عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-10-2011, 01:58 PM   #21
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
شكرا لغيرتك على أخواتك وبنات ديرتك يابو محمد
قد كتبت موضوع عن توظيف بناتنا وشبابنا
يشرفني مروركم جميعا
لماذا محافظة الرس الأقل توظيفا لشبابنا وبناتنا؟؟؟
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 31-10-2011, 02:13 PM   #22
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 644
قوة التقييم: 0
شبل نجد is on a distinguished road
لا للعنصريه لا للمنطقيه ولكن للمحبه للتسامح لتعظيم الخالق عز وجل وكثرة التكبير والتهليل والتحميد


عليك بتقوى الله إن كنت غافــــــــلا يأتيك بالأرزاق من حيث لا تـــــــــدري
فكيف تخاف الفقر والله رازقــــــــــا فقد رزق الطير والحوت في البحـــــــر
ومن ظن أن الرزق يأتي بقـــــــــوة ما أكل العصفور شيئا مع النســـــــــر
تزول عن الدنيا فإنك لا تدريإذا جن عليك الليل هل تعيش إلى الفجـــــــــــر
فكم من صحيح مات من غير علــة وكم من سقيم عاش حينا من الــــدهر
وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا وأكفانه في الغيب تنسج، وهو لا يدري
فمن عاش ألفا وألفيــــــــــــــــــــن فلا بد من يوم يسير إلى القبـــــــــــــــر
__________________
شبل نجد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2011, 02:16 PM   #23
عضو متألق
 
صورة همستي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 871
قوة التقييم: 0
همستي is on a distinguished road
الرازق في السماء والحااااااااسد في الارض

؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
همستي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2011, 02:31 PM   #24
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 135
قوة التقييم: 0
زبيده is on a distinguished road
اللي اعرفه ان عنيزة والبكيرية لايمكن يوظفوا بنات الرس لانهم يقولون الأولوية لبنات نفس المحافظة الااذا لم توجد طالبة وظيفة فانهم يقبلون من الرس
زبيده غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2011, 02:40 PM   #25
عضو متألق
 
صورة راعي جفيفا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 954
قوة التقييم: 0
راعي جفيفا is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيف الرعد مشاهدة المشاركة
نحمد لله سبحانه وتعالى
ولكن لماذا تزاحمون بواسطاتكم بنات الرس الا يوجد لديكم كليات بل لديكم اكثر مما لدينا وضفوهن بماشيتكم لديكم ولا نحسدكم على شي
وضائف الرس بنات الرس اولى بها

تحيتي
هذا اللي وظفهن توفيق من الله جلا وعلا ما فيه واسطات غير الله سبحانه وتعالى ...

أيا حاسداً لي على نعمتي *********** أتدري على من أسأت الأدب

أسأت على الله في حكمه *********** لأنـك لم ترض لي ما وهب

فأخزاك ربي بـأن زادني *********** وسـد عليك وجـوه الطلب
()
تعريف الحسد :
هو تمني زوال النعمة عن المحسود وإن لم يصر للحاسد مثلها.
__________________
راعي جفيفا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2011, 02:53 PM   #26
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
أبو سـلـطـان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها راعي جفيفا مشاهدة المشاركة
هذا اللي وظفهن توفيق من الله جلا وعلا ما فيه واسطات غير الله سبحانه وتعالى ...

أيا حاسداً لي على نعمتي *********** أتدري على من أسأت الأدب

أسأت على الله في حكمه *********** لأنـك لم ترض لي ما وهب

فأخزاك ربي بـأن زادني *********** وسـد عليك وجـوه الطلب
()
تعريف الحسد :
هو تمني زوال النعمة عن المحسود وإن لم يصر للحاسد مثلها.
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ياهي هاجتن بك
ياحبيبي لا تتحمس بلحيل خخخخخخخخخ
أبو سـلـطـان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2011, 03:33 PM   #27
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. الواصل والا فايز المالكي ! ..
.. والله ياأبومحمد لوكنت محل الحمودي لاأسوي سواته !
.. ويقول المثل ( اللي مافيه خير لأهله مافيه خير للناس ) !!..
.. تحيتي أبومحمد ومشكور لحرصك !
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2011, 03:35 PM   #28
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة ملامحـ خجولهـ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 12,665
قوة التقييم: 26
ملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really nice
من حصل شي يستاهله


ياهمالالي
__________________


ملامحـ خجولهـ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2011, 03:55 PM   #29
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 79
قوة التقييم: 0
لذة غرام is on a distinguished road
عجيب امركم!!!!!
ناس مستحيل ترضى
اذا شافوا مشاريع لعنيزه او بريده جلسوا ينادون ،، وينكم يارجال الرس وين فزعتكم
واليوم يوم فزع واحد مع بناتكم صار حاسد بنظركم وقاطع للأرزاق
وش تبون بالضبط؟؟؟
وش يعجبكم؟؟
الا صادق الاخ سيف الرعد بنات الرس اولى بالوظايف من بناتهم
هذي فرص واللي مايسعى ماراح يحصل شي
اجل على كذا الواحد ينام ببيته ويقول الارزاق مقسمها رب العالمين ماله داعي ادرس ولا ادور وظيفه
/
عجبي منكم
شكرا يا ابو محمد على حرصك وغيرتك
ولايهمونك..
__________________
أنتهينا
(..بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب
وش جــانــا مــن ورى هالحـــب
غـــير الألـــم ..غـــير التعـــب
وش جــانـــا..~
لذة غرام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2011, 04:08 PM   #30
عضو مميز
 
صورة Next الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 175
قوة التقييم: 0
Next is on a distinguished road
إذا كان الأمر عبر مفاضلة وهن الأحق فوالله لو كنّ من جيزان أو من عرعر

بعيداً عن المناطقية المقيته

أما إن كان توظيفهن عبر واسطة فنقول للواسطة لا نمانع و زد عليهن مثلهن

شرط ألا يكونن أتين بمكان أخريات يستحقن أكثر منهن ولا أظن ذلك
Next غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19