عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-11-2011, 05:18 PM   #31
عضو مبدع
 
صورة قطيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في الدنـــيا الفــانيــه
المشاركات: 1,126
قوة التقييم: 0
قطيه is on a distinguished road
ليتك تغير معرفك وتوقيعك ازين لانه لاينطبق على كلامك
ولاتنسى ان امك وأختك بعد لهن ركب سود
وان ماجازن لك امهات الركب السود رح دورلك وحدتن
ركبته تقل جدار اغديه تنفعك ياحضره كاتب العدل

عجبي لتلك العقول كيف تفكر!!!!!!
والمصيبه انه مسمي نفسه كاتب عدل
والله ماقربت العدل بكلامك ذاً
__________________
لاتنسوا اموات المسلمين فهم بحاجه لدعائك فدعواتكم لهم بكل صلاة وبكل وقت وحين
اللهم ارحم اخي اللهم : اجعله في جنه الخلد خالدا فيها وله ما يشاء
اللهم : انه كان صابرا فبشره بوعدك للصالحين والمؤمنين يا ارحم الرحمين
اللهم : انه صبر على البلاء فلم يكل ولا يجزع ولا يشكو – فامنحه درجه الصابرين الذين يوفون أجورهم بغير حساب.
اللهم امين اللهم امين لاخي واموات المسلمين
قطيه غير متصل  

 
قديم(ـة) 02-11-2011, 05:26 PM   #32
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 319
قوة التقييم: 0
حوطى في الرس is on a distinguished road
خبطهم كاتب عدل هههههههههههههههههههههههههههههه

يمكن هالموضوع عيدية للبنات هههههههههههههههههههههه
__________________
كل شي حولي - كل شي حوطي
حوطى في الرس غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2011, 06:15 PM   #33
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
التعميم آفة الحديث
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2011, 06:36 PM   #34
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 86
قوة التقييم: 0
غادة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شذى الياسمين مشاهدة المشاركة
موضوع الأخ استفزازي بشكل كبير وعجييب جدا !!
لكن >>>>
ليس للكل <<<<<<
استفزازي فقط لمن ثقتها في نفسها متخلخلة ومهزوزة.. وترى أن تلك الصفات المذكوره قد تكون هي مقصودة بها..
وهذا الموضوع حقيقة .. على تفاهته إلا أني أراه اختبار للبعض..
لأننا إذا تأملنا فيما ذكر لا نجده حدد من يعني بأم الركب السود.. حتى أسقطها على نفسي وأتضايق ..

ولا ألوم الكاتب فهذه ثقافته بل ثقافة البلاك بيري.. وما هذا الموضوع وما شابهه إلا نتاج الانفتاح التقني المستخدم بالطريقة الخاطئة، والذي ابتلينا به..

لذلك بالنسبة لي رأيت الموضوع فكاهي لا يعدو أن يكون نكتة من النكت التافهة التي تمر علينا لتوسعة الصدر











+ 1
فقط أضيف أن الموضوع يمثل ثقافة كاتبه

فقط شد انتباهي في الموضوع شيء واحد وأثار فضولي بشكل كبير وهو مرويات الأخ والتي بلغت ( 285 ) ويجوز أن تفوق..

فهل يا ترى سيكون لنا في العمر بقية حتى نطلع عليها كلها؟؟؟؟؟

تحيتي للجميع




__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
غادة غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2011, 07:06 PM   #35
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 359
قوة التقييم: 0
رومل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حوطى في الرس مشاهدة المشاركة
خبطهم كاتب عدل هههههههههههههههههههههههههههههه

يمكن هالموضوع عيدية للبنات هههههههههههههههههههههه
اويلاه بس لو تجي ام الغاااالين تخبطه على راسه عشان نعيد حنا به لانه باقي 5 ايام على العيد
والي يقول ان هذا الموضوع زله لكاتب عدل اقول له بالعكس مواضيعه كلها زلات وبعدين ارجعوا لمواضيعه كلها فنانات بفنانات
على فكره هل حليمة بولند ومذيعات العربية وما ذكر في مواضيعه السابقة من ذوات الركب السود ؟!
ما اظن !
رومل غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2011, 07:08 PM   #36
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 79
قوة التقييم: 0
لذة غرام is on a distinguished road
وجهة نظري المتواضعه
كاتب عدل
كاتب ذكي جداً جداً
سياسته في مواضيعه (كل إناء بما فيه ينضح)
يكتب كلام عام ويترك الناس يفضفضون على راحتهم يتكلمون عن اللي مضايقهم بكل سهوله وبدون اي جهد منه
وكأنه معالج نفسي
يتركهم يتكلمون عن احساسهم ويعبرون عنه بكل وضوح وبكل بساطه
اما انا فلم تهتز لي شعرة واحده في موضوعه لانه يتكلم عن (ام ركبه سوداء) وبالتأكيد ليست انا
لذا لا ارى اي شي في موضوعه سوى تسليه لي
نصيحتي للأخوات تفرجوا من بعيد لبعيد
هو لا يعنينا في شي
/
كاتب عدل يحب يصنف البشر ويعرف معادنهم ونفسياتهم وطريقه تفكيرهم
اشك انه يسوي ابحاث  وهذا واضح من مواضيعه السابقه
/
شكراً لك أخي*
__________________
أنتهينا
(..بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب
وش جــانــا مــن ورى هالحـــب
غـــير الألـــم ..غـــير التعـــب
وش جــانـــا..~
لذة غرام غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2011, 07:17 PM   #37
عضو نشط
 
صورة B.3lek الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 82
قوة التقييم: 0
B.3lek is on a distinguished road
،

ليلة إختفاء العضو كاتب العدل ..
ليتك نايم ولا كتبت هالموضوع ههههههه

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
B.3lek غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2011, 07:25 PM   #38
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 98
قوة التقييم: 0
ماكل الجو is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها b.3lek مشاهدة المشاركة
،

ليلة إختفاء العضو كاتب العدل ..
ليتك نايم ولا كتبت هالموضوع ههههههه

ههههههههههههههههههههههههه

اشغل الناس الله لايشغلنا الا بطاعته
ماكل الجو غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2011, 08:11 PM   #39
عضو نشط
 
صورة *كوكب الشرق * الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 94
قوة التقييم: 0
*كوكب الشرق * is on a distinguished road
استغرب ان المنتدى يسمح بطرح ومناقشة هالمواضيع الهابطة خاصة في هذه الايام الفضيلة
مما يفسر سبب ابتعاد اصحاب الفكر الجيد عن الكتابة وهجر المنتدى !
عموما المثل يقول من احبني احب كلبي معي ! وعمر الركب ما كانت معيار لنجاح الزواج وفشله
استغرب اكثر عندما ارى بعض الاجانب يتزوج زنجية وسعيد معها والعكس كذلك !
للاسف ان يصدر هذا الكلام وغيره من ابناء خير امة اخرجت للناس !!
*كوكب الشرق * غير متصل  
قديم(ـة) 02-11-2011, 08:27 PM   #40
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 325
قوة التقييم: 0
أبو المعالي is on a distinguished road
مع التحية للجميع
أيها الأخوة بعض الموضوعات تكون سخيفة من حيث الطرح واللغة والأسلوب . وإن كان الموضوع جيد وبعضها يكون سخيفا في طرحه ولغته وفي موضوعه . ونحن قد لا نعرف الكاتب ولكن من طرحه نفهم عقليته ونعرف مستوى تفكيره لماذا تستفزنا بعض الموضوعات السخيفة بحيث نكتب ونرد ونعلق .
فلا ندخل في هذه الموضوعات إلا لبيان حكم شرعي والتنبيه عليه لأن بعض الموضوعات يحمل مخالفة شرعية إما استهزاء أو معصية أو دعوة لمحرم فهنا يجب التنبيه على الخطأ فقط وقفل الموضوع يعني حتى لو رد صاحب الموضوع على إجابتك وتنبيهك لا تسترسل معه فإذا عرضت الحق الذي عندك بدليله يكفي فمن يقرأ الموضوع من المنصفين يتبين له الحق .
لأنه أحيانا يكون صاحب الموضوع صغيرا في عمره أو في عقله فلا يستوعب كثيرا من الردود التي تقال له ولهذا إهمال بعض الموضوعات سواء هذا الموضوع أو غيره أقول إهمالها أفضل من الرد عليها والاهتمام بها .

كنت في إحدى المحاضرات عن فضل ذي الحجة فكتب أحدهم سؤالا للشيخ عن حكم ( هل يجوز مس القرآن من الخارج بغير وضوء ) يقصد صاحب السؤال غلاف المصحف الخارجي هل يجوز مسه بغير طهارة . فأخذ الشيخ يفصل ويذكر أقوال العلماء وقال فلان وقال فلان و هذا الحديث معلول بكذا وهذا الحديث تكلم فيه فلان . كلام علمي بحت . فلما خرجنا من المحاضرة وإذا الذي كتب السؤال طالب في الصف السادس لا يفهم كل هذا الكلام ولا يدري ما معنى معلول ولا يدري ما معنى الحديث متكلم فيه . فسألته لماذا كتبته قال كنت أنا وأحد زملائي مختلفين قبل المحاضرة وكانوا يريدون أن يقول الشيخ عادي ما فيه شيء أو يقول لهم لا ما يجوز . فتفاجأوا بهذا التفصيل .
فمثله مثل هذا المنتدى قد ترد وتتحمس وصاحبك لا يفقه ما تقول . فإذا بينت الحق أو سبقك من بين الحق فلنكتف بهذا أما أن تبلغ الردود عشرات الصفحات والموضوع أقل من هذا فأعتقد بأننا أصبحنا مثل صاحب الموضوع عقلا وتفكيرا .
أبو المعالي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19