عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-10-2011, 12:52 AM   #1
goo
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 487
قوة التقييم: 0
goo is on a distinguished road
السرعة الجنوني وما ادراك مالسرعة :(

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
وانا افرفر في اليوتيوب حصلت مقطع فيديو الييييييييييييم عن السرعه الجنونيه
وابرز ماشفت بالمقطع السرعه الجنونيه ونتيجتها القاتله في الحوداث
تخيل سياره تمشي فوق 190 كليو متر في الساعه شلون تصير بعد الحادث يقشعر الجسم من المنظر
فعلا هي اسرع اداه قاتله
اخليكم مع المقطع

المقطع تجربه ميدانيه لسياره


نصحيه لكل شاب يقود السياره ان يتذكر المقطع وخص نص حقين الهايلكسات اللي احسهم مافيه الا اهم يسوقون بالقصيم ترفقوا على اعماركم تراها حسوفه تروح بحادث :(
وانصح كل اخت او زوجه تحط عينها على طبلون السياره
نسأل الله السلآمه من الحوادث .
goo غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-10-2011, 12:56 AM   #2
عضو مبدع
 
صورة { زخة مطر } الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,698
قوة التقييم: 0
{ زخة مطر } is on a distinguished road
عوافي ع الطرح بس بصراحه ماشفت المقطع ...
مانقول إلا الله يهدي شبابنا ...
__________________
{ زخة مطر } غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 01:45 AM   #3
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة أبوبلقيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بين أوراقي وأشواقي
المشاركات: 4,507
قوة التقييم: 13
أبوبلقيس is on a distinguished road
حقيقة دائما نسمع ونشاهد بل ونعمل حوادث لكن بالنهاية هل أعتبرنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤال يتكرر دائما في حياتنا


يعطيك ألف عافية
تحيتي
__________________
أبوبلقيس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 07:06 PM   #4
goo
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 487
قوة التقييم: 0
goo is on a distinguished road
للأسف نشوفه ولا نتعض والنهايه نقول لو وياليت
goo غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 07:18 PM   #5
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
يقول المثل > في العجله الندامه وفي التأني السلامه
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 09:08 PM   #6
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
صورة ابونادر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 9,688
قوة التقييم: 23
ابونادر is on a distinguished road
اعوذ بالله الحديد يصير كانه كرتون من السرعة
شكرا لك
__________________

lnstagramABONADR88
https://twitter.com/smsd1393
ابونادر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 09:13 PM   #7
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
البلد: اينما تاخذني طموحاتي > خف علينا يا عالم الذرة
المشاركات: 47
قوة التقييم: 0
Dr.Log is on a distinguished road
بالله عقولهم وين ؟ يعني اعرض نفسي للموت عشان يقالي ( طاره ) ؟؟
والمشكلة اعمارهم من 20 - 30 يعني كبار ومب مراهقين
كيف الله يرحمه وهو مهلك نفسه بنفسه وبسن نضج موب سن جهل ؟
الله يهدي باقي المبزرة

كنت هنا ]
Dr.Log غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19