عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-10-2011, 07:10 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الــــــــــــــــــــــــــــرس
المشاركات: 527
قوة التقييم: 0
سيات2008 is on a distinguished road
معمر القذافي مازال حيا ومن قتل شبيهه يدعي "احميد"



معمر القذافي مازال حيا ومن قتل شبيهه يدعي "احميد"


في مفاجأة غريبة لم يتوقعها أحد خرج خبير روسي عن صمته وأكد أن الشخص الذي قتل على يد الثوار الليبيين في سرت ليس معمر القذافي بل هو شخص شبيه له يدعي “أحميد “.

وقال الخبير الروسي أن لديه عدة أدله منها من أهمها انه يوم القبض على معمر القذافي في سرت كان يوما ممطرا خلاف ما اتضح في الفيديو الذي ظهر الذي ظهر فيه رياح واتربة .

كما أن معمر القذافي لون شعره اسود بينما اثناء القبض عليه كان يميل اللون الى البني، أما الجثة الموجودة في المستشفى فلون الشعر أسود.

وتابع الخبير الروسي انه عندما تم احضار معمر القذافي الى المستشفى كانت هناك طلقتان واحدة في الرأس بالجانب فوق الأذن والأخرى في البطن ، ولكن الفيديو الذي ظهر على المواقع الالكترونية أوضح ان هناك رصاصة أخرى في الرأس من الأمام.

ولم يتوقف الخبير الفرنسي بهذا الحد لأدلته بل أكمل قائلاً : معمر القذافي أجرى عملية جراحية في البطن وكانت هناك آثار لهذه العملية لكن الجثة التي عرضت لم توجد بها آثار عن تلك العملية.


معمر القذافي مازال حيا ومن قتل شبيهه يدعي "احميد" - صحيفة عنيزة اليوم[/url]
__________________

آخر من قام بالتعديل المهاجر; بتاريخ 29-10-2011 الساعة 12:18 PM.
سيات2008 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-10-2011, 07:15 AM   #2
عضو مبدع
 
صورة ريح الغضا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس
المشاركات: 1,757
قوة التقييم: 0
ريح الغضا is on a distinguished road
الله المستعان بدت الاشاعات اشكال والوان
__________________
.

ريح الغضا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 07:49 AM   #3
عضو مبدع
 
صورة الزعيم 50 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,783
قوة التقييم: 0
الزعيم 50 is on a distinguished road
مثل سالفة صدام حي يرزق ..واللي اعدموه شبيهه ..
__________________

سبـــحان الله وبحمــده ... سبـــحان الله العظيم
الزعيم 50 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 08:00 AM   #4
عضو خبير
 
صورة @&اميرة الكلمه&@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: جوهانسبرغ
المشاركات: 5,208
قوة التقييم: 0
@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough@&اميرة الكلمه&@ will become famous soon enough
صدام ومعمر واسامه
يمكن الى قتلوهم خكاريااااااا
قتلوهم بمسدسات موياااااا
والله مابعد اشاعات الزياده والاجازه الا اشاعات انهم احياء
الفراغ مشكله
__________________
@&اميرة الكلمه&@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 08:15 AM   #5
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

كثرمنها

اخوان الخنازير يبي يخلونه على قول المثل جاك الذيب جاك اوليده

الرجل اكله الدود وذايقول حي
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 09:24 AM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




توقعت مثل هذا السيناريــــــــو


القذافي لايشابهه احد
لا بشكلهـ ولا بأسلوبهـ ولا بجنونهـ
ويبدو ان الخبير الروسي لا يعي هذهـ الفروقات









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 10:28 AM   #7
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
صورة ابونادر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 9,688
قوة التقييم: 23
ابونادر is on a distinguished road
في هالوقت كل شي يصير
__________________

lnstagramABONADR88
https://twitter.com/smsd1393
ابونادر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 12:16 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: United States
المشاركات: 369
قوة التقييم: 0
رسـ تميمي ــاوي is on a distinguished road
الخبير روسي والا فرنسي؟
__________________


كثيرون هم الذكور قليلون هم الرجال
رسـ تميمي ــاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 12:19 PM   #9
عضو متألق
 
صورة حكاية صمت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,099
قوة التقييم: 0
حكاية صمت is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيات2008 مشاهدة المشاركة

معمر القذافي مازال حيا ومن قتل شبيهه يدعي "احميد"



في مفاجأة غريبة لم يتوقعها أحد خرج خبير روسي عن صمته وأكد أن الشخص الذي قتل على يد الثوار الليبيين في سرت ليس معمر القذافي بل هو شخص شبيه له يدعي “أحميد “.

وقال الخبير الروسي أن لديه عدة أدله منها من أهمها انه يوم القبض على معمر القذافي في سرت كان يوما ممطرا خلاف ما اتضح في الفيديو الذي ظهر الذي ظهر فيه رياح واتربة .

كما أن معمر القذافي لون شعره اسود بينما اثناء القبض عليه كان يميل اللون الى البني، أما الجثة الموجودة في المستشفى فلون الشعر أسود.

وتابع الخبير الروسي انه عندما تم احضار معمر القذافي الى المستشفى كانت هناك طلقتان واحدة في الرأس بالجانب فوق الأذن والأخرى في البطن ، ولكن الفيديو الذي ظهر على المواقع الالكترونية أوضح ان هناك رصاصة أخرى في الرأس من الأمام.

ولم يتوقف الخبير الفرنسي بهذا الحد لأدلته بل أكمل قائلاً : معمر القذافي أجرى عملية جراحية في البطن وكانت هناك آثار لهذه العملية لكن الجثة التي عرضت لم توجد بها آثار عن تلك العملية.


معمر القذافي مازال حيا ومن قتل شبيهه يدعي "احميد" - صحيفة عنيزة اليوم[/url]



حكاية صمت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-10-2011, 12:58 PM   #10
عضو اسطوري
 
صورة بسمـة ألــــــم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: القمـــــر
المشاركات: 17,637
قوة التقييم: 0
بسمـة ألــــــم will become famous soon enough

8
امه روسيه و ابوه فرنسي
__________________
بسمـة ألــــــم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19