عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-10-2011, 08:27 AM   #11
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 468
قوة التقييم: 0
صائد الكبار is on a distinguished road
الاخوة : 1/ مقرقع 2/ حور 777 3/ ابوفيصل 4/ حريسان 5/ قاروة ماء 6/ فهد 11

ودي اسالكم لو هذا الجهد الشخصي وهذا المعلم التراثي في محافظة اخر ماذا سيحدث ستجد اهالينا يتسابقون عليه لزيارته والثناء وجعله من عجائب الدنيا ولكن ان ينفذه واحد متحمس لديرته وتاريخها ونعرفه فلا شيء كما يقول المثل المزمار الحي لايطرب

على العموم مشكور للمستشار على التغطية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صائد الكبار غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-10-2011, 09:01 AM   #12
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,085
قوة التقييم: 0
..قمر السعوديه.. is on a distinguished road
يعطيك العافيه ..متحف رائع ومتعوب عليه
..قمر السعوديه.. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-10-2011, 09:06 PM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 232
قوة التقييم: 0
مالي ومال الناس is on a distinguished road
متحف يحفظ تاريخ الرس
شكرا لابي محمدالمزروع
وشكرا للمستشار على التغطية
مالي ومال الناس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-10-2011, 09:26 PM   #14
عضو متألق
 
صورة جاكو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: الرس
المشاركات: 721
قوة التقييم: 0
جاكو is on a distinguished road
الاخوة : 1/ مقرقع 2/ حور 777 3/ ابوفيصل 4/ حريسان 5/ قاروة ماء 6/ فهد 11 كل هذا حسد او قهر او نذالة على المتحف متحف يحفظ تاريخ الرس
شكرا لابي محمدالمزروع
وشكرا للمستشار على التغطية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جاكو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-10-2011, 09:36 PM   #15
عضو لم يُفعل
 
صورة الهمايون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
البلد: ديرة ابن سعود
المشاركات: 965
قوة التقييم: 0
الهمايون is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حور777 مشاهدة المشاركة
والله ملينا من هذه التغطيات
كل واحد يبغى الناس تعرفه واسرع شي المنتدى
يعني واذا زار المتحف الزيارة له وليست منفعه للناس
+1 اي والله انك صادق طيب زار المتحف وبعدين وخير ياطير



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها fahad_11 مشاهدة المشاركة
ياليتك مثل ماتزور المتاحف تزور المدارس وتشوف الي حاصل فيها من التسيب والتقصير أنت مسؤل أمام الله عن هؤلاء التلاميذ والذين لم ياخذوا مايستحقون من التعلم والرعاية والاهتمام بسبب استهتار بعض المعلمين وتهاون بعض مديري المدارس وسلبية إدارة التعليم

متحف جميل شكرا لك أخي المستشار والشكر موصول لمدير التعليم ولصاحب المتحف
+1 وبعنف
__________________
الهمايون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-10-2011, 10:00 PM   #16
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 26
قوة التقييم: 0
asd2011 is on a distinguished road
اللي اعرفه ان المتحف له فترة
وقد تشرف بزيارته العديد من
الفضلاء من جميع الفئات
من هذا المجتمع العريق
ولكن ما هو سر هذه الزيارة
وماهو سر التوقيت وهل هناك
اتفاقية لدعم هذا المتحف والوقوف
بجانبه وتيسير زيارات للطلاب له
والغريب ان المرافق مدير شؤون
الموظفين فأين المساعد عن هذه
الزيارة. وسلامة النوايا جميعا
asd2011 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-10-2011, 10:16 PM   #17
عضو مميز
 
صورة Next الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 175
قوة التقييم: 0
Next is on a distinguished road
تمنيت لو قام بإستثمار وقته الثمين والضيق جداً !! بزيارة لعدد من المدارس كنوع ٍ من الزيارة التفتيشية أو مشاريع بناء المدارس

فالمتحف و صاحبه ليس لديهم إرتباطات أثناء العمل الرسمي وبذلك يمكن تأجيل الزيارة الميمونه لوقت لاحق !!

السؤال الأبرز مالإستفادة التي يجنيها كلٌ من المعلم و الطالب والمسيرة التعليمية بالمحافظة من هذه الزيارة إذا سلّمنا جدلاً أن سعادة المدير أثرى معلوماته التي كان ينقصها ( مدراء المدارس قديماً كان لديهم كراسي حديد !! )

لا أريد الإسهاب خوفاً من أن أجحف نفسي أو أجحف غيري !
Next غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-10-2011, 10:44 PM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
فهيم is on a distinguished road
الله من الغيره والحسد .................تبي تشوفو ن ولا لاتفتحون على الصفحه

جته دعوه اكيد ولباه .........لو انه من محافظه ثانيه كان الكلام غيييييييييييير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فهيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-10-2011, 11:04 PM   #19
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 199
قوة التقييم: 0
مقرقع is on a distinguished road
ياخى وقته ليس ملكه حتى يقوم بزياره الى متحف علب صلصه وخيش فان من المفترض ان يرقب عمل الادار ة او مراقبة المسا عدين فان ادارة التعليم فى ضياع من الرشيد والخليفه ومدير التعليم ضايع بالزيارات والعرضات
مقرقع غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19