عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-10-2011, 03:26 AM   #31
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
سبق أن عرفنا رأي الشيخ سلمان العودة حفظه الله عندما وجه الدعوه لمتابعيه في تويتر إلى حضور زواج إبنته دنا عام 2030 في قصر أفراح القدس .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-10-2011, 03:41 AM   #32
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 10
قوة التقييم: 0
يوم الوداع is on a distinguished road
اتوقع لا
لاني احس العالم راح ينتهي قبل كذا
والله اعلم.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
يوم الوداع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-10-2011, 04:19 AM   #33
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
أما المفكر المصري عبدالوهاب المسيري رحمه الله يقول : ( علما أنه متوفي قبل سنوات ولم يشهد الربيع العربي )
مع احتفال اسرائيل بالذكرى الستين لاغتصابها فلسطين يقول الكاتب المصري عبد الوهاب المسيري مؤلف موسوعة اليهود واليهودية والصهيونية انه يتوقع "نهاية قريبة" للدولة العبرية ربما خلال 50 عاما ، ونفى المسيري أن يكون لهذا التوقع علاقة بالتشاؤم أو التفاؤل.

وقال لوكالة الأنباء الدولية "رويترز" أن الباحثين الاسرائيليين أنفسهم لا ينكرون هذا الخوف حتى أصبحت "كمية الكتابات في اسرائيل عن نهاية اسرائيل مُملة" مضيفا أن هذا الهاجس لازم مؤسسي اسرائيل ومنهم ديفيد بن جوريون أول رئيس للوزراء الذي ألقى في عام 1938 "خطبة في منتهى الجمال والصدق" تضمنت أن الجماعات اليهودية في فلسطين لا تواجه "إرهابا".

وقال المسيري أن بن جوريون عرف الإرهاب بأنه "مجموعة من العصابات مُمَولة من الخارج.. ونحن هنا لا نجابه إرهابا وانما حربا. وهي حرب قومية أعلنها العرب علينا.. هذه مقاومة فعالة من جانب الفلسطينيين لما يعتبرونه اغتصابا لوطنهم من قبل اليهود.. فالشعب الذي يحارب ضد اغتصاب أرضه لن ينال منه التعب سريعا".

وأضاف المسيري أنه قابل في الولايات المتحدة في منتصف الستينيات يهوديا عراقيا هاجر إلى اسرائيل ومنها إلى أمريكا وصارحه بأن "الاشكيناز (اليهود الغربيين) محتفظون بعناوين ذويهم في الخارج ، وبعد توالي الهزائم زاد عدد من يطلبون الحصول على جوازات سفر غربية بالتزامن مع الهجرة العكسية من اسرائيل للخارج".

وبعد أن قضي نحو ربع قرن في إعداد موسوعته "اليهود واليهودية والصهيونية" يعد المسيري حاليا موسوعة عنوانها "الصهيونية وإسرائيل" تتناول إسرائيل من الداخل ، وفق "رويترز" ، معتبرا إياها "دولة وظيفية" لا تختلف كثيرا في رأيه عن دولة المماليك التي نشأت في منتصف القرن الثالث عشر الميلادي واستمرت 267 عاما.

وأوضح أن الطبيعة الوظيفية لإسرائيل تعني أن "القوى الاستعمارية اصطنعتها وأنشأتها للقيام بوظائف ومهام تترفع عن القيام بها مباشرة.. هي مشروع استعماري لا علاقة له باليهودية".

وقال - وفقا لنفس المصدر - أن التشابه بين وظيفة إسرائيل ودولة المماليك لا يعني أن تستمر اسرائيل 267 عاما "فالدورات التاريخية أصبحت الآن أكثر سرعة مما مضى.. العدو الآن إذن في حالة تقهقر بعد أن لحقت به هزائم عسكرية متوالية منذ حرب الاستنزاف وحرب 1973 والانتفاضة الاولى "1987" والانسحاب من جنوب لبنان والانتفاضة الثانية "2000" والحرب السادسة".

في إشارة إلى الحرب التي شنتها إسرائيل في صيف 2006 ضد جماعة حزب الله في لبنان والتي أثبتت أن الجيش الاسرائيلي يُمكن أن يُهزم.

ومضى قائلا "في حروب التحرير لا يمكن هزيمة العدو وإنما إرهاقه حتى يُسَلم بالأمر الواقع" مضيفا أن المقاومة في فيتنام لم تهزم الجيش الامريكي وانما أرهقته لدرجة اليأس من تحقيق المخططات الأمريكية وهو ما فعله المجاهدون الجزائريون على مدي ثماني سنوات "1954-1962" في حرب تحرير بلدهم من الاستعمار الفرنسي.

ووصف المسيري قيام دولة فلسطينية بالصيغة التي تقترحها اسرائيل ودول عربية وأجنبية بأنه أمر "عديم الجدوى" لأن الدولة في هذه الحالة ستكون مجرد "مكان أو قبور ترفع عليها" على حد وصف وزير الدفاع الاسرائيلي الأسبق موشي ديان.

وقال "اسرائيل كمشروع استيطاني لا تقبل وجود دولة فلسطينية حقيقية. حتى لو قبل العرب قرار التقسيم "1947" لالتهمتها إسرائيل ضمن المخطط الصهيوني الاستعماري.. البديل هو قيام دولة متعددة الأديان والهويات" كما حدث في جنوب افريقيا. (هذا رأي المفكر عبدالوهاب المسيري رحمه الله - أما أنا لا أرى بديلا من تطهير الأرض المباركة منهم )
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-10-2011, 05:52 AM   #34
عضو مميز
 
صورة طموحي كبير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: بين جنابات كتاب ربي..
المشاركات: 258
قوة التقييم: 0
طموحي كبير is on a distinguished road
بصرحة ستبقى داخل فلسطين إذا لم يتحد المسلمون وأصبحوا يد واحدة وإذا اتحد المسلمون ستكون هباء منثورا ببعض ثواني فقط





أما في مكانها {دولتها} ستبقى ولكن دعواتنا لا تزال ترفع للسماء دعوة عليهم
طموحي كبير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-10-2011, 06:15 AM   #35
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طموحي كبير مشاهدة المشاركة
بصرحة ستبقى داخل فلسطين إذا لم يتحد المسلمون وأصبحوا يد واحدة وإذا اتحد المسلمون ستكون هباء منثورا ببعض ثواني فقط

أما في مكانها {دولتها} ستبقى ولكن دعواتنا لا تزال ترفع للسماء دعوة عليهم
شكرا لك أخي صاحب الطموح الكبير ، لمشاركتك في الموضوع ، وبإذن الله العرب ثم المسلمون يتوحدون قريباَ ، المبشرات ولله الحمد كثيرة وكبيرة ، العالم جرب النظام الإشتراكي ، ففشل ثم أنهار وسقط ، وجرب النظام الرأسمالي ، فهو ألآن ينهار ! وعلامات إنهياره ، الأزمات الإقتصادية العالمية ، وكثير من الدول الأوربية ألآن على وشك إعلان إفلاسها ، وبدأت المظاهرات في بلادها ، تنادي بالتغيير ، بل وصلت المظاهرات حتى إلى أمريكا نفسها ، وهي مسألة وقت فقط .
والبديل الوحيد الصالح لحل مشاكل العالم هو ( الإسلام ).
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-10-2011, 11:19 AM   #36
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 13
قوة التقييم: 0
المحب للرس is on a distinguished road
حسب دراساتهم المنشورة نهاية اسرائيل ستكون فى عام 2027 وسوف تكون من الداخل وليس من الخارج واللة اعلم
المحب للرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-11-2011, 06:24 AM   #37
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
لماذا نجح صلاح الدين في تحرير القدس وفلسطين؟!

السلام عليكم إخوتي أعضاء منتديات الرس إكس بي ....


b] نجح صلاح الدين الأيوبي في تحرير القدس في 27 رجب 583هـ/ 2 أكتوبر 1187م، أي بعد 88 سنة ميلادية من سقوطها في أيدي الصليبيين، وبعد أيام يكون قد مضى على سقوط القدس في أيدي الصليبيين الجدد 'الإنجليز' ثم في أيدي اليهود من بعدهم 88 سنة ميلادية، إذ استولى عليها الإنجليز في 9 ديسمبر 1917م، وقال قائدهم اللنبي وقتها في خطابه: 'اليوم انتهت الحروب الصليبية'، أما القائد الفرنسي الذي احتل سوريا فقد توجه إلى قبر صلاح الدين وركله بقدمه وقال: 'ها قد عدنا يا صلاح الدين'.

والسؤال الذي يجب أن يطرح دائمًا ويشغل أذهان وأبحاث القادة والعلماء والمفكرين في زماننا، ويُجاب عنه بأمانة وموضوعية هو: لماذا نجح صلاح الدين في تحرير القدس بالرغم من مرور 88 سنة على احتلالها، وفشل قادة أمتنا في تحقيق ذلك، بل صار اليهود بعد 88 سنة من اغتصابها أكثر إحكامًا لقبضتهم عليها؟!

إن الإجابة الكاملة الأمينة على هذا السؤال تتطلب دراسات طويلة معمقة، لكنني سأحاول اختصارها بالنقاط الموجزة الآتية:
[/b]
أولاً: لأن القدس الطاهرة المباركة المقدسة لن تحرر إلا على أيدي المجاهدين الطاهرين الربانيين الأتقياء الذين يعرفون قدرها ومكانتها، فيبذلون من أجلها أموالهم وأرواحهم وأوقاتهم وجهودهم، وقد اتصف صلاح الدين بهذه الصفات؛ إذ تربى منذ طفولته على التقوى وحب الجهاد، حيث ولد في بيت مجاهد سنة 532هـ/ 1138م بقلعة تكريت أثناء ولاية والده عليها، ثم انتقل مع أسرته إلى الموصل ثم إلى بعلبك التي تولاها أبوه بتكليف من نور الدين محمود، وفيها تعلم القرآن والحديث والفقه والنحو والتاريخ والأدب, إضافة إلى الفروسية وفنون القتال. وقد وصفه أحد المؤرخين المعاصرين له بأنه 'حسن العقيدة، كثير الذكر، شديد المواظبة على صلاة الجماعة، ويواظب على السنن والنوافل، ويقوم الليل، وكان يحب سماع القرآن، وينتقي إمامه، وكان رقيق القلب، خاشع الدمعة، إذا سمع القرآن دمعت عيناه، شديد الرغبة في سماع الحديث، كثير التعظيم لشعائر الله، وكان حسن الظن بالله، كثير الاعتماد عليه، عظيم الإنابة إليه، عادلاً رءوفًا رحيمًا ناصرًا للضعيف على القوي، كريمًا حسن العشرة، لطيف الأخلاق، طاهر المجلس لا يُذكر أحد بين يديه إلا بخير، طاهر السمع، طاهر اللسان، طاهر القلم، فما كتب إيذاءً لمسلم قط، وكان شجاعًا شديد البأس، قال يومًا وهو قرب عكا: 'في نفسي أنه متى يسر الله تعالى فتح بقية السواحل قسمت البلاد وأوصيت وودعت، وركبت هذا البحر إلى جزائرهم أتتبعهم فيها حتى لا أبقي على وجه الأرض من يكفر بالله أو أموت'، وقد مات رحمه الله ولم يكن لديه من الأموال ما تجب فيه الزكاة، فقد استنفدت صدقة النفل جميع ما ملكه، ولم يخلف في خزائنه من الذهب إلا 47 درهمًا ناصرية، ودينارًا واحدًا ذهبيًا، ولم يخلف ملكًا ولا دارًا ولا عقارًا ولا مزرعة، وقد عزم على الحج في السنة التي توفي فيها، ولكنه تعوق بسبب ضيق ذات اليد وضيق الوقت.
ثانيًا: لأنه حدد هدفه منذ طفولته، وجعله واضحًا سامقًا، وهو تحرير المسجد الأقصى، وأيقن أن هدفه لن يتحقق إلا بالإعداد والجهاد، فدعا إليه وحرض عليه، وطلب من كبار وزرائه وكتابه أن يؤلفوا له كتبًا عدة في موضوع الجهاد، فيبينوا فضائله وآدابه، يقول العماد الأصفهاني: 'وكنت قد جمعت له كتابًا في الجهاد بدمشق'، ويقول القاضي الفاضل: 'وأنا ممن جمع له في الجهاد كتابًا جمعت فيه آدابه وكل آية وردت فيه وكل حديث روي فيه'، وكان يحث الأمراء التابعين له على الجهاد، ويرسل الرسل إلى الحكام غير التابعين له ليدعوهم إلى التمسك بالجهاد، ومن ذلك سفارته إلى دولة الموحدين بالمغرب لاستنفارهم بعد سقوط عكا في أيدي الصليبيين سنة 587هـ/ 1191م. كما طالب العلماء بالقيام بواجبهم في دعوة الناس وترغيبهم في الجهاد، وكان حريصًا على شن المعارك في أيام الجمع، لا سيما في أوقات صلاة الجمعة، تبركًا بدعاء الخطباء على المنابر. وكان الشعار الذي ينادي به عندما يشتد القتال في ساح الوغى هو: 'يا للإسلام'، وكثيرًا ما يدعو جنوده قبل أن تبدأ المعركة إلى البيعة على الجهاد والاستشهاد.

ثالثاً: لأنه لم ينسَ الجرائم والمجازر التي ارتكبها الأعداء ضد المسلمين، بل جعل منها وقوداً يشعل حماسه وحماس جنوده، وكان دائمًا يهب لنصرة المسلمين وينتقم من المعتدين، وبالرغم من أنه ولد بعد أربعين سنة من المذبحة الرهيبة التي ارتكبها الصليبيون في المسجد الأقصى، حيث قتلوا غدرًا أكثر من سبعين ألفًا من المسلمين بينهم كثير من الأئمة والفقهاء والقراء والعباد، إلا أنه لم ينسها، وأصر على دخول القدس عنوة والانتقام للمسمين الذين غدر بهم قبل 88 سنة، ولم يعطهم الأمان الذي طلبوه إلا بعد أن هددوا بحرق المسجد الأقصى وكنائسهم وأموالهم وقتل خمسة آلاف أسير مسلم كانوا في أيديهم، ثم الخروج للقتال حتى الموت. وبعد الانتصار الكبير الذي حققه المسلمون في معركة حطين، حيث قتلوا ثلاثين ألف صليبي وأسروا ثلاثين ألفًا، وكان بين الأسرى ملوك وأمراء الصليبيين، أصر صلاح الدين على ذبح أرناط حاكم الكرك بيده انتقامًا للحجاج المسلمين الذين قتلهم أرناط، وللنبي محمد – صلى الله عليه وسلم - الذي شتمه ذلك الصليبي الحاقد.
رابعًا: لأنه علم أن الأمة لن تحرر القدس وتطرد الصليبيين من بلاد المسلمين إلا إذا توحدت تحت عقيدة واحدة وخلافة واحدة وقيادة واحدة، فقضى بذكاء ودون إراقة دماء على المذهب الشيعي في مصر، وعلى الخلافة الفاطمية الشيعية التي كانت كثيرًا ما تتآمر مع الصليبيين، ضد المسلمين السنة، وسبق أن عرضت على الصليبيين منذ أن بدءوا غزوهم لبلاد الشام أن تتنازل لهم عن القدس مقابل تركهم في مصر وبعض مناطق الشام، وقد أدى تخاذلهم إلى سقوط القدس سنة 492هـ/ 1099م، وكانت وقتها تحت حكمهم، وقد عينوا عليها واليًا يدعى افتخار الدولة. كما خاض قتالاً ضد الأمراء الذين أصروا على فرقة الأمة، وتحالفوا مع الصليبيين للمحافظة على كراسيهم، وتمكن من توحيد مصر والشام تحت حكمه، فواجه الصليبيين بأمة واحدة وعقيدة واحدة وهزمهم.

تلكم بعض الأسباب التي مكنت المسلمين من تحرير القدس وفلسطين تحت قيادة صلاح الدين؛ والأمة وقادتها مدعوون لدراسة هذه التجربة والإفادة منها في معركة تحرير القدس من أيدي المغتصبين اليهود، وعليهم أن يعلموا أن الله قد وعدهم بهذا التحرير في قوله تعالى: {فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيراً}، لكن هذا الوعد لن يتحقق مهما طال الزمن إلا إذا أخذنا بأسباب النصر وسرنا في الطريق الذي سار فيه عمر بن الخطاب ففتحها، وسلكه صلاح الدين فحررها.................
مع التحيه................
المصدر :مفكرة الإسلام
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-11-2011, 08:12 AM   #38
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,516
قوة التقييم: 0
دموع حائره is on a distinguished road
اسرائيل الى 2026 وبعدها سوف يخفس بها عن طريق زلزالا يشق الشرق الاوسط ويمر في وسط اسرائيل وعمقه عشر كيلو
دموع حائره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-11-2011, 11:20 AM   #39
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
سقوط إسرائيل في ظل النصوص القديمة
الشيخ الدكتور سفر بن عبدالرحمن الحوالي
من محاضرة: التتار الجدد


المذيع: في ظل هذه المعطيات أنت ذكرت أنك ستذكر نهاية إسرائيل، لكن بعضهم حددها بالأزمنة كـ(2012م) أو (2025م) هذه كلها في ظل قراءة للنصوص، هذا الأمر موجود أيضاً عند الغرب بأنفسهم، أذكر لك مثالاً: هربرت أردستون هو يسقط بعض نصوص التوراة ونحن نتعجب من هؤلاء فنجد هؤلاء في المسلمين ونجدهم أيضاً في الغرب، فقضية غريبة أن توجد هذه الصورة عندنا وعندهم؟

نظرة الإسلام إلى الغيب من خلال النصوص
الشيخ: لا نحن ميزتنا والحمد لله أننا ننظر للعالم الغيبي من خلال الحقائق، ولن تتخلف أبداً.. النار التي تخرج في بصرى وقتال الترك مثلاً، وما أخبر به النبي صلى الله عليه وسلم من فتح بيت المقدس وسقوط كسرى وقيصر، كل هذه حقائق لم ولن تختلف، هم يفترضون افتراضات، أنا عندما رأيت حجم النبوءات والهيلمان الذي حدث من أجل الألفية وما الألفية، وأن إسرائيل كل وجودها على أسطورة وخرافة نبوءات لديهم، لديهم وعد نقل وحول عن حقيقته إلى وعد آخر، فكتبت كتاب ( يوم الغضب ) وأقول: لا نعتقد نحن هذا، ولكن نبرهن من نفس التوراة على أن نهاية إسرائيل سوف تكون قريباً، وكما ذكرت لك النص الذي ذكرته قبل قليل، وفي رؤيا دانيال وغيره ما يؤكد هذا.
هربرت أردستون وأمثاله جاءوا من الناحية الأخرى، وهو في الحقيقة قد زاد شيئاً مفيداً جداً: يقول: إن ما جاء من وعد في التوراة لا ينطبق على اليهود ولا ينطبق على إسرائيل! لماذا؟ لأن الوعد فيه أنهم يكثرون جداً جداً، فيكونون أمة عظيمة، وأنها تدخل في جميع شعوب العالم، وأنها تفتح مساحات هائلة من الأرض، وأنها تسيطر على عدد هائل من الثروات، وتملك البحار، وتملك الأنهار، كل هذا حق في أمة محمد صلى الله عليه وسلم، لأن في نفس التوراة: "ابنك البكر" والبكر هو إسماعيل، فحقائق هذه أمة إسماعيل، لأن أمة إسماعيل هي أمة محمد صلى الله عليه وسلم .
بينما هو قال: هذا ينطبق على إسرائيل إلى حد ما صحيح، ثم زاد عليه وقال: الأمة التي توسعت وانتشرت هي الإمبراطورية البريطانية وأمريكا .
فإذاً شعب الله المختار هو: أمريكا وبريطانيا واستراليا وهي الشعوب الناطقة بالإنجليزية.

الانسياق مع اليهود في تحليل النصوص خطأ وانحراف
المذيع: تقصد من ذلك أننا أيضاً ربما ننساق معهم أحياناً في تحليلاتنا؟
الشيخ: نحن لو صدقنا خرافتهم فسنكون مخطئين جداً، لكن إذا تعاملنا مع القضية بحقيقة ما ينبغي أن يكون فأنت تتعامل مع النبوءة بنبوءة مضادة، كما أنك تتعامل مع المدفع بالمدفع المضاد .. مع الفكر بالفكر المضاد، لأن المعركة معركة فكرية عقدية، معركة لها جذور تاريخية في النبوءات.
العراق مثلاً، احتلال العراق جزء النبوءة التوراتية، وأن الآشورية وشعب الشمال خطر يدمر إسرائيل، هذا موجود لديهم، فنحن لا بد أن نُقيم الحجة من جنس ما يحاربنا به العدو أياً كان، فنحن الحمد لله حتى قراءة التوراة قراءة صحيحة متمعنة تقودنا إلى هذه النتيجة، أضرب لك مثالاً واحداً يقرؤه جميع اليهود:
يقول: الأمة لن ترث الأرض، لن أورث الأرض من يقتل الأرملة والطفل والمسكين، إنما يرثها عبادي الصالحون،
وجاء في القرآن: وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِنْ بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِي الصَّالِحُونَ [الأنبياء:105].
ثم نبوءة أخرى تقول: الذين يرثون الأرض هم الذين يعبدون الله تعالى كتفاً إلى كتف، هل هناك أمة في الأرض تعبد الله كتفاً إلى كتف إلا نحن عندما نصلي؟
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-11-2011, 12:02 PM   #40
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
اخي ابومروان
أعلم أنك لا تكتب الا لهدف
ولا تسأل الا لعلم
لذا الأجدر بكل واحد أن يقف مع كل مجتهد

وأنا أرى (نعم) سيبقون
والسبب نفوذهم وتحالف الدول الغربية معهم
وتفكك المسلمين والغزو الفكري الذي أصابنا
حتى أصبحنا نرى قبة الصخرة ونقول هو المسجد الاقصى
فلا نفرق بين ذا وذاك
فاستطاعوا ذر الرماد على العيون

ولكن اخي بالاخير تذكرت هذا الحديث(ولا أعرف صحته)

لم يصل بنا الإدراك إلى تصور ذلك فعلاً فنحن نملك الدليل على حدوث ذلك وهو الحديث الشريف

حيث ورد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال :

(( لاتقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون اليهود ,فيقتلهم المسلمون , حتى يختبئ اليهودي من وراء الحجر أو الشجر , فيقول الحجر أو الشجر يامسلم ياعبدالله هذا يهودي خلفي تعال فاقتله , الا الغرقد فأنه من شجرهم)

لكن متى سيكون هذا ؟؟؟؟

الله أعلم

شكرا ابومروان (لكن نريد اعادة الزيارة) لكي آخذ نصيبي منك ومن علمك

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19