LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-2011, 10:42 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
شبل نجد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي عدم مراجعة المعلمين الابعد صلاة الظهر

من الشي المخجل انك ترا على جميع الابواب ولادوار والمصاعد اوراق مكتوب عليها عدم مراجعة الاداره لابعد الساعه 12

خاصه المعلمين .

كذلك تلاحظ ان الاداره ممثله بجميع اقسامها تتعامل بفوقانيه مع المعلمين .احتفالاتهم وترززاتهم ماقلنا شي يسوون على كيفهم

اما انك تجد انك منبوذ من ادارتك امام الجميع هذا امر غير مقبول .

المعلم اقل المراجعين للاداره يمكن يحتاج تعريف او بعض الاخطا التي تحدث من الاداره نفسها


المشكله ان كلهم معلمين بس مدري وش صاير والادها من ذلك والامر ان لو قدر انك جيت بعد الظهر ما تلقا احد

وان لقيت احد يبيلك ساعه تجلس عند السكرتير كل ريس قسم عنده سكرتير

بس الحق يقال لم اجد ريس قسم بالمستوى الخامس سكرتيره بالمستوى السادس اما مثله او موظف على المرتبه



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 11:34 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
اسامه 2010
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

هو ملاقيها من والوزارة ولامن الادارة

الله يعين بس ويبدل الاوضاع للاحسن

رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 11:59 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
رساوي201
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

معك حق بكل ذلك

والمعلم مثله مثل بقية الموظفين
إذا كان لديه متسع من الوقت ولايوجد لديه حصص الصباح من حقه يراجع ادارته
والمعلم إذا كان اخذ الأذن من مديره مثلا ً في الخروج من مدرسته لمراجعه مهمه فهذا حقه ايضاً .

لكن أن تقوم ادارة التربية بالرس بتعليق لوحات بكل مكان وتقول راجعنا بعد الصلاة وعند حضورك بعد الصلاة لاتجد الا موظفي الاتصالات فهذا الظلم بعينه .

اقول مالك الا الإعلام صور هذه اللوحة وانشرها بأحد الصحف المحلية وراح يضبطون بعدها . او صحيفة سبق

( يارجل خلنا ساكتين بس لاتنكئ الجرح ) ، فكيف الان تريد منهم ان يزيلون هذه اللوحات ياعزيزي هذا الشي يرجع لمدى ثقافة المسؤول لمحيطه ومجتمعه ومنسوبيه ، وهم بالاساس وضعوا لخدمة المعلمين ومنسوبيهم فكيف تحرمونهم حق المراجعه قبيل الظهر ،

كان الله بعون المعلمين على هذه القيادات التربوية والتعليمية التي تحكمنا هذه مشيئة القدر ونحن الضحايا .

رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 12:10 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
التايغر
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

أحمد ربك أنه إداارة الرس قاالوا بعد صلاة الظهر وإلا فيه تعميم أنه المعلم لا يرااجع إدارته التعليمية إلا بعد الـ 1.30 ظهراً

رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 12:24 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الزمن القادم
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

والله غلطانين المفروض يقولون متى ما بغيت تراجع الادارة اركب سيارتك واترك فصلك ورح للادارة ؟؟؟؟

المعلم مكانه بالمدرسة والمفترض ما يراجع الادارة الا باضيق الحدود ،

يا اخي هذا نظام وزاري وجميع الادارات التي تحمي الطالب والمدرسة من المتسيبين تعمل بهذا الاطار ،

انا لا ادافع عن الادارة فهم ادرى بانفسهم ، لكن انا ادافع عن النظام الذي يفرحني ويفرحك ،

اتذكر انه ارجعني يوما الدكتور موسى العويس حين راجعته قبل الظهر في تعليم الرياض قبل عشر سنوات ومن يومها وانا ملتزم بهذا الامر انا وكثير من المعلمين ،،

المشكلة هنا ان النصاب قليل لذلك تجد الخروج من المدرسة شي طبيعي ؟؟؟


















التوقيع

[
رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 01:12 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

هلابك يا ( شبل نجد )
( قولوا آمين الله يجزاه الجنة الذي نَظَّم نظام التقاعد المبكر )
إلى شفت عينه من إذنه طق التقاعد المبكر وإرتاح من وجع الرأس .
وإترك العمل وأنت مِحْتَرمٍ الناس ومُقَدِّرْهُم .
وإفتح لك أي مشروع حر ولو كان بسيط وأومر ولايومر عليك ولايدخل ذمتك شيء لمسؤل ولاغيره .
وإلى صرت حر أنت مخير :ـ
إشتغل , نم , إصح , قم , إجلس , إكشت , سافر , مت , ماعليك من أحد ولاعلى أحد منك , أهم شيء تمسكك بتعاليم دينك .
ولو إنك مريض وأنت رأس العمل شرط إنك تطيب إلى تقاعدت .
كل ماكتبته نتيجة تجربة والمثل يقول :ـ ( إسأل مجرب )
تحيتي


















التوقيع

[[إبـن الحــــزم]]

رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 01:46 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
قنديل الظلام
عضو بارز
 
الصورة الرمزية قنديل الظلام
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

المعلم الصباح يكون عنده دوام وطلاب
وبعد الظهر الوقت مناسب له



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 02:50 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
شبل نجد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامه 2010

هو ملاقيها من والوزارة ولامن الادارة

الله يعين بس ويبدل الاوضاع للاحسن


اشكر مرورك ولك خالص تحياتي


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 02:52 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
ابونادر
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
الصورة الرمزية ابونادر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

اذا راجعتهم بعد الظهر ولا لقيت أحد ( هنا مربط الفرس )



















التوقيع


lnstagramABONADR88
https://twitter.com/smsd1393
رد مع اقتباس
قديم 17-11-2011, 02:56 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
شبل نجد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رساوي201

معك حق بكل ذلك

والمعلم مثله مثل بقية الموظفين
إذا كان لديه متسع من الوقت ولايوجد لديه حصص الصباح من حقه يراجع ادارته
والمعلم إذا كان اخذ الأذن من مديره مثلا ً في الخروج من مدرسته لمراجعه مهمه فهذا حقه ايضاً .

لكن أن تقوم ادارة التربية بالرس بتعليق لوحات بكل مكان وتقول راجعنا بعد الصلاة وعند حضورك بعد الصلاة لاتجد الا موظفي الاتصالات فهذا الظلم بعينه .

اقول مالك الا الإعلام صور هذه اللوحة وانشرها بأحد الصحف المحلية وراح يضبطون بعدها . او صحيفة سبق

( يارجل خلنا ساكتين بس لاتنكئ الجرح ) ، فكيف الان تريد منهم ان يزيلون هذه اللوحات ياعزيزي هذا الشي يرجع لمدى ثقافة المسؤول لمحيطه ومجتمعه ومنسوبيه ، وهم بالاساس وضعوا لخدمة المعلمين ومنسوبيهم فكيف تحرمونهم حق المراجعه قبيل الظهر ،

كان الله بعون المعلمين على هذه القيادات التربوية والتعليمية التي تحكمنا هذه مشيئة القدر ونحن الضحايا .
الله يعين خايف نروح للعلام ثم يجون بعض المسؤلين يطلبون يقولون ليه مصورونا . اشكر مروك ولك خالص تحياتي


















التوقيع

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:54 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8