LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-2011, 02:59 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [إبن الحزم]

هلابك يا ( شبل نجد )
( قولوا آمين الله يجزاه الجنة الذي نَظَّم نظام التقاعد المبكر )
إلى شفت عينه من إذنه طق التقاعد المبكر وإرتاح من وجع الرأس .
وإترك العمل وأنت مِحْتَرمٍ الناس ومُقَدِّرْهُم .
وإفتح لك أي مشروع حر ولو كان بسيط وأومر ولايومر عليك ولايدخل ذمتك شيء لمسؤل ولاغيره .
وإلى صرت حر أنت مخير :ـ
إشتغل , نم , إصح , قم , إجلس , إكشت , سافر , مت , ماعليك من أحد ولاعلى أحد منك , أهم شيء تمسكك بتعاليم دينك .
ولو إنك مريض وأنت رأس العمل شرط إنك تطيب إلى تقاعدت .
كل ماكتبته نتيجة تجربة والمثل يقول :ـ ( إسأل مجرب )
تحيتي

صدقت وهذه أفضل كلمات عن هذا الموضوع

دوماً أردد على زملائي عبارة ( إياك أن تتضجر من العمل أو من المسؤول أو الوزارة بل تقاعد فوراً واستمتع بالحرية )


















التوقيع

في أي منتدى وفي أي موضوع: إياك أن يتأثر ردك بردود الآخرين ولاتسمح لعاطفتك أن تسيطرعلى عقلك
عضو الفريق الإرشادي في وحدة الخدمات الإرشادية بمحافظة الرس
www.adughaim.com
رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 02:59 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
.,. مـنـاآاآاحــي .,.
مشرف المنتدى العام
 
الصورة الرمزية .,. مـنـاآاآاحــي .,.
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

هو ما دهورنا الا ها المراجعات ,,, نفسي اراجعهم لو مره ويخلصون المعامله بيومها



















التوقيع

^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 03:19 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
شبل نجد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزمن القادم

والله غلطانين المفروض يقولون متى ما بغيت تراجع الادارة اركب سيارتك واترك فصلك ورح للادارة ؟؟؟؟

المعلم مكانه بالمدرسة والمفترض ما يراجع الادارة الا باضيق الحدود ،

يا اخي هذا نظام وزاري وجميع الادارات التي تحمي الطالب والمدرسة من المتسيبين تعمل بهذا الاطار ،

انا لا ادافع عن الادارة فهم ادرى بانفسهم ، لكن انا ادافع عن النظام الذي يفرحني ويفرحك ،

اتذكر انه ارجعني يوما الدكتور موسى العويس حين راجعته قبل الظهر في تعليم الرياض قبل عشر سنوات ومن يومها وانا ملتزم بهذا الامر انا وكثير من المعلمين ،،

المشكلة هنا ان النصاب قليل لذلك تجد الخروج من المدرسة شي طبيعي ؟؟؟
اشكرك على تحمسك للنظام . والنظام شي مطلوب تطبيقه الا ترا ايهم اقرب للنظام تعميم يصل الى المعلمين بمدرسهم او يلصق علىالبيبان . النظام صريح وضع هيكليه لتوزيع وتنظيم الكادر التعليمي انظر ايهم اكثر المعلمين بالميدان اوبالزويا والاقسام . وللمعلوميه العويس رئس اشراف غرب الرياض اخلاقه لا تترجم على انها انظمه
اشكر مرورك ولك خالص تحياتي


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 03:24 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
شبل نجد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التايغر

أحمد ربك أنه إداارة الرس قاالوا بعد صلاة الظهر وإلا فيه تعميم أنه المعلم لا يرااجع إدارته التعليمية إلا بعد الـ 1.30 ظهراً

الحمد لله والشكر على كل حال. اشكر مرورك ولك خالص تحياتي


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 03:36 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
شبل نجد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [إبن الحزم]

هلابك يا ( شبل نجد )
( قولوا آمين الله يجزاه الجنة الذي نَظَّم نظام التقاعد المبكر )
إلى شفت عينه من إذنه طق التقاعد المبكر وإرتاح من وجع الرأس .
وإترك العمل وأنت مِحْتَرمٍ الناس ومُقَدِّرْهُم .
وإفتح لك أي مشروع حر ولو كان بسيط وأومر ولايومر عليك ولايدخل ذمتك شيء لمسؤل ولاغيره .
وإلى صرت حر أنت مخير :ـ
إشتغل , نم , إصح , قم , إجلس , إكشت , سافر , مت , ماعليك من أحد ولاعلى أحد منك , أهم شيء تمسكك بتعاليم دينك .
ولو إنك مريض وأنت رأس العمل شرط إنك تطيب إلى تقاعدت .
كل ماكتبته نتيجة تجربة والمثل يقول :ـ ( إسأل مجرب )
تحيتي
كلام كبير من انسان كبير بعلمه واخلاقه وخبراته اشكر مروك استاذي


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 03:38 PM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
شبل نجد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنديل الظلام

المعلم الصباح يكون عنده دوام وطلاب
وبعد الظهر الوقت مناسب له










اشكر مروك ولك خالص تحياتي


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 03:43 PM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
شبل نجد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونادر

اذا راجعتهم بعد الظهر ولا لقيت أحد ( هنا مربط الفرس )







هذا هو بلا ابوك يعقاب .انك تجي ولا تلاقا احد شاكر مرورك ولك فائق تحياتي


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 03:51 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
شبل نجد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الدغيّم

صدقت وهذه أفضل كلمات عن هذا الموضوع

دوماً أردد على زملائي عبارة ( إياك أن تتضجر من العمل أو من المسؤول أو الوزارة بل تقاعد فوراً واستمتع بالحرية )


اشكر مرورك ولك جزيل الشكر والشكر موصول للكاتب القدير ابن الحزم متعه الله بالصحه والعافيه وطولة العمر هو ومن يقرا ولكم تحياتي


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 03:55 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
شبل نجد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .,. مـنـاآاآاحــي .,.

هو ما دهورنا الا ها المراجعات ,,, نفسي اراجعهم لو مره ويخلصون المعامله بيومها
الله يعين . اشكر مرورك ولك فائق احترامي


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 05:28 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
ابن قزلان
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

من أبسط حقوق المعلم أن يراجع المسؤول في أي وقت طالما أن هذه المراجعة لا تؤثر على الطالب ..
أما تحديد الوقت فهذا تهرب واضح وأن المسؤول ما عنده استعداد يقابل معلم فهو معلم قام ولا قعد فلذلك ينطم أصرف له



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:33 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8