عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-11-2011, 12:50 AM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road
فن التعامل مع أم الزوجة ( خالتك )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيداتي آنساتي وسادتي مخدتي ووسادتي
Ladies and gentlemen, ladies and Mkhaddta Osadta

أعزائي وأحبائي أعضاء وعضوات هذا المنتدى العطر الطيب الرس اكس بي

Dear members and loved ones, members of this forum fragrance perfume Cork

في الحقيقة والواقع والبحر مليئ بالقواقع

In truth and reality and the sea is full of Balqguaqa

درسنا لهذا اليوم بعنوان فن التعامل مع أم الزوجة

ومن خلال ما رأيت بواقع بعض الرجال وليس كلهم أجدهم يشتكون من أمهات زوجاتهم وخاصة وإذا كانت عندها حب التسلط والتدخل بما لا يعنيها في حياة بنتها بحجة أنها تريد مصلحة بنتها وهي لا تدري أنها تضرها أكثر مما تنفعها فبعض الأزواج لا يتحملون كثرة التدخلات من أم الزوجة اذا كان هذا الزوج عصبي المزاج فلن يتحمل وسيحصل أمورا لا تحمد عقباها ويمكن أن يقع الطلاق بسبب كثرة تدخلات أم الزوجة وأما أن يكون هذا الزوج طيب القلب وشخصيته ضعيفة فلا يستطيع أن يقف بوجهها وتركب على رأسه هي وبنتها وذيك الساعة رقع يا مرقع وأنا سبق وكتبت موضوع نصحت فيه الشباب حديثي العهد بالزواج والمقبلين على الزواج بأن يكون تعامله مع أهل زوجته رسمي ويسود به الاحترام والتقدير بحيث لا يتدخلون بك ولا تتدخل بهم فالحل بهذه الحالة إذا كانت أم الزوجة كثيرة الهواش والمناقر معك

والحل بهذه الحالة من وجهة نظري الشخصية

إذا رحت بإحدى زياراتك اللي حاول إنك تقلل منها لبيت أهل زوجتك وخذ معك صحن حلويات طبعا عن قولة إنك دخلت ويدك فاضية وسلمت على أمها وحبيت على راسها طبعا بحكم كبر سنها قل لزوجتك جيبي لنا القهوة والشاهي بتقهوى أنا وخويلتي وبسولف أنا وإياها وبأخذ أخبارها وعلومها وإذا بديت تقهوى معها وجت تبي تفتح معك سالفة فيها مناقر حاول إنك تضيع السالفة معها والكعها ورفع بها شوي وقل لها والله ماشاء الله عليك يا خويلتي وش الزين والحلا والسنع عزالله إن عمي عرف يختارك من بد الحريم يا خويلتي وأنا أقول من وين لبنتك الزين ويا حظي إني صرت رجل لبنتك والحلا والسنع أثره منك أنتي يا أحلى خالة أنتي والمثل يقول إذا بغيت تضمها اسئل عن أمها وأنا صراحة ما ألوم عمي عليك يا خالة يوم إنه فضلك على بقية الحريم ما نقصك إلا من جاب لك الكوفيرة وضبطك لعمي علشان يرجع الزين والحلا اللي قبل ما تتزوجين عمي وأنت تهك عليه هي وبنتها معها وكل الدعوة هك بهك علشان تفتك من المناقر معها وجب لها سالفة تضحك المهم إنك تمتص زعلها عليك

وإذا شفت إن الأمر ما فاد معها وأنت تسولف معها كذا حاول إنك تدخل يدك بمخباتك واضغط جوالك على أحد من ربعك ودق واقطع ولازم أنك تكون متفق معه إنك تبي تدق عليه وتقطع ويتصل عليك كأن بينكم موعد وأول ما يتصل عليك خويك قل لها عن إذنك يا خويلتي برد على جوالي وإذا رديت تظاهر قدامها إن بينكم موعد وقل أوووه نسيتك يا أبو فلان الله يجزاك خير إنك ذكرتني بس إنك الله يهديك كلمت علي بوقت وأنا جالس مع أتقهوى خويلتي أسولف معها وآخذ أخبارها وعلومها لكن تدري هذاني بجيك دقائق وأنا عندك مسافة الطريق

وإذا خلصت مكلم قل لها ياالله عن إذنك يا خويلتي إن كان عندك سالفة مهب الحين إذا مريت عليك مرة ثانية نسولف بها وحب راسها واطلع بسرعة من عندها بسرعة ومع الأيام راح تعود عليك مثل بنتها بس اصبر شوي ووسع صدرك عليهم


وأشكركم من جميع أعماق قلبي على حسن الانصات والاستماع

I thank you from all my heart good to listen and listen

مع تحيات محبكم جميعا / مطيح الروس
مطيح الروس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-11-2011, 01:09 AM   #2
عضو مميز
 
صورة # احلام منتظره # الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 213
قوة التقييم: 0
# احلام منتظره # is on a distinguished road
Talking

هههههههههه

يعني تاخذهم على قد عقولهم ولاتدخل نفسك بنقاشات حاده معهم وتزود المشكله
بصراحه حلوه هالطريقه للتعامل مع اي احد مو بس ام الزوجه لكن يبي له واحد حليم ووسيع باله
( فن التطنيش قليل مننا اللي يتقنه )


عاد انت ماشاءالله عندك ثلاث خالات الله يعينك

مشكووور على الموضوع
__________________
# احلام منتظره # غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-11-2011, 01:27 AM   #3
عضو مبدع
 
صورة نادر حرار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ( في الآفـــاق ...وفي الأعمــاق )
المشاركات: 1,201
قوة التقييم: 0
نادر حرار is on a distinguished road
لاتضيع وقتك بالتجارب
تعال أعلمك ..
فيه طريقه مختصره تتربع فيها بقلب أم الزوجه .. ورجل ع رجل وتـنقش سنونك ..
وبتصير في صفك ضد بنتها لو إحتجتها في بعض المواقف
الطريقه = أغرقها بالهدايا ..
مجـاول ..مواعين ..ترامس قهوه وشاي .. .. سجاجيد ..أقمشه ...حتى لو بهارات !
وابشـر بالخير
__________________

نـادر حـرار ٍ مـايـصـيـد إلا سـمـيـن وثـمـيـن
.................... لاهـــّـد ..مـا تـفـرد صـقـور الـجـو جـنـحـانـها
نادر حرار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-11-2011, 01:35 AM   #4
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 42
قوة التقييم: 0
✿w0w0w✿ is on a distinguished road
الله يهديكـ بس
ولك وجه تكتب عقب موضوعك يالتسذوب
الله يجزاها خير الآخت اللي كشفت اكاذيبك
✿w0w0w✿ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-11-2011, 01:55 AM   #5
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ✿w0w0w✿ مشاهدة المشاركة
الله يهديكـ بس
ولك وجه تكتب عقب موضوعك يالتسذوب
الله يجزاها خير الآخت اللي كشفت اكاذيبك
خذ وخل

هو معترف ان الحكايه كلها هك بهك
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-11-2011, 01:57 AM   #6
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
[QUOTE=# احلام منتظره #;4693976]هههههههههه

يعني تاخذهم على قد عقولهم ولاتدخل نفسك بنقاشات حاده معهم وتزود المشكله
بصراحه حلوه هالطريقه للتعامل مع اي احد مو بس ام الزوجه لكن يبي له واحد حليم ووسيع باله
( فن التطنيش قليل مننا اللي يتقنه )


عاد انت ماشاءالله عندك ثلاث خالات الله يعينك

اي ثلاث خالات الرجال اتكشف امره وانفضح كذبع الله يستر على خلقه
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-11-2011, 09:55 AM   #7
عضو بارز
 
صورة شذى الياسمين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 662
قوة التقييم: 0
شذى الياسمين is on a distinguished road
:
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها # احلام منتظره # مشاهدة المشاركة

عاد انت ماشاءالله عندك ثلاث خالات الله يعينك

مشكووور على الموضوع

عنده ثلاث خيالات كبيرات مسنات الله يعينه
واليوم ترانا مشتهيين ملوخية بالأرانب
__________________


شذى الياسمين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-11-2011, 10:15 AM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 415
قوة التقييم: 0
الراااقي is on a distinguished road
هلا صديقي مشيب الروس
ياخي انت احسن واحد بالعالم

لا يهمك الاعضاء اللي يسبونك و يقولون انك كذاب و نصاب و عايش في خيال
وش فيها الكذب و الخيال
على الاقل عندك طموح

و اللي يقول نبي ثلاث ارانب بالملوخية
اصلا العالم هذي ما تفهم ان لك رسالة سامية

صح انك كذاب و اسلوب مااااش
وتحتقر النساء
لكن عادي كل هذا ما يهم في سبيل رسالتك الاهم
التي هي كيف اجعل نفسي اضحوكة في المنتدى ههههه

الله يسامحك يا هناء بتحرمينا من طلت ابو روس هههه

يعني لازم اذا عرفتي انه كذاب تفضحينه و تحرجينه
طيب انا و كل الاعضاء عارفين انه كذاب و يعيش في احلام
من زمان لكن كنا نطقطق عليه شوي

الا مشيب صديقي و احسن صديق عندي بالدنيا

ابيك تكتب موضوع عن كيف تتعامل مع الارانب هههه
الراااقي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-11-2011, 11:38 AM   #9
عضو متألق
 
صورة همستي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 871
قوة التقييم: 0
همستي is on a distinguished road
هههههههههههههه
عن جد المساله كلها صارت كذب بكذب يعني يبي نكذب على الخاله <<<<<حرام الكذب يامطيح الروس

ارانب خطيره هذا اليوم!!!!!!!!!!
__________________
همستي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-11-2011, 01:43 PM   #10
عضو مبدع
 
صورة haglishat الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: Sunway lagoon
المشاركات: 1,767
قوة التقييم: 0
haglishat is on a distinguished road
Whenever i have a problem, i just sing, then
.i realize my voice is worse than my problem
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
haglishat غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19