية على محاولة الإغنيال و في الغالب لن تخرج الرواية السعودية لأمريكا منعاً للإحراج. فربما تشجب لأن السعودية تعلم جيداً أن أمريكا لديها أيادي خفية تريد أن تحركها.

سابعاً: لك أن تتخيل هل هناك دولة تريد التخطيط لإغتيال أو القيام بأي عمل تخريبي أن تستعين بشبكة مخدرات ؟ أو تعطي ثقتها لرجل خارج دائرة إستخباراتها ؟ أليس من المفترض لإيران أن تعين أناس من داخل أجهزتها الإستخباراتية بدلاً من إستخدام شبكات مكسيكية هي في الأساس وجدت كشبكات للمخدرات و ليست لأغتيال أهداف سياسية؟

في النهاية كل ما أطلبه منك الإكثار في القراءة و قراءة جميع الروايات. و معرفة الأهداف من ورائها بعيداً عن الشحن المذهبي ضد الشيعة أو السنة فكر بعقلك لا تجعل أحد يستخدم عقلك لتفكر!

كتبه
شاكر علي
10/11/2011


__________________________________________________ _____________

مسؤول: السعودية "ستتخد اجراءات" بعد المؤامرة الايرانية



(شرق) رويترز : قال مسؤول سعودي يوم الثلاثاء ان الشعب السعودي سيتوقع من المملكة "اتخاذ اجراءات" بعد ان كشفت السلطات الامريكية مؤامرة دبرها رجلان على صلة بالحكومة الايرانية لاغتيال السفير السعودي في الولايات المتحدة.
وقال عبد الله الشمري وهو مسؤول حكومي في الرياض انه كثيرين في المملكة سيتوقعون بعد الحادث ان تتخذ المملكة اجراءات اقلها سحب السفير السعودي من ايران. واضاف انه في رأي صناع القرار السعوديين لن يمر هذا الامر بسهولة.

ومضى قائلا انه كانت هناك دائما مشاكل بين ايران والسعودية لكن الجديد الان هو ضلوع امريكا. مضيفا ان حقيقة ان السفير السعودي كان هو الهدف في الولايات المتحدة ستؤدي الى ان تتخذ السعودية والولايات المتحدة معا قرارا مشتركا.

واردف ان استهداف سفير من مستوى عادل جبير الذي كان مستشارا للملك استفزاز كبير للسعودية ومن ثم يتوقع ان تتخذ المملكة خطوات في هذا الصدد.

وكانت السفارة السعودية في واشنطن قالت في وقت سابق الثلاثاء ان مؤامرة ايرانية مزعومة لاغتيال السفير السعودي لدى الولايات المتحدة هي "انتهاك دنيء" للمواثيق الدولية.

كما عبرت السفارة على صفحتها على تويتر عن شكرها للحكومة الامريكية "لمنعها وقوع عمل اجرامي".

___________________________________________
إيران تنفي محاولتها قتل سفير سعودي

رفضت إيران الاتهامات الأميركية لاثنين من مواطنيها بمحاولة اغتيال السفير السعودي لدى واشنطن، وقالت إنها لا أساس لها من الصحة، في حين أكدت واشنطن أنها تسعى مع دول حليفة لزيادة عزل إيران في الساحة الدولية.

ونقلت قناة "برس تي في" الإيرانية عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية رامين مهمانبراست قوله إن بلاده تنفي المزاعم غير الحقيقية والتي لا أساس لها بشأن خطة لاغتيال السفير عادل أحمد جبير في واشنطن.

ووصف الاتهامات بأنها "عرض هزلي لفقته أميركا"، مؤكدا أن العلاقة بين إيران والسعودية لا يمكن الإضرار بها عن طريق "تلفيق مزاعم كهذه لا أساس لها"، وقال إن العلاقة تقوم على الاحترام المتبادل بين طهران والرياض.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا" عن مصدر مسؤول لم تذكر اسمه قوله إن الاتهامات تهدف إلى إظهار حكومة طهران على أنها المصدر الرئيسي الذي أعطى الأمر الخاص بمحاولة الاغتيال.

ووصفت وكالة مهر الإيرانية للأنباء الاتهامات بأنها سخيفة، وأضافت أن الولايات المتحدة بدأت جولة جديدة من الحرب النفسية ضد إيران.

وكان وزير العدل الأميركي إيريك هولدر أعلن أمس الثلاثاء توجيه تهم إلى اثنين من الرعايا الإيرانيين بالتورط في محاولة اغتيال جبير في واشنطن، في إطار مؤامرة "خطط لها ودبرت وأديرت" من طرف إيران.

وقالت وزارة العدل الأميركية إن تهما جنائية وجهت لكل من منصور أربابيسيار (56 عاما) ويحمل الجنسيتين الأميركية والإيرانية ورفيقه غلام شاكوري وهو عضو في فيلق القدس الإيراني.

ولا يزال شاكوري هاربا بينما تم القبض على أربابيسيار في 29 سبتمبر/أيلول الماضي في مطار جون كيندي الدولي, ويواجه أربابيسيار حكما بالسجن مدى الحياة إذا ما أدين في هذه التهمة.

تصعيد أميركي
وفي هذه الأثناء أعلنت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون عزمها التشاور مع دول حليفة للبحث عن سبل لزيادة عزلة إيران، بعد اتهام طهران بالضلوع في مؤامرة الاغتيال المزعومة.

وقالت كلينتون إن الإدارة الأميركية تريد توجيه رسالة قوية مفادها أن هذا النوع من الأعمال يجب أن يتوقف.

وحسب وسائل إعلام، فإن الرد الأميركي قد يتضمن فرض عقوبات جديدة على إيران.

وقد أجرى الرئيس الأميركي باراك أوباما أمس الثلاثاء اتصالا هاتفيا بالسفير جبير، وأعرب عن تضامن بلاده مع السعودية إثر المؤامرة الإيرانية المفترضة.

وجاء في بيان أن أوباما اعتبر في الاتصال أن "المؤامرة" تشكل انتهاكا صارخا للقوانين الأميركية والدولية، وكرر التزام بلاده بتحمل المسؤولية تجاه حفظ أمن الدبلوماسيين العاملين في الولايات المتحدة.

ما رأيكم ؟؟؟
لم نعد نعلم من الصادق ومن الكاذب
الجميع يريد الأقتصاص منا

_______________________________________________

الأسئلة التي تتبادر إلى الذهن


- لماذا هذا التوقيت بالذات؟

- لماذا كل هذا الزخم الإعلامي والتصعيد السياسي؟

- هل هي لعبة من ألاعيب أمريكا في المنطقة؟

- هل قامت امريكا وحدها بهذه (المؤامرة) بدون علم السعودية أو إيران بقصد صب الزيت على النار؟

- هل لحرب (التسلح) وضعف الإقتصاد الأمريكي دور في الموضوع؟

- يقول البعض بأن إيران (حليف امريكا الإستراتيجي) فلماذا يقومون بتشوية صورة حليفهم الإفتراضي؟

- هل أخذوا إذن (أو حتى إستشاروا) السعودية قبل إطلاع العالم على الموضوع؟

- هل ستتخلى السعودية عن سياستها المعروفة بالهدوء والتعقل وتلجأ إلى إستعادة السفراء مع إيران وخصوصاً بعد تسلسل وتصاعد الأحداث؟


أسئلة وددت أن أستطلع بها آرائكم
أم ترون أن ننتظر ويكيليكس (قدّس سرها) لتطلعنا على التفاصيل؟


المايك لكم

آخر من قام بالتعديل عااشق الوفا; بتاريخ 12-10-2011 الساعة 09:41 AM.
عااشق الوفا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-10-2011, 11:49 AM   #7
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 52
قوة التقييم: 0
|| جليس القمر || is on a distinguished road
ههههههههههههههههههه



ايران الشبح


والله ياعالم انهم يضحكون على دقونكم ان ماعندها الا الدجه

حرب العلاميه موجهه ضدنا لصالح الرافضه


اللهم انصر الاسلام والمسلمين يارب العالمين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
|| جليس القمر || غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19