عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-11-2011, 11:22 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
mr.saleh is on a distinguished road
النشاط الاجتماعي بنادي الخلود يكرم بطل العرب نايف الجدعي -:|تغطية مصورة|:-











أقام النشاط الإجتماعي بنادي الخلود حفل تكريم للاعب نادي الخلود سابقاً والإتحاد حالياً
ونجم المنتخب السعودي لكرة الطاولة الكابتن / نايف بن محمد الجدعي

وذلك لحصوله على بطولة العرب لكرة الطاولة في البطولة العربية التي أقيمت بالأردن
حيث أقيم الحفل في صالة وقت الشباب









أشقاء الكابتن نايف / عبدالله وصالح الجدعي مع مدير صالة وقت الشباب محمد الهندي



شقيق الكابتن نايف / خالد الجدعي و راكان الحربي ( مدير مركز بودي ماستر الرياضي ) ومحمد الهندي وصالح الجدعي والكابتن بدوش



حديث جانبي بين الكابتن نايف والكابتن بدوش



رئيس مجلس إدارة نادي الخلود / خالد المزروع مع الكابتن نايف



عبدالرحمن المطيري مع الكابتن نايف



وهنا مع الشبل كابتن المستقبل صالح النصيان



وهنا مع الحلوين عبودي وبدوري أبناء صالح عبدالله الجدعي



بدوش مع المشرف على الحفل / أحمد الجدعي



عضو الاتحاد الأسيوي لكرة الطاولة / سليمان الجدعي مع رئيس نادي الخلود





صالح عبدالله الجدعي وعبدالرحمن المطيري



عصام الغفيلي







الكابتن نايف مع الشبل محمد خالد الجدعي









الأشبال صلوحي الشبعان وحمد المسند ومحمد صالح الجدعي





صالح الجدعي مع ابنتيه جوان ولتين







أثناء المقابلة مع الكابتن نايف







كلمة رئيس نادي الخلود بهذه المناسبة



أبــو جــود





خالد الجدعي يسأل الحضور وكانت الجائزة ليلة مجانية بقلعة جدعية التراثيه



وهنا الفائز بالجائزة



وصورة مع الكابتن نايف الجدعي



مدير صالة وقت الشباب محمد الهندي



تهنئة خاصة من جوان ولتين للكابتن نايف



راكان الحربي يعلن عن إهداء الكابتن نايف شهر مجاني في مركز بودي ماستر





صالح عبدالله الجدعي وابنيه



درع مقدم من عبدالرحمن المطيري للكابتن نايف



تهنئة خاصة من الشبل محمد خالد الجدعي لعمه الكابتن نايف





أنشودة من الشاب الصقير



هديه مقدمة من صالح الجدعي



تورته بهذه المناسبة




يتبــــع

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
mr.saleh غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-11-2011, 11:26 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
mr.saleh is on a distinguished road






اثناء تقطيع التورته









صورة جمــاعيـــة













لقاءات وتحديات من بطل العرب الكابتن نايف الجدعي











تــوقيــع الكابتن نــايف




وفي الخـتام شــكر وتقــدير لكل من ســاهم في نــجاح هــذا الحفــل :

النشاط الاجتماعي بنادي الخلود
:
الأستاذ / خـالد الحمـامة ( أبــو جــود ) عضو مجلس إدارة منتديات الرس أكس بي
:
صـالة وقت الشباب
:
جهــينة للحــلويات
:
مــركز بودي ماستر الرياضي
:
وجميـع الحضـــور


وتقبــلو تحيــاتي

مصور ومعد التقــرير / صــالح الــحربي


__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
mr.saleh غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-11-2011, 11:35 PM   #3
عضو خبير
 
صورة العالمي2005 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 4,799
قوة التقييم: 17
العالمي2005 is on a distinguished road
لـ كل مجتهد نصيب ..

احتفآل رآئع يليق بـ المحتفى به ..

أمنيآني له بـ مزيد من التفوق والتآلق


.
.
__________________


سبحان الله
العالمي2005 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-11-2011, 12:15 AM   #4
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,674
قوة التقييم: 0
بن بطي is on a distinguished road




ماشالله تبارك الله الف مبروك للكابتن نايف الجدعي
اولا يجب علينا جميعا تقديم الشكر والعرفان لباني امجاد كرة الطاوله بنادي الخلود صاحب الجهد الوفير والذي اعتبره مدرسه بحد ذاتها عاشق لعبة كرة الطاوله عضو الأتحاد السعودي معلمنا واستاذنا سليمان الجدعي ابوجود
فهذا الرجل له الفضل بعدالله سبحانه وتعالى ببروز الكابتن نايف الجدعي والعديد من نجوم كرة الطاوله بنادي الخلود
وأسرة الجدعي عامه عرف عنها الأخلاص والتفاني بجميع عمل يسند لهم او يكون تحت اشرافهم فكثر الله من امثالهم
الكابتن نايف عرفته منذ كنت رئيسا لنادي الخلود بفتره سابقه وكان لاعبا بالنادي حتى حصل له عرض مغري من شقيقنا نادي الأتحاد بأنتقاله لعميد الأنديه السعوديه فكان نوذجا يحتذى به بالتفاني والأخلاص والأخلاق الحميده كان رائعا بكل ماتحويه كلمة رائع فليس بمستغرب ان يصل ماوصل اليه من تحقيق البطولات فألف مبروك
شكرا لصاحب الموضوع وبارك الله فيك
__________________
بن بطي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-11-2011, 06:21 AM   #5
عضو متألق
 
صورة راعي جفيفا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 954
قوة التقييم: 0
راعي جفيفا is on a distinguished road
__________________
راعي جفيفا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-11-2011, 07:13 AM   #6
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road



يستحق الكابتن ( نايف بن محمد بن علي الجدعي ) كل تقديراً وأحترام
إن كل رساوياً يفتخر بالكابتن نايف الجدعي
أكثرالله بالرس أمثال عائله الجدعي فهم مثل المسك بطيبتهم وحسن أخلاقهم لجليسهم
ولايستغرب منهم هذا النهج بالطيبة وحسن التعامل مع الآخرين فقد ورثوه أباً عن جد
وكل الشكر والتقديرللنشاط الإجتماعي بنادي الخلود وللمحتفين بالكابتن نايف الجدعي على ماقاموا به تجاهه
بارك الله بك ياأستاذي الكريم ( mr.saleh ) وأسأل الله أن يكثر النجوم بمحافظتنا
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-11-2011, 09:19 AM   #7
عضو مجلس الإدارة
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة أبو فهد الغازي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 22,856
قوة التقييم: 36
أبو فهد الغازي will become famous soon enoughأبو فهد الغازي will become famous soon enough

.
.
.
والله يوفقه بالدنيا والآخرة
وكل الشكر لمن ساهم بهذا التكريم
.
.
.
ويعطيك ربي العافية : صالح الحربي,,,
أبو فهد الغازي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-11-2011, 10:30 AM   #8
مشرف منتدى التربية والتعليم
عضو مجلس الإدارة
 
صورة ابو جود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 14,332
قوة التقييم: 29
ابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to all

يستاهل غالينا أبومحمد التكريم
وألف مبرووووكـ بطولة العرب
نايف الجدعي نموذج يفتخر به
ألف شكر وباقة ورد لمن كان له بصمةً في تكريمه
سلامي لجميع من نورنا هنا ..



منورات الآمورات جوان و لتين وقلبهم أبومحمد
اسال الله عزوجل أن يحفظهن لك ويخليهن لعين ترجيهن


.
.

mr.saleh يعطيك العافية على التغطية




__________________



Twitter
abojoodxp@
InstagraM
ABOJOODXP


ابو جود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-11-2011, 11:01 AM   #9
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
صورة ابونادر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 9,688
قوة التقييم: 23
ابونادر is on a distinguished road
احتفالية رائعة
يستاهل التكريم اللاعب نايف الجدعي
الله يوفقه والمزيد بإذن الله من البطولات
__________________

lnstagramABONADR88
https://twitter.com/smsd1393
ابونادر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-11-2011, 11:06 AM   #10
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. وكل الجدعي كلهم لافرق الله شملهم ويازين (نايف) بينهم ..
.. تستاهل ياأبومحمد هذا الإنجاز ..
.. ويقول المثل ( أخو الوز عوام ) !
.. نشكر القائمين على تكريم البطل ( نايف ) ..
.. ومن تقدم الى تقدم ومن بطولة الى بطولة ..
.. الشكر موصول لقلبهم أبوجود والله لايضيع لكم تعب ..
.. تحيتي ..
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.