عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-06-2005, 03:16 PM   #1
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
صورة صادق الـوعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: سمــــائــــلxp
المشاركات: 8,855
قوة التقييم: 22
صادق الـوعد has a spectacular aura aboutصادق الـوعد has a spectacular aura about
Exclamation حوادث منوعه ....


ســـــــــــــــــــعودية تـــــــــــطلق النااااااااااااااااار


أطلقت سيدة سعودية في وادي بن هشبل النار على زوجها وسددت إليه طلقتان من مسدسه الحكومي بعد أن طلقها فاستقرت إحدى الرصاصتين في بطنه وأخطأت الثانية هدفها.

وكانت السيدة تهم بأخذ أغراضها وملابسها لمغادرة المنزل عندما وقع بين يديها مسدس زوجها الحكومي فبادرته بإطلاق النار عليه. حيث تم نقل الزوج إلى المستشفى المدني في خميس مشيط.

وقد أوضح مصدر طبي أن حالته ليست خطيرة وقد باشرت الجهات الأمنية القضية وما زال التحقيق مع المرأة جاريا لمعرفة دوافع ومسببات فعلتها

.................................................. ......

اغبى لصــــــــــــــــــــــــــــــوص

أغبى ثلاثة لصوص في المجمعة..سرقوا خمسين ألف ريال من مدرسة والتقطوا الصور التذكارية في مكتب المدير!!



تسبب غباء اللصوص في كشف جريمتهم بسهولة من قبل الجهات الأمنية، بعد أن سطوا على مدرسة أهلية وسرقة مبلغ خمسين ألف ريال. الحادث وقع في محافظة المجمعة 200 كم شمال العاصمة السعودية الرياض، عندما قام ثلاثة من الشباب السعوديين بالسطو على مدرسة أهلية وسرقة مبلغ 50 ألف ريال، ولكن من الواضح أن " غباء" اللصوص الثلاثة تسبب في القبض عليهم بسهولة. فبعد أن قام اللصوص بفتح الخزينة والاستيلاء على المبلغ وضعوه على مكتب مدير المدرسة، وجلس كل واحد منهم على المكتب وأمامه الخمسين ألف ريال لتلقط له صورة للذكرى بواسطة هاتف جوال بكاميرا . وقد قام اثنان منهم بشراء جوالات بكاميرا وتم نقل الصور "التذكارية" بواسطة البلوتوث لكل جوال، وتستمر "دراما" اللصوص الأغبياء فقد قام أحدهم ببيع جواله وبه الصور التي تسجل حادث السرقة، لتقع في يد أحد المواطنين الذي يشك في الصور ويقدمها للأجهزة الأمنية، التي تعرفت على اللصوص وألقت القبض عليهم، وسجلت اعترافاتهم، وعلمت ( جريدة الوفاق ) أنه قد تمت إحالتهم إلى محكمة المجمعة التي قضت بحبس اللصوص الثلاثة ستة شهور لكل منهم مع الجلد


.................................................. .


ام تذبــــــــــــــــــــــــــــــــــــح طفلهااااااااااااااااااااا
أم تذبح رضيعها بسكين حادة في قلوة



اقدمت امرأة سعودية في الثانية والعشرين من عمرها على قتل رضيعها البالغ من العمر عشر اشهر بذبحه بسكين في قرية الزراب ببلدة الشعراء التابعة لمحافظة قلوة . وتعاني الام من امراض نفسية وتتلقى العلاج في عيادة الامراض النفسية بمستشفى قلوة العام، ولديها طفلان آخران غير الرضيع الذى ذبحته . وكانت المرأة محجوزة في مستشفى قلوة قبل الحادثة وذلك منذ يوم الاثنين الماضي حتى يوم الجمعة وخرجت منه واقدمت على ذبح طفلها يوم الاثنين الفائت وقد تم تحويلها إلى مستشفى الامراض النفسية
.....................................

يدخل حمامات الحريم .......

يقتحم دورات مياه السيدات في زي نسائي !



ألقت الجهات الأمنية في محافظة الطائف القبض على شاب داخل دورات المياه الخاصة بالسيدات في مسجد الميقات بمنطقة الهدا، وكانت الجهات الأمنية قد تلقت بلاغا عن وجود الشاب داخل دورات مياه المسجد الخاصة بالسيدات مرتديا عباءة نسائية، ويتصرف بطريقة تثير الشك حيث يركز نظراته على بعض السيدات اللاتي يتوضأن.

وعند مباشرة الموقع من قبل الدوريات الأمنية تم القبض عليه. وذكرت المصادر أن الشاب تكررت منه هذه التصرفات، واعترف أنه قام بذلك عدة مرات. ...

.................................................
جريمة بشعة تهزززززززز جازان
جريمة بشعة تهز جازان ..حارس مدرسة بنات يغتصب طالبة بالخامس ابتدائي



جريمة بشعة تهز المجتمع الجيزاني جنوب السعودية وتسيطر على المجالس حارس مدرسة بنات بإحدى قرى منطقة جازان يغتصب طالبة تدرس بالصف الخامس إبتدائي

تفاصيل الحادث :

ولي أمر الطالبة المجني عليها تأخر عن الحضور أثناء انصراف الطالبات مديرة المدرسة والمعلمات المشرفات خالفوا التعليمات وأقفلوا أبواب المدرسة وغادرن وضربن بالتعليمات عرض الحائط الطالبة لم تجد أمامها إلا الجلوس بغرفة حارس المدرسة تمر الدقائق وزاد الانتظار وتحول الحارس إلى ذئب معدوم الإنسانية لينقض على جسد الطالبة الصغيرة البريئة محاولاً فعل الفاحشة بها صرخات وبكاء وتوسل لا تجد إلا وحشيته وهو يلهو بجسدها تطورت الأمور وزادت معاناة الطالبة زوجة الحارس تكتشف فعلة زوجها الخائن وتنقذ الطالبة لكنه هدد زوجته بضرورة السكوت وإلا سوف تدخل معه السجن وتعاقب لأنها أهملت الطالبة ..زوجته بسذاجتها صدقت زوجها الخائن وحاولت تهدئة الطالبة المذعورة من وحشية الموقف .

الحارس وزوجته أوصلوا الطالبة لبيتها وحذروها من الكلام بما جرى.. ولي الأمر شك في الأمر بظهور قلق على وجه ابنته وعندما طلب منها الحديث انفجرت بالبكاء ووصفت الحادث ببشاعته.

ولي الأمر لم يتمالك أعصابه فقام بتعمير سلاحه بالرصاص وهرع مسرعاً صوب المدرسة فلم يجد الحارس فوجد زوجته فاعترفت بفعلة زوجها الخائن ظل ولي الأمر يبحث عنه لكي يقتله وفور علم الجهات المعنية قامت بالقبض على حارس المدرسة بتهمته المنسوبة إليه التي سوف يكون عقابها قاسي ورادع لأمثاله .

مصدر مسؤل بتعلم جازان أكد للوفاق بأنه إذا أثبتت التحقيقات التهمة فانه سوف تعاقب مديرة المدرسة والمعلمات المشرفات بعقاب قاسي ربما يصل لطي قيدهن عن العمل .
.................................

مغـــــــــــــــــربي يقطـــــــــــــــع اذن زوجــــــــــــــته...............................

مغربي يقطع أذن زوجته ويمزق وجهها لكثرة استخدامها الجوال



تعرضت ربة بيت مغربية لاعتداء عنيف بالسلاح الأبيض من قبل زوجها بسبب خلاف نشب بينهما بسبب رفض الزوج أن يعبئ للزوجة رصيد مكالمات هاتفها الجوال.

وقد رفعت جمعية تعنى بالدفاع عن النساء اللواتي يتعرض للعنف بدعوى قضائية نيابة عن الزوجة البالغة من العمر35 سنة، وترقد حاليا في العناية المركزة في أحد المستشفيات.

وبحسب صحيفة "الرأي العام" الكويتية فإن جمعية (إنصاف) في مدينة بني ملال (وسط المغرب) قالت إن زوج الضحية بتر نصف أذن زوجته اليسرى وقطع وتر عصب يدها اليمني المهددة بالشلل، كما حول وجهها والجزء العلوي من جسمها إلى خريطة من الجروح تطلب رتقها من جراحي المستشفى ساعات عدة من العمل. وأرجع المصدر نفسه ملابسات حادث الاعتداء بحسب المعلومات الأولية التي استقاها من شهود عيان، إلى كون الزوجة بالغت في الإلحاح على زوجها يوم الحادث في أن يعبئ رصيد مكالمات هاتفها الجوال حتى تستطيع الاتصال ببعض أقاربها, لكن الزوج الذي غاظه كون هاتف زوجته الجوال لم يتوقف طوال يوم الحادث عن الرنين، رفض طلب زوجته بقوة.

وتطور الخلاف حول الجوال بسرعة حتى أشعل فتيل عراك عنيف بينهما استعمل الزوج لحسمه سكيناً حادة، فانتهى الأمر بالزوجة إلى المستشفى في حالة غيبوبة وقاد الزوج أمام غرفة الجنايات متابعا بتهمة محاولة القتل والضرب والجرح.

وشهد أهل المتهم والضحية اللذين كانا يعملان في الرعي بضيعة متخصصة في تربية الأبقار أن المودة كانت تجمعهما إلى أن دخل الجوال على خط الخلاف فنسف رحلة عمرهما التي أثمرت أربعة أبناء صغار بات التشرد يتربص بهم الآن.



لا حول ولا قوة الا بالله ................ مــــــــــلـــطوووووووووووووووووووش لكم

__________________
أتقبل رأي
النـاقد ( و ) الحـاسد( فـــالأول )يصحح مسـاري ، والثـاني .. يزيد من إصراري

صادق الـوعد غير متصل  

 
قديم(ـة) 02-06-2005, 04:28 PM   #2
الزاحف
Guest
 
المشاركات: n/a
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


شكرا لك اخي


والله يستر على الجميع
 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.