عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-10-2011, 07:40 AM   #1
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
العنيزاويات بالرس مافيه كوادر رساويات ؟ أو الواصل واصل !

في كلية التربية للبنات بالرس عدد
من الموظفات
من عنيزة بتوصية من وكيل
جامعة القصيم الواصل اللهم
لاحسد لكن السؤال الذي يطرح نفسه
ألا يوجد بنات بالرس يمكن
أن يشغلن هذه الوظائف بالتأكيد هن كثر
وفي البيوت بلا
عمل لكن الواصل واصل ،
ونأمل أن تكون الأفضلية للمتقدمات
من بنات الرس في
وظائف كليات
الرس في المرات القادمة
يا جامعة القصيم ويا مديرها الحمودي ،


تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 31-10-2011, 07:50 AM   #2
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
السلام عليكم
يقول المثل الشعبي :- السابق تطلعه يمناه

وانا اقول : اللي له واسطة سابق .. سابق ..بلا يمنى ولا حتى ...!!

تم مؤخراً تعيين معيدات واداريات من الرس بعقود , وذلك حتى اكون قلت الحقيقة,...!!

__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2011, 08:22 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: USA
المشاركات: 523
قوة التقييم: 0
مغترب رساوي is on a distinguished road
الواصل ما يقوى اهل بريده و المذنب حيلته على الضعوف اهل الرس
مغترب رساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2011, 09:07 AM   #4
عضو متألق
 
صورة راعي جفيفا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 954
قوة التقييم: 0
راعي جفيفا is on a distinguished road
موضوع جميل .... لكن ياسيف من الرازق أليس الله بلا من مقسم الأرزاق بلا شك أنه الله جلا وعلا
..

الرزق على الله سبحانه وتعالى

قال تعالى ( الذي خلقني فهو يهدين والذى هو يطعمنى ويسقين)

قال تعالى (وما من دابة ٍ في الأرض إلا علىالله رزقها)


صدق الله العظيم

....
فلذلك إحمد الله جل وعلا واطلبه الرزق لك ولبناتك وبنات المسلمين
****

فعلى الإنسان أن لا يتكاسل عن طلب رزقه أو يتذمر من من تأخر وصوله فالله الذي خلق الانسان
أدرى بما هو أصلح لحاله وكفيل بأن يرزقه من عنده سبحانه..
__________________
راعي جفيفا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2011, 09:56 AM   #5
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
اللي ماله واسطه مثل النخلة الماسطه

الرزاق بالسماء والحاسد بالارض

يالبي لعنيزه واهله يستاهلون انساب اخوي عسى حريمته معهن

وبالنسبه لبناتنا يلحقن خير
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2011, 10:04 AM   #6
عضو متألق
 
صورة غرشوب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: مدري
المشاركات: 1,035
قوة التقييم: 0
غرشوب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيف الرعد مشاهدة المشاركة
في كلية التربية للبنات بالرس عدد
من الموظفات
من عنيزة بتوصية من وكيل
جامعة القصيم الواصل اللهم
لاحسد لكن السؤال الذي يطرح نفسه
ألا يوجد بنات بالرس يمكن
أن يشغلن هذه الوظائف بالتأكيد هن كثر
وفي البيوت بلا
عمل لكن الواصل واصل ،
ونأمل أن تكون الأفضلية للمتقدمات
من بنات الرس في
وظائف كليات
الرس في المرات القادمة
يا جامعة القصيم ويا مديرها الحمودي ،


تحيتي
صورة : مع التحيه لمحافظ الرس
ابو محمد شكرا لك
__________________

تـدري وش آلي ... يكسر الظَهر " حزآآآت " ..!!..لامن عطيت احساس ماهو بمحلــــه
غرشوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2011, 10:25 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 144
قوة التقييم: 0
رساويةوبس is on a distinguished road
الكلية كانت تضم أعدادآ كبيرة من بنات الرس تدري وينهن؟؟؟
كلهن مايبن التعب والكرف اللي حولت مرشدة واللي مديرة واللي مشرفةو...
وقبل ما كان فيه من بنات عنيزة إلا وحدة أو ثنتين وما شاء الله عليهن قايمات بشغلهن تمام...ولو ما يستاهلن ما عينن..
واغتنموا العشر في شيء مفيد...
رساويةوبس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2011, 10:29 AM   #8
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
صورة ابونادر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 9,688
قوة التقييم: 23
ابونادر is on a distinguished road
الله يرزقنا من واسع فضله
والواجب وظائف الرس لاهل الرس
شكرا ابومحمد
__________________

lnstagramABONADR88
https://twitter.com/smsd1393
ابونادر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2011, 10:56 AM   #9
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 62
قوة التقييم: 0
حسين السبيعي is on a distinguished road
الاسم غلط كلية العلوم والادآب بالرس للبنات
حسين السبيعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2011, 11:06 AM   #10
GPL
Linux3r
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 759
قوة التقييم: 0
GPL is on a distinguished road
اذا كان الموضوع بمسابقة وظيفية , فالله يوفقهن وهذا رزقهن ومافيه شيء اسمه افضلية لأبناء المحافظة , الخطأ لو كان فيه أجدر منهن وما توظفن .

قبل 3 شهور باشرت في وظيفتي في بريدة , كانت مسابقة وظيفية واختاروا 2 وكلنا من ابناء الرس , مافرقوا بين اهل بريدة و غيرهم مع انه كان سهل جداً انهم يتجاوزوننا , والحين نداوم انا والرجال , عددنا 2 من الرس بين 28 موظف في القسم و كلهم من بريدة
GPL غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19