عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-10-2011, 11:57 AM   #11
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,436
قوة التقييم: 0
رسـ حرـاوي is on a distinguished road
ليش ما نرش سكر وعسل وقشطه

والمسأله بسيطة جدا ً جدا ً لأنها مجرد كلام فقط ما يخسر ولا يتعب

يقول المثل الشعبي ( الكلام اللين غدى بالحق البين ) يعني لما تقول كلام حلو ولين ممكن تاخذ حق غيرك البين برضاه

يقول الشاعر

ابوك يذبح للشناما مفاطيح ,,,,,,,,, وانتي بعينك تذبحين النشاما

هذي فقط العين . كيف لو جاء معاها كلام حلو تعلموا ياحريم

لكن يذكر البعض أن الطبيعة الجغرافية قد يكون لها دور بالاسلوب

بمعنى واحد يشوف ضبان وصحاري وجبال ورمث وجرابيع >> وش بيكون كلامه !

وغيره يشوف شلالات وبحيرات ومروج خضراء وغزلان وأرانب >> وش بيقول

شكرا صاحبة المضوع وتقبلي مروي
__________________
من يفقد ثروة يفقد كثيراً ...
ومن يفقد صديقاً يفقد أكثر ...
ومن يفقد الشجاعة يفقد كل شيء !

رسـ حرـاوي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-10-2011, 12:54 PM   #12
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جداوي كول مشاهدة المشاركة
للأسف نحن جنس الرجال
لازلنا نعتقد بأن الكلامـ المعسول .. والملابس الانيقهـ .. والروائح العطرهـ
خاصه بالنساء .. او ربما تكون وسيلهـ لجذب النساء فقط


ولاحظوا هالشيء .. اي شخص يتقن الحديث الجميل
ويهتم بهندامهـ وطلتهـ ونظافتهـ الشخصيهـ .. ويضع الروائح
نسميه غزلنجي



بالعكس اخي جدواي اسمح لي على نظرتك
كل شخص له نظره حسب معلوماته التراكمية
ليس كل جميل متجمل ،،،يحمل القلب والقالب يعتبر
غزلنجي ،،، على قولتك

بل يعتبر قمة الاتكيت والكمال ،،،
هذا هوالاصل ،، ان الله جميل يحب الجمال
حتى في النعل الحسن ،،، راجع معلوماتك


ملاحظة ،، قسوة ردي عليك ،، تحمل بين طياتها صدق المحبة

__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 01:23 PM   #13
عضو متألق
 
صورة همستي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 871
قوة التقييم: 0
همستي is on a distinguished road
الكلام المعسوول بس للنساء
الرجال حاله خاااااااصه

تقبلي مروري
__________________
همستي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 11:06 PM   #14
عضو ذهبي
 
صورة ~..وسن..~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 2,340
قوة التقييم: 0
~..وسن..~ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همس مشاهدة المشاركة
اهلين بالعسل والسكر كله

عوافي ياقلبي على الكلام الحلوووو ياحلووووة

هلا والله بالزين

الله يعافيك قلبببو

شششرفني مرورك يالغلا
__________________



~..وسن..~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 11:07 PM   #15
عضو ذهبي
 
صورة ~..وسن..~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 2,340
قوة التقييم: 0
~..وسن..~ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابونادر مشاهدة المشاركة
موضوع رائع ولذيذ كالسكر
شكرا لك


مشششكور اخوي لتعطير
صفحتي بمررورك
__________________



~..وسن..~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 11:08 PM   #16
عضو ذهبي
 
صورة ~..وسن..~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 2,340
قوة التقييم: 0
~..وسن..~ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شذى الياسمين مشاهدة المشاركة
ورش السكر على الكلام


لتجعل عمر الحرف أطول
وأنفاسه أعطر


لتكن أنت الأفضل


وترى من حولك هم الأقرب



يا سلام !
كلام كله حلا كالسكر بل كالعسل
تسلمين أختي عالموضوع الجميل





هلا شذى
العسل مرورك يالغلا

شرفننني تواجدك
__________________



~..وسن..~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 11:11 PM   #17
عضو ذهبي
 
صورة ~..وسن..~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 2,340
قوة التقييم: 0
~..وسن..~ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جداوي كول مشاهدة المشاركة
للأسف نحن جنس الرجال
لازلنا نعتقد بأن الكلامـ المعسول .. والملابس الانيقهـ .. والروائح العطرهـ
خاصه بالنساء .. او ربما تكون وسيلهـ لجذب النساء فقط


ولاحظوا هالشيء .. اي شخص يتقن الحديث الجميل
ويهتم بهندامهـ وطلتهـ ونظافتهـ الشخصيهـ .. ويضع الروائح
نسميه غزلنجي

بالعكس هناك رجال اكشخ من النسسساء

لا ليش نسمي عزلنجي
بالعكس يا كثر اللي رزه وكشخه وكلامه عسسسل
الاحترام منه و فيه


شرفني تواجدك جداوي
لا تحرمني طلتك
__________________



~..وسن..~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 11:12 PM   #18
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough
Smile


,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قوة الهدف مشاهدة المشاركة
[/u]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قوة الهدف مشاهدة المشاركة



بالعكس اخي جدواي اسمح لي على نظرتك
كل شخص له نظره حسب معلوماته التراكمية
ليس كل جميل متجمل ،،،يحمل القلب والقالب يعتبر
غزلنجي ،،، على قولتك

بل يعتبر قمة الاتكيت والكمال ،،،
هذا هوالاصل ،، ان الله جميل يحب الجمال
حتى في النعل الحسن ،،، راجع معلوماتك


ملاحظة ،، قسوة ردي عليك ،، تحمل بين طياتها صدق المحبة


لا اختلف معكـ
نعم هذا هو الاصل
لكن الفارق كبير بينهـ وبين التطبيق في الواقع



سأتفق معك رغما عنكـ .. حتى لو حاولت الاختلاف معي
ودي ,,,









[/COLOR]
جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 11:26 PM   #19
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
سأذكر يا اخيه هذا المثل لرشة سكر

على مائدة الغداء

كان احد الأطباق بملوحة زائدة

فما هو المتوقع من الزوج ان تكون ردة فعله؟؟؟

لالالالالالالالالالالالالالالالالا

لقد التفت الى زوجته وعلى محياه ابتسامة وقال:-

اظنك ياعزيزتي وضعت اصبعك بالطعام فزاد ملحه ...!!!

كيف سيكون وقع هذا الرد على الزوجه ؟؟؟
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-10-2011, 12:33 AM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 633
قوة التقييم: 0
أبولمياء is on a distinguished road
ابداع ماشاء الله
أبولمياء غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19