عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-12-2011, 09:56 PM   #21
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 733
قوة التقييم: 0
ولــد نـجـد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها &ابوجرحين& مشاهدة المشاركة
صرت بزر يوم عطيتك الدليل هههههههههههههههههه وصرت ما أفهم شيء وصرت أقلق وصرت وصرت هههههههههههههه

جآيب لي ورع كآتب رد بمنتدى مهوب لقبيلة مطير وعضوو عآدي مهوب مثل اللي بموقع قبيله مطير اللي مكتوب تحت اسم عضويتهم باحث بالانسساب وبعدين البزر اللي تقوول عنه قآل آسم كتآب بسس وتسمي هذآ مصدر عقلك فيه شى مآتعرف تقرآء

خبل تبي ادلك على اشهاار اقرآء الرد بعدين تكلم
ولــد نـجـد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-12-2011, 10:22 PM   #22
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: في الافق البعيد
المشاركات: 130
قوة التقييم: 0
&ابوجرحين& is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ولــد نـجـد مشاهدة المشاركة
جآيب لي ورع كآتب رد بمنتدى مهوب لقبيلة مطير وعضوو عآدي مهوب مثل اللي بموقع قبيله مطير اللي مكتوب تحت اسم عضويتهم باحث بالانسساب وبعدين البزر اللي تقوول عنه قآل آسم كتآب بسس وتسمي هذآ مصدر عقلك فيه شى مآتعرف تقرآء

خبل تبي ادلك على اشهاار اقرآء الرد بعدين تكلم


يعني اي ورع يتكلم كذااب ؟؟؟؟؟ الظاهر الورع هذا متحلم وجا يقوله في المنتدى خخخخخخخخ الورع إلي تقول عنه سمع ها الكلام هذا من شيـــّاب الدياحين إلي أغلبهم بالكويت و إلي أدرى منك بــمليون مره وبعدين أنت شفيك محتــر شفيك منقهــر لهدرجه الدياحين ( قاهرينـك ) يا اخي تبيني اصدقك أنت مو باحث بالأنساب ولا شيء إحنا دياحين وأدرى بربعنا وأهلنا جاي تعلــمنا منو حنا ومنو نسايبنا نعرفهم عدل عدل وانت ماتعرف الدياحين زين وجاي إتفلسف عندي وعاملي فيها فاهم والله حاله صدق صحيح المثل الي يقول (( البيت بيت ابونا والقوم حاربونا )) يا أخي إذا كنت ما ستوعبت الموضوع لكرهك لـــ الدياحين مو مشكلتي و إذا كان الدياحين مصاهرين ال الصباح وش دخلك فيهم أنت تبي تنكـر الصله بأي طريقه هم إخوان ونسايب وأهل رضيت ولا مارضيت وبعدين امس تقول أبقرأ الكتاب "كتاب ديكسون" واليوم تقول عن الكتاب هذا اسم وبس أنت ( متنااااااااااااااااااقض )
__________________
اللهم اغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
اللهم و إن كانت ذنوبنا عظيمة فإنا لم نرد بها القطيعة إلى من
نلتجئ إن طردتنا؟ من يقبل علينا إن أعرضت عنا
&ابوجرحين& غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2011, 06:37 PM   #23
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 3,755
قوة التقييم: 0
:العمدة الدهشاء: is on a distinguished road
مشكور على النقل
مشكور على الطرح
ربي يعطيك العافيه
أخوووكم :العمدة الدهشاء:
:العمدة الدهشاء: غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2011, 08:18 PM   #24
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 733
قوة التقييم: 0
ولــد نـجـد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها &ابوجرحين& مشاهدة المشاركة
يعني اي ورع يتكلم كذااب ؟؟؟؟؟ الظاهر الورع هذا متحلم وجا يقوله في المنتدى خخخخخخخخ الورع إلي تقول عنه سمع ها الكلام هذا من شيـــّاب الدياحين إلي أغلبهم بالكويت و إلي أدرى منك بــمليون مره وبعدين أنت شفيك محتــر شفيك منقهــر لهدرجه الدياحين ( قاهرينـك ) يا اخي تبيني اصدقك أنت مو باحث بالأنساب ولا شيء إحنا دياحين وأدرى بربعنا وأهلنا جاي تعلــمنا منو حنا ومنو نسايبنا نعرفهم عدل عدل وانت ماتعرف الدياحين زين وجاي إتفلسف عندي وعاملي فيها فاهم والله حاله صدق صحيح المثل الي يقول (( البيت بيت ابونا والقوم حاربونا )) يا أخي إذا كنت ما ستوعبت الموضوع لكرهك لـــ الدياحين مو مشكلتي و إذا كان الدياحين مصاهرين ال الصباح وش دخلك فيهم أنت تبي تنكـر الصله بأي طريقه هم إخوان ونسايب وأهل رضيت ولا مارضيت وبعدين امس تقول أبقرأ الكتاب "كتاب ديكسون" واليوم تقول عن الكتاب هذا اسم وبس أنت ( متنااااااااااااااااااقض )

آولآ آنآ قلت المصصدر جبت لي المصصدر لكن الشخص اللي جبت منه الخبر لاهو بموقع القبيله الذي يآخذ منه

الخبر الاكيد

ثآنيآ اللي تقوول العضو هذا شايب من الدياحين عمره عشرين الظااهر فيك عمى ماتقراء زين

ثآلثآ انا ماقلت اني باحث بالانسساب انا قلت اجلس مع نااس شيباان يعرفوون هذاي الاحداث

رآبعآآ آنقهر من آيششش بالله بزر انت كل ماقلنا شى قلت منقهر

خآمسآ آنآ مآتنآقضت انا قلت جيب لي مصصدر شخص عليه العلم مهوب بزر ككاتب رد بموضوع

ياليت تشغل مخك وتفهم الهررج قبل ماتبربر وتقلق العاالم
ولــد نـجـد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2011, 08:50 PM   #25
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: في الافق البعيد
المشاركات: 130
قوة التقييم: 0
&ابوجرحين& is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ولــد نـجـد مشاهدة المشاركة
آولآ آنآ قلت المصصدر جبت لي المصصدر لكن الشخص اللي جبت منه الخبر لاهو بموقع القبيله الذي يآخذ منه

الخبر الاكيد

ثآنيآ اللي تقوول العضو هذا شايب من الدياحين عمره عشرين الظااهر فيك عمى ماتقراء زين

ثآلثآ انا ماقلت اني باحث بالانسساب انا قلت اجلس مع نااس شيباان يعرفوون هذاي الاحداث

رآبعآآ آنقهر من آيششش بالله بزر انت كل ماقلنا شى قلت منقهر

خآمسآ آنآ مآتنآقضت انا قلت جيب لي مصصدر شخص عليه العلم مهوب بزر ككاتب رد بموضوع

ياليت تشغل مخك وتفهم الهررج قبل ماتبربر وتقلق العاالم

هههههههههههههههههه لالا انا ما اقصد إن الي كتب الرد " شايب " أنا اقول إن الي عمره عشرين سمع ها الكلام من شيبان الدياحين الخبر هذا ماجا من عنده ترى المبزره إلي تقول عنهم تراهم يجلسون عند الرجاجيل مثلي مثلك يعني لا ظن إنهم مايعرفون المجالس ولا بالقبايل وانا قلت لك الكلام هذا ماجا من عنده وبعدين المصاهره الي بين الدياحين وال الصباح تم ذكره ايضا في منتديات قبيلة مطير كـــ موضوع عن تاريخ الدياحين بالكويت تابع على الرابط : 0-

تاريخ قبيلة الدياحين من مطير بالكويت - منتدى قبيلة مطير
__________________
اللهم اغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
اللهم و إن كانت ذنوبنا عظيمة فإنا لم نرد بها القطيعة إلى من
نلتجئ إن طردتنا؟ من يقبل علينا إن أعرضت عنا
&ابوجرحين& غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2011, 08:51 PM   #26
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: في الافق البعيد
المشاركات: 130
قوة التقييم: 0
&ابوجرحين& is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها :العمدة الدهشاء: مشاهدة المشاركة
مشكور على النقل
مشكور على الطرح
ربي يعطيك العافيه
أخوووكم :العمدة الدهشاء:

اللـــه يعافيك

أخي العمده الدهشاء

مرورك شـــرّفني ،،،
__________________
اللهم اغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
اللهم و إن كانت ذنوبنا عظيمة فإنا لم نرد بها القطيعة إلى من
نلتجئ إن طردتنا؟ من يقبل علينا إن أعرضت عنا
&ابوجرحين& غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2011, 08:57 PM   #27
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: في الافق البعيد
المشاركات: 130
قوة التقييم: 0
&ابوجرحين& is on a distinguished road
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
__________________
اللهم اغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
اللهم و إن كانت ذنوبنا عظيمة فإنا لم نرد بها القطيعة إلى من
نلتجئ إن طردتنا؟ من يقبل علينا إن أعرضت عنا
&ابوجرحين& غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-12-2011, 08:55 PM   #28
مشرف
 
صورة منفى الكلمات الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,214
قوة التقييم: 19
منفى الكلمات will become famous soon enoughمنفى الكلمات will become famous soon enough
الرجاء الحوار بادب وإلا سيتم حذف الموضوع
وشكرأ لصآحب الموضوع على المعلومات المثرية
وترآنآ خليج وآحد وقبايل وحده يعني هي على خط وهمي بالخريطة قلنآ هذآ من قبيلة وهذآ من قبيلة العرب نشأتهم من الجزيرة العربية وانتشروا في ارجاء الجزيرة وتفرعت القبائل فلا يستغرب احد اذا كانوا المطران والحروب وغيرهم متواجدين بالكويت والامارات وعمان والبحرين وقطر
__________________
Just the fact that some geniuses were laughed at does not imply that all who are laughed at are geniuses. They laughed at Columbus, they laughed at Fulton, they laughed at the Wright brothers. But they also laughed at Bozo the Clown.
(Carl Sagan)
منفى الكلمات غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-12-2011, 01:45 PM   #29
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 3,755
قوة التقييم: 0
:العمدة الدهشاء: is on a distinguished road
:مشكور على الطرح:
:ربي يعطيك العافيه:
:آخوكم :
:::::::العمدة الدهشاء:::::::::::
:العمدة الدهشاء: غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-12-2011, 08:47 PM   #30
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 11
قوة التقييم: 0
خباري وضحا is on a distinguished road
الدياحين ونعم والله
خباري وضحا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19