عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-10-2011, 10:30 PM   #41
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ملكة النعومه مشاهدة المشاركة
احسبوهه خبر اجآزه استآنست ياربيييه متى ينزل خبرالـ صدق انه في اجازهه

عموما الله يسعدهم يارب وتدوم عليهم فرحه
الله يهديك ياملكة (حتى إسمي فيه ملكية ) ، أقول بالعنوان تاريخي ، وش جاب الإجازة للتاريخ ! يا أختي !
يبدو أني نجحت بإختيار عنوان قوي وجذاب ، جذب الجميع ، مثلا جذب واحد صغير يحرج على آيبود ، وجذب آخر سمع بالإحتفالات قال أكيد فيه مفاطيح ! وجذب الأخت الكريمة الملكة ، مشاوفة لإجازة ، خلاص يابنتي غابي وإذا كنت بالثانوية بأخلي أم مروان تتوسط لك .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل  

 
قديم(ـة) 23-10-2011, 10:31 PM   #42
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 364
قوة التقييم: 0
ملك الغلا is on a distinguished road
طيب ماقصرت بس وش يهمنا بالامر نحن
__________________
إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا

الله يوفقني
ملك الغلا غير متصل  
قديم(ـة) 23-10-2011, 10:42 PM   #43
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها (قوس قزح ) مشاهدة المشاركة
مبروك ياإيطاليا مبروك يافرنسا ..
فقد حصلتما على النصيب الأكبر من الكعكة ..
لله المشتكى ..
مبروك لهما ، لأنهما يلعبون بالسياسة صح !وفقا لمصالح شعوبهم . تعاملوا مع القذافي ، ولما ثار عليه شعبه ، وأنتهت صلاحيته ، تخلوا عنه في الوقت المناسب ، وناصروا الشعب الليبي ، علشان مايخسروا مصالح شعوبهم ، بعكس الحكام الطغاة ، يضيعون مصالح شعوبهم لتحقيق شهواتهم وأهوائهم .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل  
قديم(ـة) 23-10-2011, 10:58 PM   #44
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ملك الغلا مشاهدة المشاركة
طيب ماقصرت بس وش يهمنا بالامر نحن
ياأخي أنا آسف إذا كنت أنت دخلت الموضوع بالغلط ، أبحث عن المواضيع التي تهمك ، ولا يهمك ، فيه مواضيع فرفشة وقصص وسوالف ، ومواضيع رياضية ، هذا الكلمات ليست موجهه لك بالذات - يا أخي خل عندكم روح رياضية ، صحيح إنها مواضيع جادة ، ولكن إعتبروها فرفشة سياسية بالنسبة لي ولأمثالي . حنا أوادم ، نعبأ ليل نهار با لأخبار السياسية ، وتبون مثلا أكتب عن الرياضة ! يا أخي المتابع للرياضة إذا شاهد مباراة تهمه ، هل تتوقع منه أن يكتب مثلا موضوع سياسي . بل سيتكلم او يكتب عن تحليلة للمبارة خاصة إذا كانت تلك المباراة لفريقة .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل  
قديم(ـة) 23-10-2011, 11:11 PM   #45
عضو اسطوري
 
صورة عساس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
البلد: في آًمِوًآجَ الاحزان
المشاركات: 15,338
قوة التقييم: 34
عساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really niceعساس is just really nice
ابو مروان انت تبحث عن العدل

وانت ناقز ردي ورد هزيم الرعد هل هذا من العدل مع انك راد على رد مجرد ربع سطر

مع ان كلماتنا معتدله وبدون ان نبحث عن الاثاره فقط رد معتدل ولكن مدري ليش نطيته
__________________
رحمك الله الديموو
عساس غير متصل  
قديم(ـة) 23-10-2011, 11:14 PM   #46
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 60
قوة التقييم: 0
نديم الملحق is on a distinguished road
بدو أني نجحت بإختيار عنوان قوي وجذاب ، جذب الجميع ، مثلا جذب واحد صغير يحرج على آيبود ، وجذب آخر سمع بالإحتفالات قال أكيد فيه مفاطيح ! وجذب الأخت الكريمة الملكة ، مشاوفة لإجازة ، خلاص يابنتي غابي وإذا كنت بالثانوية بأخلي أم مروان تتوسط لك .اقول واللة من السقامة الزايدة حتى حنا درينا ان ام مروان مدرسة ثانوي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نديم الملحق غير متصل  
قديم(ـة) 23-10-2011, 11:19 PM   #47
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اخوي ابو مروان
عهد معمر القذافي وانتهى
والكل شهد لحظهـ سقوطهـ
ماهو الشيء المهمـ والتاريخي الذي اتانا بهـ طرحكـ
سوى بعض البروتوكولات الشكليهـ
التي لا تعنينـــا لا من قريب ولا بعيد


اصلحكـ اللهـ يارجل









جداوي كول غير متصل  
قديم(ـة) 23-10-2011, 11:21 PM   #48
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عساس مشاهدة المشاركة
ابو مروان انت تبحث عن العدل
وانت ناقز ردي ورد هزيم الرعد هل هذا من العدل مع انك راد على رد مجرد ربع سطر
مع ان كلماتنا معتدله وبدون ان نبحث عن الاثاره فقط رد معتدل ولكن مدري ليش نطيته
أخي عساس آسف تراه بدون قصد ! إسمحا لي ، هذا رد سريع لأني تعبت الآن ، وأعدك بأني سأبدأ بكما بعد الإجازة ، آسف أقصد الإستراحة !
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل  
قديم(ـة) 23-10-2011, 11:30 PM   #49
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
الف مبروك لشعب ليبيا التحرير الكامل .

والحمد الله بدات بوادر الخير حيث اعلن رئيس المجلس تطبيق الشريعه الاسلاميه والغ القوانين التي تعارض الشرعيه .

وهذاا كلام يسقط كلام الذين يقولون انتظرو ليبيا فساد ودمار .

ولكن الحمد الله الثواره بدات لاعلى كلمه الله وهذا ماقاله رئيس المجلس .

والله يعز الاسلام والمسلمين.
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل  
قديم(ـة) 23-10-2011, 11:35 PM   #50
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 233
قوة التقييم: 0
Dnooo is on a distinguished road
ابومروان ارحمنا من هالمواضيع التي لاتسمن ولاتغني من جوع
وش فائدة نقل هالأخبار للمنتدى وكل وآحد عندهـ من وسائل الإتصال ماالله به عليم
نصيحة لوجه الله خفف من مثل هالمواضيع وعليك بالمثل الذي يقول ( زد غباً تزد حباً ، فمن أكثر الترداد أقصاه الملل )
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Dnooo غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19