عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-11-2011, 11:10 PM   #1
فريق التغطيات
 
صورة عدسة عيسى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ....
المشاركات: 3,725
قوة التقييم: 13
عدسة عيسى is on a distinguished road
.. تغطية إجتماع اللجنة التأسيسية للجمعية التعاونية بمحافظة الرس ..


إستفد من وقتك في لحظة إنتظار تحميل الصور
سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضى نفسه ، وزنة عرشه ، ومداد كلماته

منتديات الرس إكس بي | تغطية-فريق التغطيات: آلبروفسور
بسـم الله الـرحـمن الـرحــيم ..
الحـمـدلله رب العـالـمــين والصــلاة والســلام عـلى أشـرف الأنبــياء والمـرســليـن ..

اجتمعت اللجنة التأسيسية
للجمعية التعاونية بمحافظة الرس ( متعددة الأغراض)
مساء يوم الاثنين 25/12/1432هـ
في استراحة الأستاذ / رميح بن محمد الرميح
وأفتتح الاجتماع الأستاذ / محمد بن علي الدغيم
صاحب الفكرة ومؤسس الجمعية
والذي أشاد بالأعضاء الذين حضروا وعددهم ( 18 ) عضوا
وعلى تمتعهم بالروح العالية لخدمة أبناء هذه المحافظة .
وقال في حديثه للأعضاء بأن الله سبحانه وتعالى
يقول : ( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الأثم والعدوان )
وقدم تعريفاً للجمعية التعاونية
بأنها ( مؤسسة اقتصاديه اجتماعية يقوم مجموعة من الأعضاء بإنشائها فيما بينهم خدمة لخدمة المصالح الاجتماعية والاقتصادية )
وتم في الاجتماع التصويت على رئيس للمجلس التأسيسي ونائباً وأميناً للصندوق وسكرتيراً ..
وكانت نتيجة التصويت كالتالي :
رئيس المجلس / محمد بن علي الدغيم
نائب الرئيس / رميح بن محمد الرميح
أمين الصندوق / عبدالله بن حسين العواجي
سكرتير المجلس / حمد بن علي الباهلي
عضوا / خالد بن محمد الدهامي
وأختتم الاستاذ / محمد الدغيم الجلسة
بالشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده
على ما يبذلونه في سبيل رفاهية المواطن وخدمة الإسلام والمسلمين والشكر موصول لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية على الموافقة المبدئية لاستكمال إجراءات تسجيل الجمعية متمنياً للجميع التوفيق والسداد .


رئيس المجلس / محمد بن علي الدغيم
























































آخر من قام بالتعديل عدسة عيسى; بتاريخ 24-11-2011 الساعة 01:26 PM.
عدسة عيسى غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-11-2011, 01:28 PM   #2
فريق التغطيات
 
صورة عدسة عيسى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ....
المشاركات: 3,725
قوة التقييم: 13
عدسة عيسى is on a distinguished road
ونعتذر عن التآخير بسبب مركز التحميل
عدسة عيسى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2011, 11:19 PM   #3
عضو متألق
 
صورة خيرات وبركات الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,059
قوة التقييم: 0
خيرات وبركات is on a distinguished road
نسأل الله العلي القدير أن يبارك في جهودهم

واشكر البروفسور على تغطيته وتواجده
__________________
{ اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفااف والغنى }
خيرات وبركات غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2011, 11:57 PM   #4
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 46
قوة التقييم: 0
رفيق السحابه is on a distinguished road
نسأل الله لنا ولهم التوفيق السداد وان يعينهم على عمل الخير وان لا يحرمهم الاجر

شكرا ايها البرفيسور على التقرير الرائع والتغطية الاجمل [/b][/b]
__________________

أَمْـرَ مَـرَنَّ مْـرَ فَـيُ دْنِيَـتِيْ لَـيُ ... وَأُمُّـــرَ مَـــرَنَّ مَرِنٌـيٍ فًـيّ حَيٍّـاتِيَ
لِّجَانِيَ الْعَاــــنِيَّ وَأَنَا مَامَعِيَ شَيْ ... وُدِّيّ تِجِيْـــــنِيَّ قَبْـلِ يَاتِيْ وَفَاتِـيْ
أَضْحَكَ وَأَجَامِلْ لَهُ وَأَنَا مُنْكَوَيْ كَيْ ... خَايِفْ مِنْ الْتَقْصِيْرْ فِيْ وَاجِبَاتِيَ

مِنْ لااشْتُهرُ بِالْطَّيِّبِ صِيَتُهُ وَهُوَ حَيٌّ ... مَاطَالْعَنَ لَهُ صِيْتٌ بَعْدَ الْمَمَاتِيّ
رفيق السحابه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2011, 12:25 AM   #5
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
ممكن نعرف ايش تعنينا هالجمعية وماهدافها وماهي الخدمات اللتي تقدمها للمواطن على مستوى المحافظة

ياكثر لجانكم ياهل الرس وجمعياتكم ينطبق علينا المثل القائل اسمع جعجعة ولا ارى طحنا؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2011, 01:04 AM   #6
عضو مميز
 
صورة النقاء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 260
قوة التقييم: 0
النقاء is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العنا مشاهدة المشاركة
ممكن نعرف ايش تعنينا هالجمعية وماهدافها وماهي الخدمات اللتي تقدمها للمواطن على مستوى المحافظة

ياكثر لجانكم ياهل الرس وجمعياتكم ينطبق علينا المثل القائل اسمع جعجعة ولا ارى طحنا؟؟

لجنة أغلبها شيبان أعرف أن عملها في الغالب طق حنك و تسييس مصالح خاصة
النقاء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2011, 01:27 AM   #7
عضو متألق
 
صورة هنـــــاء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: واحة التفـاؤل
المشاركات: 832
قوة التقييم: 0
هنـــــاء is on a distinguished road
ماشاء الله ~ وإن شاء الله نشوف آنشطتهم قريب
__________________








هنـــــاء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2011, 01:47 AM   #8
 
صورة فيصل العلي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 28,894
قوة التقييم: 0
فيصل العلي will become famous soon enough
نسأل الله العلي القدير أن يبارك في جهودهم
__________________
-
-
فيصل العلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2011, 01:48 AM   #9
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 766
قوة التقييم: 0
بلا حدود is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العنا مشاهدة المشاركة
ممكن نعرف ايش تعنينا هالجمعية وماهدافها وماهي الخدمات اللتي تقدمها للمواطن على مستوى المحافظة

ياكثر لجانكم ياهل الرس وجمعياتكم ينطبق علينا المثل القائل اسمع جعجعة ولا ارى طحنا؟؟
يا أخوي أنت الحين ماذا إستفدت من المجلس البدي السابق !

ماذا سا تستفيد من المجلس البلدي الحالي ؟

ماذا إستفدت من لجنة أصدقاء المرضى ؟

ماذا إستفدت من لجنة الأهالي ؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بلا حدود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-11-2011, 10:38 AM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 456
قوة التقييم: 0
ولد المعهد is on a distinguished road
هذي لجنة مثل لجنة رياض الخبراءمختصة في الاعلاف وتساعد الموطن في حل ازماة الاعلاف مثل ازمة اشعير الماضية كان اهل الرس يذهبون البدئع ورياض الخبراء اليحصلو على الشعير ومانقوال الى الله يوفقهم 00000
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ولد المعهد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19