عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-10-2011, 01:31 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: في بلد العجائب
المشاركات: 387
قوة التقييم: 0
لا للعنصرية is on a distinguished road
من يفتيني

المبنى الذي بجانب خيرات سلتي من الجهه الشرقية
بجانب المسجد

ماهو هل هو مطعم ام سوق ام مدرسة ام صيدليه ام ماذا


وشكرا
لا للعنصرية غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-10-2011, 01:34 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,082
قوة التقييم: 0
fahadالبدراني is on a distinguished road
أهلين أخوي والله أعلم أنه مطعم لأن تصميمه يوحي لذالك
على حسب ماسمعت



سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم

آخر من قام بالتعديل fahadالبدراني; بتاريخ 30-10-2011 الساعة 01:35 PM. السبب: خطأ وارد
fahadالبدراني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-10-2011, 01:36 PM   #3
عضو بارز
 
صورة أهل الحزم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: الــــرس
المشاركات: 634
قوة التقييم: 0
أهل الحزم is on a distinguished road
يااااااااااااااااااه ياحبك للبلاغة
وش يفيدك عرفت او ماعرفت
يقول المثل يضحي قمر ونشوف
با كر يكتمل المبنى ويفتتح وراح تعرف وش يكون
والا من حبك للبلاغة ما تقدر تصبر لين يفتتح
ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يعينك على شفاحك وحبك للبلاغة
__________________
قم في الدجى واتل الكتاب ولا تنم إلا كنومة حائر ولهان
فلربما تأتي المنية بغتة فتساق من فرش إلى الأكفان
يا حبذا عينان في غسق الدجى من خشية الرحمن باكيتان
أهل الحزم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-10-2011, 01:41 PM   #4
عضو ذهبي
 
صورة هب الريح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,646
قوة التقييم: 0
هب الريح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لا للعنصرية مشاهدة المشاركة
المبنى الذي بجانب خيرات سلتي من الجهه الشرقية
بجانب المسجد

ماهو هل هو مطعم ام سوق ام مدرسة ام صيدليه ام ماذا

وشكرا
ليس مما ذكرر انما شقق...

وذا الرابط يفيدك

الان في الرس شركة بودل للشقق الفندقية

لك تحياتي،،،
__________________
[IMG]
[/IMG]
هب الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-10-2011, 03:19 PM   #5
عضو مميز
 
صورة ضميني ياضلوعه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
البلد: فُيَ قلُبَ مَمن احَببُني
المشاركات: 235
قوة التقييم: 0
ضميني ياضلوعه is on a distinguished road
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماعليك منهم اخوووي انا اعلمك هذا ياطوويل العمر شقق تميللك
ضميني ياضلوعه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-10-2011, 04:51 PM   #6
عضو خبير
 
صورة Dr.djah الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 4,498
قوة التقييم: 0
Dr.djah is on a distinguished road
اثره شقق قبل اشوفه و يجي ببالي مسجد فخم

بس حلو شكله
Dr.djah غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-10-2011, 04:53 PM   #7
عضو مميز
 
صورة إنكسار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 295
قوة التقييم: 0
إنكسار is on a distinguished road
|~

|~

دآآآآخله لآآآبسه بشت << تبغاآآآ تفتي
.. ^^..


|~


|~
__________________


إذا قررت أن تترك حبيباً أو صديقاً...
فلا تترك له جرحاً، .فمن أعطانا قلباً لا يستحق منا أن نغرس فيه سهماً أو نترك له لحظة تشقيه ...~ /
إنكسار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-10-2011, 05:34 PM   #8
عضو مبدع
 
صورة ريح الغضا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس
المشاركات: 1,757
قوة التقييم: 0
ريح الغضا is on a distinguished road
هذه شقق بودل الفندقيه!!
__________________
.

ريح الغضا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-10-2011, 09:57 PM   #9
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,777
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
Thumbs up

::

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هب الريح مشاهدة المشاركة
ليس مما ذكرر انما شقق...

وذا الرابط يفيدك

الان في الرس شركة بودل للشقق الفندقية

لك تحياتي،،،
::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-10-2011, 10:03 PM   #10
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 732
قوة التقييم: 0
أبـــو طـــآرق is on a distinguished road
شئ جيد خصوصا ان مافيه شقق كثيرة في الرس اذا جينا نتوهق .. وبودل تعتبر شقق فندقية ممتازة جدا
أبـــو طـــآرق غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.