عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-11-2011, 07:02 PM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,329
قوة التقييم: 0
الهرم الرابع is on a distinguished road
****** أوباما ................ وأسد مصر *******


يلعب أوباما دورا خطيرا في تخدير الأمة الإسلامية ويظهر ذلك في جعله حمامة السلام العالمي

يصلي مع اليهود ويحيطهم بعناية ويسلم على المسلمين ويعدهم بالغواية فهل عاطفة اسلام أمه أو أبيه

تجعله من الشهداء أو الصالحين ....

فالكفر ملة واحدة ولايلدغ المؤمن من جحر مرتين




























(تحياتي :الهرم الرآبع)
__________________
الهرم الرابع غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-11-2011, 06:54 AM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,329
قوة التقييم: 0
الهرم الرابع is on a distinguished road

هل أصبح أوباما ذو حصانة

حتى لايستطيع أحد أن يدعو عليه ولو بدعوة تجد بابا مفتوحا عند من ينصر الإسلام والمسلمين















(تحياتي :الهرم الرآبع)
__________________
الهرم الرابع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-11-2011, 01:54 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: بالرس
المشاركات: 116
قوة التقييم: 0
البحيرة is on a distinguished road


الجامية يقولون ما يجوز الدعاء على اعيان الكفار

غريب موضوعك هذا

مالك منهج واضح

يعني لو خرج سلمان العودة وتكلم عن اوباما

لقال الجامية ان هذا خطا وهذا يضر بالسعودية

ولو قال ادعو عليه لأتوك بكم هائل من النسخ واللصق على عدم جواز ذلك

ولا يعترفون بالخلاف في كثير من المسائل

فقط يتمسكون بالعلماء الكبار

واذا قلنا ابن جبرين قالوا ليس من هيئة كبار العلماء

او يقولون هذا راي واحد خالف جماعة كما سمعت هالكلام من عبدالعزيز الريس

واذا قلنا بكر ابو زيد في قضية سيد قطب قالوا خالف الاجماع كما قاله الغزال الشارد

واذا قلنا ان ابن باز وابن عثيمين زكوا سلمان وسفر وناصر العمر قلتوا تزكيات منسوخة

ومنهم انت قلت الكلام هذا

واذا قلنا زكاهم الشيخ عبدالعزيز الراجحي قريبا اسكتوا

واذا قلنا ليش اللحيدان والفوزان والمفتي ما حذروا منهم الآن اسكتوا

عجيب امركم
البحيرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-11-2011, 03:49 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 326
قوة التقييم: 0
جنكيز is on a distinguished road
يمكن يكون أوباما أكثر نفعآ من كثير من أمثالك

أرجع وأقول يالهرم الرابع

تعرف عايض


جنكيز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-11-2011, 04:42 PM   #5
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 29
قوة التقييم: 0
ابوشوشو is on a distinguished road
لأول مرة تحدث في الاندية السعودية أن يتولى قيادة كابتنية فريق لاعب يحمل الصليب بوضوح على يده وبحجم كبير جدا .. هذا الامر الذي يحرمه الدين الاسلامي ويخشى من توجه المراهقيين والاطفال الى وضع وشم الصليب على ايديهم اقتداءً باللاعب الروماني ميريل رادوي .




يااااااااااااااااااااارب اكون عالمي مثل ؟؟؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابوشوشو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-11-2011, 09:03 PM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,329
قوة التقييم: 0
الهرم الرابع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البحيرة مشاهدة المشاركة


الجامية يقولون ما يجوز الدعاء على اعيان الكفار

غريب موضوعك هذا

مالك منهج واضح

يعني لو خرج سلمان العودة وتكلم عن اوباما

لقال الجامية ان هذا خطا وهذا يضر بالسعودية

ولو قال ادعو عليه لأتوك بكم هائل من النسخ واللصق على عدم جواز ذلك

ولا يعترفون بالخلاف في كثير من المسائل

فقط يتمسكون بالعلماء الكبار

واذا قلنا ابن جبرين قالوا ليس من هيئة كبار العلماء

او يقولون هذا راي واحد خالف جماعة كما سمعت هالكلام من عبدالعزيز الريس

واذا قلنا بكر ابو زيد في قضية سيد قطب قالوا خالف الاجماع كما قاله الغزال الشارد

واذا قلنا ان ابن باز وابن عثيمين زكوا سلمان وسفر وناصر العمر قلتوا تزكيات منسوخة

ومنهم انت قلت الكلام هذا

واذا قلنا زكاهم الشيخ عبدالعزيز الراجحي قريبا اسكتوا

واذا قلنا ليش اللحيدان والفوزان والمفتي ما حذروا منهم الآن اسكتوا

عجيب امركم

معليش ليش زعلان وخاصة على الجامية

مسالة الدعاء على المعين مسألة خلافية لو بسطتها لكان حسن بدل هذا التجريح

فالناس على طرفي نقيض فإما أنهم ممن لا يرى ذكر هذه الأمور مطلقاً ويقول لا نكفر ولا نفسق ولا نضلل وهذا مذهب المرجئة

وإما إنهم ممن يطلقها على المعينين بلا تثبت وهذا منهج الخوارج وطريقهم

ثم أي خلاف تقصد ؟؟!!! ....العقدي أو الفقهي

ثم كلمني عن نفسي بحكم رميك لي بالجامية ووالله إني ودي أعرفك يالبحيرة وأجلس معك وقريبا إن شاء الله

وليس هذا تهديدا مني لا وربي لكن هل قلت عن الشيخ بن جبرين شيئا سمعته مني ؟؟؟!!!

ابن جبرين عالم لاتنفعه شهادتك ولن تنقص قدره قدح الآخرين كالألباني وغيره فهون عليك

وليس معنى هذا لايخطئ وهذا وارد من بني البشر لكن لايعرف رحمه الله بتولي أهل البدع أو تمييع الدين

أو التقلب وهذه شهادتي فيه

أما سيد قطب فبعض كلامه مثل سبه للصحابة وتكفيره للمسلمين وخاصة لهند بنت عتبة لما قال وجاءت اللبؤة

أقول والله ثم والله لو كانت أمك مارضيت لها بهذا الكلام فكيف بصحابية رضي الله عنها

فهل يجوز السكوت عن هذا الكلام ؟؟!!

أخانا البحيرة

سلمان وسفر وناصر العمر والقرني مشائخ ودعاة ....الساحة تشهد باتباعهم لمنهج السلف وتشهد على تجاوزهم

فالناس كما يقولون بالمناقيش أعمالكم عمالكم ولو صفقوا فلاحاجة لتزكية فلان أو علان فلا تجعل الدين ولاء وبراء

فيهم هداك الله فنحن في تناصح ولو قسى بعضنا على بعض فموسى عليه السلام

قال لفرعون العدو قولا لينا ومع أخيه أخذ برأسه يجره إليه .... لا وبلحيته هل تخيلت هذا

ثم هناك مسألة أود طرحها لك على كلامك عن بكر أبو زيد

حتى لاننقاد ونصبح كالأمعات ولو كان عالما فمثلا يأتي فلان ويكفر فلان وقد توقف الكثير عن تكفيره

أو يمدح فلان وقد توقف الكثير عن الثناء عليه

أقول هذا رأي شخصي ومن زاوية واحدة ليتنا نحن قليلي العلم نتجاوز ذلك ونأخذ بالدليل الصحيح على الأقل

نأخذ بالأكثرية والجمهور فلا نتعصب لفلان ولا نقصي فلان

هذا من وجهة نظري الآن

أما إذا أخطأ فلان ولم يعرف عنه تمييع أو تقريب او هوى وشرط أن لايذاع هذا الخطأ بين الناس فيترك الأمر

للعلماء

أما إذا اخطأ وعرف عنه بالتمييع أو التقريب أو اتباع للهوى وعرف بذلك فهذا يحذر منه

أطلت عليك

مارأيك بقولي؟؟ واعتبرني فرعوني ماهب جامي فقلي قولا لينا هذا واجبك















(تحياتي :الهرم الرآبع)
__________________
الهرم الرابع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-11-2011, 09:23 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 390
قوة التقييم: 0
السلفي الموحد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البحيرة مشاهدة المشاركة


الجامية يقولون ما يجوز الدعاء على اعيان الكفار

غريب موضوعك هذا

مالك منهج واضح

يعني لو خرج سلمان العودة وتكلم عن اوباما

لقال الجامية ان هذا خطا وهذا يضر بالسعودية

ولو قال ادعو عليه لأتوك بكم هائل من النسخ واللصق على عدم جواز ذلك

ولا يعترفون بالخلاف في كثير من المسائل

فقط يتمسكون بالعلماء الكبار

واذا قلنا ابن جبرين قالوا ليس من هيئة كبار العلماء

او يقولون هذا راي واحد خالف جماعة كما سمعت هالكلام من عبدالعزيز الريس

واذا قلنا بكر ابو زيد في قضية سيد قطب قالوا خالف الاجماع كما قاله الغزال الشارد

واذا قلنا ان ابن باز وابن عثيمين زكوا سلمان وسفر وناصر العمر قلتوا تزكيات منسوخة

ومنهم انت قلت الكلام هذا

واذا قلنا زكاهم الشيخ عبدالعزيز الراجحي قريبا اسكتوا

واذا قلنا ليش اللحيدان والفوزان والمفتي ما حذروا منهم الآن اسكتوا

عجيب امركم


يقول ابن تيمية رحمه الله : لو كان الدليل بالسب ماعجز عنه أحد !!! فنستطيع الرد بأقبح ولكن .....!!!

والفرقة الجامية غير موجودة كما قال الشيخ الفوزان !!! وابن باز !!!!



فالجامية هذي كذبة صلعاء اخترعها ......



وراجع كلام العلماء في تلك الفرقة وحاول أن تأتي بكلام ابتدأوه ولم ينقلوه ونحن ننتظر ذالك !!!؟؟؟



نصيحة / ناقش بأدب واحترام وانصاف ....
السلفي الموحد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-11-2011, 10:56 PM   #8
عضو مميز
 
صورة Next الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 175
قوة التقييم: 0
Next is on a distinguished road
إزدواجية الأراء
+
والشخصانية

تجعلنا نصل لمرحلة نودّ لو نغلق أعيننا و أذاننا

لنلتفت إلى تنمية الفرد وفق شريعتنا الإسلامية السمحة

لأنه بالنهاية لا يكتب التاريخ إلا المنتصر

* أتمنى أن تكون الرسالة
Next غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-11-2011, 11:26 PM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الرس
المشاركات: 691
قوة التقييم: 0
ناصر الخليوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جنكيز مشاهدة المشاركة
يمكن يكون أوباما أكثر نفعآ من كثير من أمثالك

أرجع وأقول يالهرم الرابع

تعرف عايض


أستغفر الله كيف تقول لكافر قد يكون أكثر نفعا من مسلم لقد أرتقيت مُرتقا صعبا ولعل لك من مُعرفك نصيب وجميل من الشيخ عبدالله أن أعرض عن الرد عليك لأنك جاهل والله قال ( وأعرض عن الجاهلين ) وأنا رددت عليك أحتسب أن أدخل في حديث ( من رد عن عرض أخيه رد الله عن جهه النار يوم القيامة ) أو كما قال صلى الله عليه وسلم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ناصر الخليوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-11-2011, 11:32 PM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الرس
المشاركات: 691
قوة التقييم: 0
ناصر الخليوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الهرم الرابع مشاهدة المشاركة
معليش ليش زعلان وخاصة على الجامية

مسالة الدعاء على المعين مسألة خلافية لو بسطتها لكان حسن بدل هذا التجريح

فالناس على طرفي نقيض فإما أنهم ممن لا يرى ذكر هذه الأمور مطلقاً ويقول لا نكفر ولا نفسق ولا نضلل وهذا مذهب المرجئة

وإما إنهم ممن يطلقها على المعينين بلا تثبت وهذا منهج الخوارج وطريقهم

ثم أي خلاف تقصد ؟؟!!! ....العقدي أو الفقهي

ثم كلمني عن نفسي بحكم رميك لي بالجامية ووالله إني ودي أعرفك يالبحيرة وأجلس معك وقريبا إن شاء الله

وليس هذا تهديدا مني لا وربي لكن هل قلت عن الشيخ بن جبرين شيئا سمعته مني ؟؟؟!!!

ابن جبرين عالم لاتنفعه شهادتك ولن تنقص قدره قدح الآخرين كالألباني وغيره فهون عليك

وليس معنى هذا لايخطئ وهذا وارد من بني البشر لكن لايعرف رحمه الله بتولي أهل البدع أو تمييع الدين

أو التقلب وهذه شهادتي فيه

أما سيد قطب فبعض كلامه مثل سبه للصحابة وتكفيره للمسلمين وخاصة لهند بنت عتبة لما قال وجاءت اللبؤة

أقول والله ثم والله لو كانت أمك مارضيت لها بهذا الكلام فكيف بصحابية رضي الله عنها

فهل يجوز السكوت عن هذا الكلام ؟؟!!

أخانا البحيرة

سلمان وسفر وناصر العمر والقرني مشائخ ودعاة ....الساحة تشهد باتباعهم لمنهج السلف وتشهد على تجاوزهم

فالناس كما يقولون بالمناقيش أعمالكم عمالكم ولو صفقوا فلاحاجة لتزكية فلان أو علان فلا تجعل الدين ولاء وبراء

فيهم هداك الله فنحن في تناصح ولو قسى بعضنا على بعض فموسى عليه السلام

قال لفرعون العدو قولا لينا ومع أخيه أخذ برأسه يجره إليه .... لا وبلحيته هل تخيلت هذا

ثم هناك مسألة أود طرحها لك على كلامك عن بكر أبو زيد

حتى لاننقاد ونصبح كالأمعات ولو كان عالما فمثلا يأتي فلان ويكفر فلان وقد توقف الكثير عن تكفيره

أو يمدح فلان وقد توقف الكثير عن الثناء عليه

أقول هذا رأي شخصي ومن زاوية واحدة ليتنا نحن قليلي العلم نتجاوز ذلك ونأخذ بالدليل الصحيح على الأقل

نأخذ بالأكثرية والجمهور فلا نتعصب لفلان ولا نقصي فلان

هذا من وجهة نظري الآن

أما إذا أخطأ فلان ولم يعرف عنه تمييع أو تقريب او هوى وشرط أن لايذاع هذا الخطأ بين الناس فيترك الأمر

للعلماء

أما إذا اخطأ وعرف عنه بالتمييع أو التقريب أو اتباع للهوى وعرف بذلك فهذا يحذر منه

أطلت عليك

مارأيك بقولي؟؟ واعتبرني فرعوني ماهب جامي فقلي قولا لينا هذا واجبك
ياشيخ عبدالله تقول عن المشائخ الذين ذكرت أن الساحة تشهد باتباعهم منهج السلف وتشهد بتجاوزهم هل هذا تناقض منك أم سبقة قلم ؟ !
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ناصر الخليوي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19