عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-10-2011, 08:43 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 59
قوة التقييم: 0
ابوخالد. is on a distinguished road
في ليله ظلماء ....تم حذف اسم الشاعر المزروع من المجلس البلدي؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


موضوعي هذا ليس لنقد الاشخاص او الانقاص من قدر احد....لكن الحقيقة يجب ان تقال.....


كان اسم المرشد السياحي صالح المزروع من ضمن الاسماء المختاره والتي فرضت نفسها بجهدها ونشاطها وفزعتها لااهل الرس من ضمن الاسامي التي ستختارها المحافظة وكلنا ان الشاعر صالح المزروع صاحب جراءة وخطابة ويدخل على اصغر واكبر مسؤؤل ولايهمه احد بالاضافه الى انه متقاعد ولايوجد لديه اي نشاط تجاري او لجان او غيره مما سيجعل مساله تفرغه للمجلس البلدي مسالةواضحه امامنا......


لكن في ليله ظلماء ظلماء ظلماء تم حذف وشطب اسم الشاعر المزروع ووضع اسم شخص اخر الله يستر عليه لايهش ولاينش بالعربي الفصيح بموافقه ومباركه من الجهات العليا بالبلد الذي يبدو ان علاقتهم بالمزروع لاتبدو على مايرام في الفتره الاخيره....والخاسر الوحيد هو اهل الرس ...حقيقه انصدمت بعدما شاهدت الاسماء المختاره من قبل المحافظة وعرفت وقتها لماذا الرس من 30 ثلاثين سنه لم تتطور .....لاتحزنوا فما زال في الحياة بصيص امل ..دمتم بود...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوخالد. غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-10-2011, 08:56 PM   #2
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
بصراحة

ابومحمد مثال للرجل الناجح والمثابر
وهو من المهتمين بالمحافظة
فهو المرشد السياحي الاول

وعدم اختياره لايعني القدح فيه او انقاصه
ولعل الموجودين فيهم الخير والبركة

وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2011, 08:56 PM   #3
عضو متألق
 
صورة راعي جفيفا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 954
قوة التقييم: 0
راعي جفيفا is on a distinguished road
ههههههههههاااااااااااااااي ورى ما توسط له ــــــ قله الطيور طارت بأرزاقها ـــــــــــ لكن هم أدرى بمصلحة البلد ــــــــــ يمكن خيره له

____ المزروع من الناس الأخيار ونعم به ـــــــــــــــــــــــــــ موفق خير ــــــــــــــــــــــ
__________________
راعي جفيفا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2011, 09:14 PM   #4
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 59
قوة التقييم: 0
ابوخالد. is on a distinguished road
لاستاذ المزروع والله ونعم رجال قول وفعل وماشفت منه الا كل خير وعلم طيب.... انا سمعت انه من ضمن الاسماء وصدمت لما شفت القائمه من دونه ولكن كل الامور بهذه المحافظة تجري بما لايشتهي الناس .....


يقول تعالي



((( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ))
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوخالد. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2011, 09:32 PM   #5
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابوخالد. مشاهدة المشاركة
لاستاذ المزروع والله ونعم رجال قول وفعل وماشفت منه الا كل خير وعلم طيب.... انا سمعت انه من ضمن الاسماء وصدمت لما شفت القائمه من دونه ولكن كل الامور بهذه المحافظة تجري بما لايشتهي الناس .....


يقول تعالي



((( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ))
فعلا كلا توقع ان ابومحمد من ضمن القائمة لكن اخي الكريم اود التوضيح لك ان المحافظة ليس لها اي علاقة بالترشيحات والتعيينات بهذه الدورة بناء على طلب وزارة البلديات واجزم لك بذالك ان من رفع الاسماء ورشحها رئيس البلدية وزكاها على هوى رئيس المجلس ثلة من اعضاء المجلس المحلي اللذي ينطبق عليه المثل اسمع جعجعه ولا اراى طحنا

ولكن صريحين وان لاندس رؤسنا بالرمال حتى من كان الرئيس بالحقبة السابقة ماهي انجازات يوم ان كان ومايعتقد انه بصف المواطن والان الا يوجد بالبلد الا هالولد والا الوظيفة لها تاثير
احترامي لك ابوخالد ولكل غيور وصادق
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2011, 09:40 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 468
قوة التقييم: 0
صائد الكبار is on a distinguished road
اقتباس:
الشاعر صالح المزروع صاحب جراءة وخطابة ويدخل على اصغر واكبر مسؤؤل ولايهمه احد بالاضافه الى انه متقاعد ولايوجد لديه اي نشاط تجاري او لجان او غيره مما سيجعل مساله تفرغه للمجلس البلدي مسالةواضحه امامنا.
ونعم الرجل الشاعر صالح المزروع بحق هو ذو مواهب متعددة ولكن البركة في الاخرين
يا ناس الهدف الاساسي من تشكيل المجالس البلدية وهو الاشراف ومراقبة اعمال وميزانيات البلديات ومناقشتها وليس تخليص معاملات المواطنين ومنح التراخيص والتوقيع على تجديد الرخص فهذه يقوم بها الموظفين المعتمدين الذين لديهم ضوابط وتعليمات
ولكن المرشحون او المعينون ابعدوا عن مهامهم الرقابية والاشرافية واشغلوهم بالتراخيص فالمفترض تعيين من لهم خبرة في المحاسبة المالية والتخطيط وليس متقاعدين لان الاجتماعات نكون دورية وليست يومية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صائد الكبار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2011, 09:42 PM   #7
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 71
قوة التقييم: 0
مكاوي is on a distinguished road
المفرض أبو محمد يكون رئس المجلس البلدي ليس عضو لأن الرجال يستاهل
مكاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2011, 09:45 PM   #8
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 26
قوة التقييم: 0
asd2011 is on a distinguished road
اخواني لا تبكوا على
اللبن المسكوب
انتهى الامر وفاز من فاز
ورشح من رشح
وصندوق الانتخابات قد يوصل
من لا ىستحق ولكن هذا من حقه
ولكن العتب على من بيده الترشيح
واخيرا اقول ينبغي ان يقف الجميع
مع المجلس ويسانده على النجاح
ودامت لنا الرس
asd2011 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2011, 11:08 PM   #9
knm
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 39
قوة التقييم: 0
knm is on a distinguished road
الوضع عادي جدا

ماهوب لازم المزروع فيه منهو أجدر منه في الميدان

أنا أحترم المزروع والنعم ولكن مايصلح بالمجلس البلدي !!

وجهة نظر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
knm غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-10-2011, 11:29 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: بالرس
المشاركات: 116
قوة التقييم: 0
البحيرة is on a distinguished road
شاعر

مرشد سياحي

رجل طيب

لكن ليس عنده خلفية ثقافية ولا يمتلك شهادات عالية

وليس صاحب خبرة إدارية

فليس اهلا للمجلس البلدي

بغض النظر عن الذين رشحوا او عينوا فربما بعضهم كذلك
البحيرة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19