عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-11-2011, 08:10 AM   #1
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
ياوطن ويامواطن هنيئاً لكم بهذا الرجل الاسد

يقف القلم عاجزا عن تسطير اجمل كلمات الوفاء لرجل الوفاء والحكمه والاخلاص

وخاصه عندما يكون بحجم رجل الامن الاول في بلد الامن والامان

رجل ينطبق عليه المثل القائل الرجال بافعالهم وليس باقوالهم

كلامه قليل وافعاله ليست ظاهره للعيان لكنها ذات تأثير كبير

الهمه الله من الحكمه ما لم يلهمه غيره من من سبقوه

انسان غيور جدا على حرمات الله ولايرضى بانتهاكها

له وقفات غير مسبوقه مع رجال الحسبه وكان درعا حصيناً

لكل من حاول النيل منهم او منعهم من اداء رسالتهم

لايتخذ القرارات بمفرده او بعجلة الشيطان بل الهمه الله الحكمه

فلا يتخذ قرارالا بعد الرجوع للعلماء واستشارة المختصين

لذلك فقرراته دائما ما تكون في الوقت المناسب وتعالج الحدث

بالطريقه التي تتناسب مع مايتطلبه ديننا الحنيف

اما وقفاته مع حماة الوطن فهي لاتعد ولاتحصى

انسان متواضع ولايرضى بالاخطاء ايا كان مصدرها

هنيئاً للوطن بهذا الاسد ... وهنيئاً للمواطن بهذا القائد الفذ

وويل ثم ويل لكل من حاول الاساءة لأمن ارض الحرمين

يعجز القلب عن التعبير عن المشاعر تجاه هذا الرجل

الذي انجب لنا ابننا سيكون خير سلف لخير خلف

الا وهو ابنه الفارس الشجاع والاب الحنون ( محمد )

هنيئا لنا ولكم وللوطن وللعالم الاسلامي

بسيدي صاحب السمو الملكي الامير المحبوب

نايف بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود

ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخليه

نسأل الله ان يطيل في عمره وان يديم عليه نعمة العافيه
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-11-2011, 03:19 PM   #2
عضو خبير
 
صورة العالمي2005 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 4,799
قوة التقييم: 17
العالمي2005 is on a distinguished road
هـو آسمــى من آن نزف لـه آلتهـــآنئــآت بـ هذه آلمنـــآسبة ؛ ولكن ندعو له بـ آن يكون آلتوفيق حليفــآ ً له وآن يسدد خطــآه ويجمـــع كلمتــهم على طـآعة آلرحمن ..

شُكرآ ً آخي


.
__________________


سبحان الله
العالمي2005 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19