عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-10-2011, 11:08 AM   #21
عضو مميز
 
صورة جمهور الشمس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 289
قوة التقييم: 0
جمهور الشمس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فيـღـض المـشاعـღـر مشاهدة المشاركة
بالنسبه لحافز ..

امس استضاف داوود الشريان مسؤول وكان يتكلم عن حافز ..

بالنسبه للبنوك راح يفتحون حسابات بدون اي مبلغ وهالشي اكيد ..
وبالنسبه لحافز ماله وقت معين .. يعني حافز موجود على طول

يعني لو شخص تخرج بعد سنتين يدخل ويسجل عادي وراح تمشي له اعانه لمدة سنه لحد مايتوضف


اما بالنسبه لبنك الراجحي .. انا صارت لي معاه سوالف مو سالفه .. تخيل كشف الحساب يشترط عليك تدفع مبلغ

ولما طلبت اخلاء علشان انتقل لبنك ثاني .. تعبت لحد ماقدرت اخذ الورقه منهم ..ووو الخ

الله يكون بعونك ياكريم

دمتم بود
جزاك الله خير على تفاعلك مع معاناتي وابشركم انحلت المشكله
__________________
ليتك ترجع ياماجد وتشوف من بعدك كيف حال النصر
جمهور الشمس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-10-2011, 11:09 AM   #22
عضو مميز
 
صورة جمهور الشمس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 289
قوة التقييم: 0
جمهور الشمس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبـو مشعل مشاهدة المشاركة
صراحه مصطلح غريب أول مرة أسمع فيه

سامحني ياصاحب الموضوع على التدخل الغير مقصود
تمون ابو مشعل وعلى راسي من فوق والله
__________________
ليتك ترجع ياماجد وتشوف من بعدك كيف حال النصر
جمهور الشمس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2011, 11:10 AM   #23
عضو مميز
 
صورة جمهور الشمس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 289
قوة التقييم: 0
جمهور الشمس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شيخ البلوله مشاهدة المشاركة
يااخي لك من اسم معرفك نصيب


نشط حسابك بريال واحد خلال اقل من دقيقه
وانت مالك من اسمك نصيب ياشيخ بهلول
شكرا
__________________
ليتك ترجع ياماجد وتشوف من بعدك كيف حال النصر
جمهور الشمس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2011, 11:13 AM   #24
عضو مميز
 
صورة جمهور الشمس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 289
قوة التقييم: 0
جمهور الشمس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هب الريح مشاهدة المشاركة
اخي في الله

اسمك ينطبق عليه المثل ليس الغبي بسيد في قومه وانما سيد القوم المتغابئ>>>>>ادري ما لها داعي بس نلطف اسمك

المهم بالنسبة للايبان تجده في بطاقة الحساب (15 رقم) واترك البنك يفعل حسابك على راحتهم اهم شئ قبل نهاية ذي الحجة..

يارجل احسن لك مثل ماقال الاخوان تسلف من احد وتنتهي معاناتك يا الكمخه...


لك تحياتي،،،
هلا بك اخوي ابو ريح
والله العظيم مافهمت السطر الاول من كلامك بس
جزاك الله خير ياراعي الريح
__________________
ليتك ترجع ياماجد وتشوف من بعدك كيف حال النصر
جمهور الشمس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2011, 11:13 AM   #25
عضو مميز
 
صورة جمهور الشمس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 289
قوة التقييم: 0
جمهور الشمس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هنوووو مشاهدة المشاركة
إذا كنت تبي تعرف رقم الآيبان (الرقم الطويل)
1- قم بتحميل البرنامج من الرابط التالي

مركز تحميل طق طق saudiiban.exe

2 - حدد البنك من الخيار الاول .


3 - اكتب رقم حسابك البنكي.


4 - اضغط زر iban.


5 - سيظهر لك رقم الآيبان الخاص برقم حسابك البنكي.
الله يجزاك خير على شرحك لي
__________________
ليتك ترجع ياماجد وتشوف من بعدك كيف حال النصر
جمهور الشمس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2011, 11:17 AM   #26
عضو مميز
 
صورة جمهور الشمس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 289
قوة التقييم: 0
جمهور الشمس is on a distinguished road
ابشركم ولد اختي كلم موظف بالراجحي
قال رح للموظف اسمه محمد وقله انا جايك من طرف ابو طارق
و ماجلست ولا ربع ساعه ونشط حسابي
اللي ردو على موضوعي الله يجزاهم خير يارب
البعض مافهم وش قصتي مع البنك
السالفه ياناس ان عندي حساب قديم ويقول لي الموظف عشانك جلست 6 شهور مافتحته يتقفل نهائي
لان حافز يبون رقم حساب يعمل موب موقف
فهمتوووووووووووووووووو
__________________
ليتك ترجع ياماجد وتشوف من بعدك كيف حال النصر
جمهور الشمس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2011, 11:43 AM   #27
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الكمخه مشاهدة المشاركة
ابشركم ولد اختي كلم موظف بالراجحي
قال رح للموظف اسمه محمد وقله انا جايك من طرف ابو طارق
و ماجلست ولا ربع ساعه ونشط حسابي
اللي ردو على موضوعي الله يجزاهم خير يارب
البعض مافهم وش قصتي مع البنك
السالفه ياناس ان عندي حساب قديم ويقول لي الموظف عشانك جلست 6 شهور مافتحته يتقفل نهائي
لان حافز يبون رقم حساب يعمل موب موقف
فهمتوووووووووووووووووو
تأكد لو كل واحد عندهـ مثل ابو طارق
كان مشيت امورنــــا بأحلى مايكون









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2011, 01:23 PM   #28
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,085
قوة التقييم: 0
..قمر السعوديه.. is on a distinguished road
الله يوفقك
..قمر السعوديه.. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2011, 03:04 PM   #29
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
طيب انت في اي فرع.؟؟؟
اذ انت بفرع السوق..هاذا كلام ثاني..
واما اذ انت بالحزم اتوقع يخلصونك بسرعه..
بعدين رح للبنك وقل لو سمحت حرك حسابي بس..وحط به ميه ميتين وارجع اسحبه
بالتوفيق يارب
روح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-10-2011, 06:20 AM   #30
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 145
قوة التقييم: 0
الفذ is on a distinguished road
راجعهم وماراح يضيع حقك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الفذ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19