عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-06-2005, 03:20 AM   #1
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
أجنبية تخلع زوجها السعودي وتطرده من منزله !!!!

جريدة الوطن الثلائاء23 ربيع الاخر العدد ( 1705 )
جدة: منال الشريف تبحث لجنة حقوق الإنسان بفرعها في جدة قضية حرمان مواطن سعودي من أبنائه بعد أن طردته زوجته السورية من بيته الذي اشتراه وحول ملكيته لها بعد صراع مرير دام خمس سنوات في العاصمة السورية دمشق. وقال الزوج (ع . و) إنه تزوج بها ومكثت معه في السعودية ورزقهما الله بطفلة عمرها الآن 15 عاما وولد عمره 11 عاماً، و حصلت زوجته على الجنسية السعودية بعد إكمالها خمس سنوات وعاشا حياة مستقرة نوعاً ما حتى عام 1996هـ. وأضاف أنه منذ ذلك التاريخ بدأت تتبرم من المكوث في المملكة وأخذت تتحايل بكل السبل لكي تعود إلى موطنها الأم سوريا حيث كانت عائلتها تقطن في السعودية وبسبب تدهور الأحوال بين الكفيل السعودي وأبيها قرر الأخير أن يغادر المملكة دون رجعة. وأشار إلى أن زوجته نجحت بإقناعه بالعودة إلى بلدها وبالفعل قدم استقالته من وظيفته، و سافرا إلى هناك، حيث اشترى منزلاً بـ 850 ألف ريال هي كل ما لديه حيث كان يعيش على نفقة العائلة، واستمر الأمر كذلك حتى تمكنت الزوجة من إقناعه بكتابة البيت باسمها، وبعدها كشفت عن وجه آخر وأصبحت تتفوه عليه بكلمات وكأنها رب المنزل حتى وصل الأمر إلى تهديده بالطرد من المنزل حتى أتى اليوم الذي استدعت فيه أباها وأعمامها وطردوه من المنزل عنوة ولجأت إلى المحكمة هناك وحصلت على حكم بخلعه ومنعته من اصطحاب ابنيه معه إلى السعودية. يقول رئيس جمعية حقوق الإنسان في محافظة جدة الدكتور حسين الشريف لـ"الوطن" إن الجمعية تنظر في هذه القضية من جملة 1200 قضية لدى حقوق الإنسان. وفيما يتعلق بهذا المواطن أضاف الشريف: سنقوم بإحالة هذه الشكوى إلى وزارة الخارجية في المملكة حتى تقوم بدورها بمخاطبة السفارة في سوريا لمتابعة القضية مع الجهات التنفيذية، فأبناؤه سعوديون ومن حقه كمواطن أن يعمل على إرجاعهم إلى بلدهم فالأب هو الولي عليهم شرعاً، شريطة أن يضمن للأم حق الزيارة ورؤية أبنائها بين فترة وأخرى

نتائج الزواج بأجنبيه!!!!


----------------------------------

وعقبال كل واحد يتزوج اجنبيه
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  

 
قديم(ـة) 02-06-2005, 03:36 AM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: ** تحت سماء خالقي وفوق ارض خالقي**
المشاركات: 1,815
قوة التقييم: 0
نجمة سهيل is on a distinguished road
حقيقة نتائج متوقعه للزواج من الأجنبيات

ولانملك لهم الا ان نسأل الله لهدايه والصلاح

واعتقد ان الزواج من الأجنبيات تعتبر قضية بحد ذاتها نتمنى ان تطرح وتناقش من خلال هذا المنتدى

لأهميتها العضمى

عووووفيت0
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نجمة سهيل غير متصل  
قديم(ـة) 02-06-2005, 03:47 AM   #3
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
نجمة سهيل

الف شكر لك اختي الغاليه على مرورك وتعليقك ...........
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  
قديم(ـة) 02-06-2005, 07:56 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
البلد: الركن الغربي من القلب الكبير السعودية
المشاركات: 394
قوة التقييم: 0
ابو مشاري is on a distinguished road
نتيجة طبيعية لزواج كان مبنيا على الطمع وهنا لا أتهم غير السعوديات بالطمع وأبرأ السعوديات من هذه الخصلة فهذا الشئ لا يعترف بجنسية معينة. ولكن الأبناء ووضعهم يعتبر نتيجة منطقية لهذا النوع من الزيجات فهم بالنهاية الضحايا

أخي غريب الدار

لكم رسالة خاصة أرجو قراءتها
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل ابو مشاري; بتاريخ 02-06-2005 الساعة 08:04 AM.
ابو مشاري غير متصل  
قديم(ـة) 02-06-2005, 09:33 AM   #5
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
Talking

هذي وحدة من القصص

اغلب الناس يستحون يعترفون

بس تعالوا نتناقش بعقل

فيه انسان طبيعي وبكامل قواه العقلية يترك بلده وعمله اللي هو مصدر رزقه ويسافر يعيش بالخارج ويهب كل ما يملك "البيت" لزوجته ويعيش على نفقة العائلة ( يشحذ يعني ) !!!


يستاهل


يستاهل

يستاهل

يستاهل

يستاهل

المثل السوري يقول

يضرب الحب شو بيذل
afor12 غير متصل  
قديم(ـة) 02-06-2005, 10:19 AM   #6
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 31
قوة التقييم: 0
دام الهنا is on a distinguished road
صراحة يستاهل هذه نتائج الزواج من الاجنبية هذه قصة من بين الاف القصص التي ما يعلم بها الا الله مع العلم ان بعض الناس يتكتم على مثل هذه المشاكل الى ان يأتي اليوم وتكون علنا وحديث مجالس وعقبال الباقين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
دام الهنا غير متصل  
قديم(ـة) 02-06-2005, 10:39 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 105
قوة التقييم: 0
العسلي is on a distinguished road
خلصو بنات الديره

يستاهل
العسلي غير متصل  
قديم(ـة) 02-06-2005, 01:44 PM   #8
عضو هادئ
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 292
قوة التقييم: 0
انين وردة is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,

اكيد ياخوان ان الزواج من الاجنبيا ت مبني على الطمع وهذا مدروس قبل الزواج .. جاهم سعودي على طول زوجوه ليش . لآ .

ثم اذا تم الزواج بدأت اول خطوه من التخطيط الطمعي .حتى لو كانت النتيجه بعد سنين المهم تنجح الخطه والدليل هو ماعمله صاحب القصه المذكوره . عندما طلبت منه زوجته السفر معها الى بلدها وكيف طلبت منه يشتري له بيت في بلدها ثم ان يكتبه بأسمها !!!!!! ثم الهدف والنتيجة

وهل من متعظظظظظظظظ


وهل ان البنات السعو ديات ناقصات ام قليلات بل بالعكس مافيش مثلهن من كل ناحيه من جمال وعقل ورزانه بس يبن من يدللهن ,,,,,,

بس العيب ماهب بالسعوديات العيب بالَي ياخذ من غير بلده ,,,,,

باختصار رجال ناقصين عقل وذوق ,,,, شكــــــــــــــــراً





و
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
انين وردة غير متصل  
قديم(ـة) 02-06-2005, 03:06 PM   #9
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
الفراج


afor12


دام الهنا


الكشنه


دجى الليل






الف شكر لكم على مروركم وتعليقاتكم ...........


الفراج
شكرا على النصيحه
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19