عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-10-2011, 09:44 PM   #11
عضو نشط
 
صورة اسير الاحزان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 91
قوة التقييم: 0
اسير الاحزان is on a distinguished road
Thumbs down

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حبل السوالف مشاهدة المشاركة
ركز في محتوى الموضوع الله يستر عليك
واليابانيين يحق لهم يتدلعوون مو هم سبب تطوور البشرية !!!!
يكفيك انهم بعد ماسقطت عليهم قنبلة نووية بعد خمس سنواات بسس رجعت المدينة زي ماكانت واحسن تخيل لو صارت لاحد الدول العربية تتوقع كم سنة او كم عقد بيقعدووون !!!!!!!!!!

ياخي انا اقول صور النساء ممنوعه غير انه شرعا ايضاا
ولا قلت شي باليابان
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اسير الاحزان غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-10-2011, 10:06 PM   #12
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 36
قوة التقييم: 0
أبونــوره is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حبل السوالف مشاهدة المشاركة
ركز في محتوى الموضوع الله يستر عليك
واليابانيين يحق لهم يتدلعوون مو هم سبب تطوور البشرية !!!!
يكفيك انهم بعد ماسقطت عليهم قنبلة نووية بعد خمس سنواات بسس رجعت المدينة زي ماكانت واحسن تخيل لو صارت لاحد الدول العربية تتوقع كم سنة او كم عقد بيقعدووون !!!!!!!!!!
يقول المثل الي ما يدري ينام بدري!

من أقهر وأظلم النساء نساء اليابان سلب للحقوق ودهس للعفه والكرامة وعنف غير طبيعي

ومن زار تلك البلاد يعلم ويعلم>>

لكن الألعاب هذه فائض مال يفرحون به من لا أم له ولا أب وأتوقع فاهم قصدي >>

تحياتي
أبونــوره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-10-2011, 10:08 PM   #13
عضو مميز
 
صورة إنكسار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 295
قوة التقييم: 0
إنكسار is on a distinguished road
|~

|~


هذاآآآك قلت باليآآآبان ..~

حنا الا حجت البقره عـ يدينه مو عـ رجوله نوصل للياآآيانيين





|~


|~
__________________


إذا قررت أن تترك حبيباً أو صديقاً...
فلا تترك له جرحاً، .فمن أعطانا قلباً لا يستحق منا أن نغرس فيه سهماً أو نترك له لحظة تشقيه ...~ /
إنكسار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-10-2011, 10:31 PM   #14
عضو ذهبي
 
صورة هب الريح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,646
قوة التقييم: 0
هب الريح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حبل السوالف مشاهدة المشاركة
ركز في محتوى الموضوع الله يستر عليك
واليابانيين يحق لهم يتدلعوون مو هم سبب تطوور البشرية !!!!
يكفيك انهم بعد ماسقطت عليهم قنبلة نووية بعد خمس سنواات بسس رجعت المدينة زي ماكانت واحسن تخيل لو صارت لاحد الدول العربية تتوقع كم سنة او كم عقد بيقعدووون !!!!!!!!!!
اجل انا ابحط صورة لامرأة فاتنه وابقول ركز في صلب الموضوع هههههه

اخي في الله ليه الاعلانات التجارية اغلب من يقدمها نساء اليس لجذب الناس للمشاهدة؟

الله يهديك وانتبه لنفسك..!! اذا انت عندك ظهور النساء عادي فهذا لك اما ان تقول مثل هذا الكلام-المقتبس- فهذا حجه عليك فانتبه..!!!

للجميع تحياتي،،،
__________________
[IMG]
[/IMG]
هب الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-10-2011, 11:19 PM   #15
مشرف منتدى عالم السيارات
 
صورة الامبراطور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: • بَينٌ أروٍقةٌ آلحيًآةْ «●•
المشاركات: 4,376
قوة التقييم: 15
الامبراطور is on a distinguished road
ابد ان شاء الله عام 2930 بيصير عندنااا مثله ..
__________________




آستغفر آلله العظيم و آتوب إليـه ..
الامبراطور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-10-2011, 11:20 PM   #16
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 20
قوة التقييم: 0
BOSTON is on a distinguished road
اليابان بلاد الحظارة والتطور
BOSTON غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-10-2011, 11:21 PM   #17
مشرف منتدى عالم السيارات
 
صورة الامبراطور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: • بَينٌ أروٍقةٌ آلحيًآةْ «●•
المشاركات: 4,376
قوة التقييم: 15
الامبراطور is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اسير الاحزان مشاهدة المشاركة
ياخي انا اقول صور النساء ممنوعه غير انه شرعا ايضاا
ولا قلت شي باليابان

وانا مثثلك مستغرب ان الموضوع فيه صور بنات ولا حذفت الصورة ..

مشرفنآآ حبل السوآليف غريبة ردك ..
__________________




آستغفر آلله العظيم و آتوب إليـه ..
الامبراطور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-10-2011, 11:43 PM   #18
عضو نشط
 
صورة اسير الاحزان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 91
قوة التقييم: 0
اسير الاحزان is on a distinguished road
أنقرضوو المشرفين !!!؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اسير الاحزان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-10-2011, 01:24 AM   #19
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 95
قوة التقييم: 0
starmo0on is on a distinguished road
ياناس مانبغى مطارات للاطفال<< مصدقة الاخت..
نبيهم بس يردون علينا اذا دقينا عليهم يقولك السنترال انتظر 12 دقيقه و يلطعونك ساعه وليتهم يردون,,
starmo0on غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-10-2011, 06:21 AM   #20
عضو فذ
 
صورة إأرتوأْء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: لَا يُهِمُّ أينَ أكُونْ ..,
المشاركات: 7,500
قوة التقييم: 0
إأرتوأْء is a jewel in the roughإأرتوأْء is a jewel in the roughإأرتوأْء is a jewel in the roughإأرتوأْء is a jewel in the rough
*


ياليت من راح له بسسس

شكرا لك






-
إأرتوأْء غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.