عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-11-2011, 08:20 AM   #51
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شذى الياسمين مشاهدة المشاركة

كلمات رائعات .. موحيات معبرات.. وفيات نقيات..

ولجمالها تاهت أمامها الحروف والعبارات..وأنى لكلماتنا أن تجاري تلك الكلمات ؟!


فليس لكلماتنا إلا أن يقفن أمامها صامتات .. مطرقات .. عاجزات


أستاذي الكريم.. كلماتك المفعمة بالوفاء والتقدير .. فاضت شجونا.. ومن حسنها عجزنا عن شكركم

جزاك الله خيرا عني وعن أخواتي العضوات الإكسبيات الفاضلات


وأدامك الله للخير.. والوفاء.. والنقاء.. حافظا ومطلعا..

تحيتي وتقديري وخالص دعائي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابومروان مشاهدة المشاركة
تشرفت بمرورك هنا يا أخت شذى ، وقلمك من الياسمين إرتوى ، وبكل العبارات الجميلة رسم وسمى ، وارتفع في السماء ، ياحكيمة المنتدى ، يا تابعة المصطفى ، ولا أزكيك ولكني أراك من أهل التقى وأراك أيضا أنك على رأس فاضلات المنتدى ، فلك من الله خير المرتجى وسلام على الرسول بعدد من صلى واهتدى .
تكريما للأخت الفاضلة شذى الياسمين ، سأتوقف فترة عن الردود الأخرى ، لأن كلماتها درر ، ولا أريد أن تختفي تلك الدرر من بين تلك الردود .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-11-2011, 07:51 PM   #52
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
الحمد لله تم التحرير ، شكرا لمن سعى إلى تحرير وفك هذا الموضوع من الأسر ، وأخص بالشكر عضوي مجلس الإدارة كل من الأخ غريب الدار والأخ عبدالله النصيان على سرعة التجاوب ، لا أدري كيف طاوعت نفس هذا الآسر إلى حجب هذه الردود الجميلة من الأخوة والأخوات على هذا الموضوع ، لقد سرتني ردودكم ، وتعبيراتكم الراقية ، فبارك الله فيكم أيها الأخوة والأخوات ، وجزاكم الله خير .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2011, 08:36 PM   #53
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابومروان مشاهدة المشاركة
يسمح لي الأخوة اللي عليهم الدور بشكرهم ، نضع هنا مشاركة الأخت هناء والأخ كاتب عربي ، رأفة ببعض الناس ، لأني أتوقع أن شيطانه يهرب من مجرد مشاهدة هنا إسم هناء وكاتب عربي ، فكيف لو ................................
ههههههههههههههههههههههههههاي هههههههههههههههههههههههههههههاي

هههههههههههههههههههههاي هههههههههههههههههههههههههههههههاي

ههههههههههههههههههههاي ههههههههههههههههههههههههاي

ضحكتني الصراحة يا أبو مروان ذكرتني بالمثل اللي يقول من حر ما به شقق ثيابه

والمثل هذا ينطبق عليك أنت وكاتب عربي ولا تهون الاخت هناء معكم خخخخخخخخخخخ

حبيبي أنت يا ابو مروان حبيبي

والمشكلة إنكم تتطحنون وأنا مستانس ومبسوط وعايش حياتي ما دريت عنكم ولا طقيت لكم خبر
مطيح الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2011, 01:06 AM   #54
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العالمي2005 مشاهدة المشاركة
كلمــآت في حق ملكـــآت ..

كتــبت فآجدت ؛ كم آنت رآئـــع ..
شكرا لمرورك يا أخي العالمي ، إني تشرفت بتعليقك الطيب ، وهذا ليس غريبا منك ، فأنت دائما صاحب تعبيرات جميلة ورائعة ، وأرجو أن تتقبل تقديري وإحترامي وسلامي .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2011, 06:54 AM   #55
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مطيح الروس مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههاي هههههههههههههههههههههههههههههاي
هههههههههههههههههههههاي هههههههههههههههههههههههههههههههاي
ههههههههههههههههههههاي ههههههههههههههههههههههههاي
ضحكتني الصراحة يا أبو مروان ذكرتني بالمثل اللي يقول من حر ما به شقق ثيابه
والمثل هذا ينطبق عليك أنت وكاتب عربي ولا تهون الاخت هناء معكم خخخخخخخخخخخ
حبيبي أنت يا ابو مروان حبيبي
والمشكلة إنكم تتطحنون وأنا مستانس ومبسوط وعايش حياتي ما دريت عنكم ولا طقيت لكم خبر
لأنك حالة طارئة وبعد غالي نقدمك على لأحباب .
فنقول يارب الناس إذهب الباس عن مطيح الروس ، وشوري عليك ، تعال بسرعة أقرأ عليك ، لأن شيطونك هذا الخبيث لاعبن عليك ، والله إن جيت لي ، أقول لك ماعليك ، والله يحييك ، وبكل علم طيب يرضيك .
بس إنتبه يدري هذا الشيطون الخبيث أنك جاي لمي ، لأنه يخاف مني ، ويغولنك علشان ماتجي عندي.
لأني أعرف علاج هذا السوس ، اللي موسوس بأبي الروس ، وأقتلع كل هذا السوس من قلب ورأس مطيح الروس .

ملاحظة :
( هذ الرد مداعبة لأخي مطيح الروس ، أنا أخاطب هذا الشيطان الخبيث ، أما مطيح الروس الإنسان ، مهما كان فأنا أحترمه ، فلي معه علاقة خاصة منذ أكثر من سنة ، وله فضل علي ، لذلك أنا حريص عليه ، فأخشى أن يحرش هذا الخبيث ، ويفسد العلاقة الودية بيننا ، ويفسد الهدنه بيننا ) .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2011, 10:49 AM   #56
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 139
قوة التقييم: 0
رشيد عبد الرحمن الرشيد is on a distinguished road
ابو مروان موضوع جميل تقبل الله دعواتك ولا اعلم هل هوتوجه جديد ام استراحة محارب ولك خالص تحياتي وفقك الله
رشيد عبد الرحمن الرشيد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2011, 03:45 PM   #57
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الهدد مشاهدة المشاركة

والله مانتب بسيط يابو مروان،،
أثرك كاهن،، وجمعت الكهنة مرة وحدة
شكل المسألة خطيرة،، خلّني أجيب كتاب (شمس المعارف)،، ثم أرجع لكم

تحياتي
شكرا لمرورك يا أخي الهدهد ، لكن ماهذه الإتهامات الخطيرة يا أخي الهدهد ! وماعلاقة شكري وثنائي على الأخوات الفاضلات بالكهانة ، إذا ممكن تتفضل وتفسر لي ، أكون لك شاكرا لك أكثر ، وأرجو أن تتقبل تحياتي وتقديري وسلامي .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2011, 04:40 PM   #58
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابومروان مشاهدة المشاركة
شكرا لمرورك يا أخي الهدهد ، لكن ماهذه الإتهامات الخطيرة يا أخي الهدهد ! وماعلاقة شكري وثنائي على الأخوات الفاضلات بالكهانة ، إذا ممكن تتفضل وتفسر لي ، أكون لك شاكرا لك أكثر ، وأرجو أن تتقبل تحياتي وتقديري وسلامي .
ههههههههههههاي هههههههههههههههاي

ههههههههههههاي ههههههههههههههههههاي

الحين أنت يا أبو مروان زعلت يوم قال لك الهدهد أنك كاهن وقلت هذا اتهام خطير

اجل وش تسمي اتهامك لي بأني شيطان وإنك تبي تقتلع هذا الشيطان هذا يدل بأني ممسوس أليس هذا اتهام خطير بالنسبة لي !!!!!

الله يخلف عليك خليفة الصالحين بس قل آمين أنت وتناقضاتك

تناقض نفسك بنفسك يوم قال لك الهدهد إنك كاهن زعلت وقلت وضح قصدك واتهاماتك لي عادي بالنسبة لك

الله أكبر عليك يا أبو مروان صراحة من بعد ردك هذا اكتشفت إنك أكبر كذاب وحسود وقلبك مليان غل وحقد على من يخالفك تدري ليش

والدليل ردك اللي باللون الأحمر

لأنك حالة طارئة وبعد غالي نقدمك على لأحباب .
فنقول يارب الناس إذهب الباس عن مطيح الروس ، وشوري عليك ، تعال بسرعة أقرأ عليك ، لأن شيطونك هذا الخبيث لاعبن عليك ، والله إن جيت لي ، أقول لك ماعليك ، والله يحييك ، وبكل علم طيب يرضيك .
بس إنتبه يدري هذا الشيطون الخبيث أنك جاي لمي ، لأنه يخاف مني ، ويغولنك علشان ماتجي عندي.
لأني أعرف علاج هذا السوس ، اللي موسوس بأبي الروس ، وأقتلع كل هذا السوس من قلب ورأس مطيح الروس .

ملاحظة :
( هذ الرد مداعبة لأخي مطيح الروس ، أنا أخاطب هذا الشيطان الخبيث ، أما مطيح الروس الإنسان ، مهما كان فأنا أحترمه ، فلي معه علاقة خاصة منذ أكثر من سنة ، وله فضل علي ، لذلك أنا حريص عليه ، فأخشى أن يحرش هذا الخبيث ، ويفسد العلاقة الودية بيننا ، ويفسد الهدنه بيننا ) .

ومن تناقضاتك وكذبك إنك تقول أن بيننا علاقة ودية وأنت من أفسدها بكتابة هذا الموضوع وتقول مداعبة

حبيت أقول لك إن أعراض الناس مهب لعبة بين ايديك يا أبو مروان مثل ما إنك ما ترضى إن أحد يتهمك انك كاهن ولا ترضاها على نفسك كيف ترضاها على غيرك وتتهمني بأنني ممسوس و تدعي إنك تبي تقرأ علي ولا يدري شيطوني بأنني بجيك

وأنا يا ابو مروان ما علاقة ردي السابق عليك أنت وكاتب عربي والأخت هناء بأنني ممسوس


سلام يا صاحب العلاقة الودية والله يخلف على هالعقلية لك بس وأنا هذا آخر رد لي عليك ويكون بعلمك أنا لا أتشرف بعلاقة ودية معك
مطيح الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2011, 05:04 PM   #59
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 791
قوة التقييم: 0
الهدد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابومروان مشاهدة المشاركة
شكرا لمرورك يا أخي الهدهد ، لكن ماهذه الإتهامات الخطيرة يا أخي الهدهد ! وماعلاقة شكري وثنائي على الأخوات الفاضلات بالكهانة ، إذا ممكن تتفضل وتفسر لي ، أكون لك شاكرا لك أكثر ، وأرجو أن تتقبل تحياتي وتقديري وسلامي .
ههههههه
الله يقطع إبليسك يا أبو مروان
المسألة كلها (دُعابة) على قولة المالكي
أما وجه الشبه بينك وبين الكاهن فتراها في طريقة الكتابة بالموضوع هذا وبس،، والا ما سمعت بأسجاع الكهان

أنا أول ما دخلت الموضوع شفت التاءاااااااااات كثيراااااااااااااات وبالدرزنااااااااات،، وما أدري وشلون تذكرت المشعوذ العصّ أبو عرادة اللي مع سلفر بجزيرة الكنز،، وتخيلت شكلك وأنت تغز على النجوم وتحضرم واللي وراك كهنة يقلدونك وينفخون يمين ويسار ويتمتمون،، والدنيا زحمة وخباص (طبعاً زحمة من كثرة المتصفحين هكا الوقت)،،
قلت يا ولد جرّب الطريقة لعلّ وعسى،، وخاصة ان في حياتي ملفات معلّقات،،

ومير أجلس مع شمس المعارف،، وقريته يومين،، وفليته فلي،، وعيّت الجنّ توظفني ولا قهوجي،، تقول ما عندنا وظايف،،
قلت واعزّي لحالكم حتى انتم ما عندكم وظايف..
عموماً خلك من اللي حصلي مع الجن لانها قصة طويلة،، وخلّك من الزعل تراك غالي يا غالي،، وراجع ردّي رقم 37

تحياتي

__________________


كن أصلاً ولا تكن نسخة؛ فالأصل واحد والنسخ متعدّدة
الهدد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2011, 06:13 PM   #60
عضو بارز
 
صورة شذى الياسمين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 662
قوة التقييم: 0
شذى الياسمين is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابومروان مشاهدة المشاركة
تشرفت بمرورك هنا يا أخت شذى ، وقلمك من الياسمين إرتوى ، وبكل العبارات الجميلة رسم وسمى ، وارتفع في السماء ، ياحكيمة المنتدى ، يا تابعة المصطفى ، ولا أزكيك ولكني أراك من أهل التقى وأراك أيضا أنك على رأس فاضلات المنتدى ، فلك من الله خير المرتجى وسلام على الرسول بعدد من صلى وإهتدى .
أخي الكريم..
لست أشك في أن ما أثنيتم به علي أني دونه بدركااات ،،، وإني أعلم بنفسي وما فيها من الخفيات ،،، فأسأل الله أن يستر لنا العورات،،، ويجبر كسرنا قبل الممات ،،، ويرحم ضعفنا بعد الممات بالتجاوز عن السيئات والخطيئات ،،، ويرفع لي ولكم الدرجات... اللهم آمين
حفظكم الله وعافاكم .. ومن حلل العافية والتقوى ألبسكم وكساكم
وتقبل تقديري ومروري


__________________


شذى الياسمين غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.