عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-11-2011, 10:21 AM   #71
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مدموزيل وضحى..!! مشاهدة المشاركة
ماندرى والله كل شى يصيير بكرا تجى بطاقه العرس مكتوب به
زاج اببنا الشاب..........على..... كريمتناا
راجوو ولد روهان آل خان ...............حصه

اييي ميخالف اذا خليجى اماراتى او قطرى بس ..
امااا غيرهم لااااا والف لاا
لانه بصرااحه لادين ولاعادات اجمل من عاداتناا وديننا
لكن البعض يامدموزيل وضحى ماهي عاجبته لاعادات بلده ولاتقاليده

حب يعيش في جو آخر يحب التغيير

مايدري ان الرجوع اذا ماعجبه الوضع صعب جدددا

وانا اعرف سعوديه قصيميه متزوجه واحد باكستاني اومرتاحه وياه

ويقول المثل كلا ينام على الجنب اللي يريحه
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-11-2011, 10:29 AM   #72
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مقلب المواجع مشاهدة المشاركة
يآشبآأإآب الحين مآعــآد يفرررق أجنبيه من سعــوديه خلاص .
مجلس الشورى إختصروآ الموضوع الله يجزآآآأإأهـــــم خير تتزوج أجنبيه وبعد كم سنــه تحصل على الجنسيه السعــوديه ويادار ما دخلك شر

يعني (كل وآآآآآآآآآحــد يحط ببطنه بطيخـه صصصيفي)
والله ياخوي اللي يؤيد الزواج من اجنبيه حاط في بطنه بطيخي صيفي من زمان

لكن المشكله فيه ناس يقبلون من الزواج باجنبيه واذا تقدم اجنبي لبنته قلب الدنيا فوق تحت

ويقول لوتعنسين ماتتزوجين وش تبين الناس تقول عنا وهو يوم تزوج ماطق للناس خبر

فهمت علي

ولامجلس الشورى الله يلطف بهم وفي قراراتهم
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2011, 10:40 AM   #73
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رساوي صميم مشاهدة المشاركة
لا أمانع من الخليجي بالرغم من الاختلاف البسيط في العادات والتقاليد ولي فيها شروط!!
لكن باقي الجنسيات لا وألف لا ليس نقصا فيهم ولكن يوجد فرق جذري بيننا وبينهم
ولا ننسى الفرق المعيشي بيننا وبينهم لذلك من الصعب جدا مصاهرتهم
أما بالنسبة للزواج من اجنبية كنت مؤيد في السابق ولكن تغيرت وجهة نظري بعد ان رأيت ما رأيت من مخالطتي لأناس تزوجوا من اجنبيات
طرح رائع من عضو رائع
ــــــــــ
حلو والله اللي ياخذالعبره من غيره ولايصيرامعه وين ماساروالربع ساروياهم

يجب التفكيرفي المصير قبل اي قرار يتخذه الشخص

كلام سليم وفي الصميم


استغربت بعض الردود أين الحياء يابنات؟
اما عاد هاذي فالله يصلح الحال راح الحياء وكثيرمن البنات خلعت الحياء وجلبابه من زمان الامارحم ربي
ممن زمان عيب البنت تجيب طاري الزواج ويبين ذالك قوله عليه الصلاه والسلام( والبكراذنها سكوتها)
هالحال لسانها يطول اذانها لاحياء وهم يحزنون قال ايش اتعبرعن شعورها السانها يسكت امها وبوها خلوها تقول اللي بخاطرها لاتعقدونها وهلم جرا صارالشورشورهن والرأي رايهن اوياليته بالشيء اللي يخصهن اوبس
صارن هالحين هن اللي يربنك ويمشنك على هواهن والله المستعان واظنه هذا الزمن اللي ماتستحي فيع العروس

خله على ربك وانا اختك والله يستر من الجاي
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2011, 10:44 AM   #74
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صالح القميع مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه
رد دبلوماسي
صدقت رد جميييل ورائع

كل الشكر لمرورك اخوي
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2011, 10:47 AM   #75
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فلادمير مشاهدة المشاركة
اقبل وبعنف ليش لا وش حيثنا فلوهااااااااااااا يالبنااااات
ليش عنف مرتاً حده خليها بشده اخف اشوي

عموماً موفقه بالطريق اللي تختارينه

دامك شايفه سعادتك من الاجنبي نقولك بالتوفيق
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2011, 10:52 AM   #76
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحظ الشقاوي مشاهدة المشاركة
انا غير مؤيد لاللبنت ولاللولد
نحترم رايك وان شاء الله مايكون حظك طيب كن متفائل مشكورع المرور
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2011, 11:46 AM   #77
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,804
قوة التقييم: 0
مملوح الوصايف is on a distinguished road
انا غير مويد الزواج من غير السعوديه للولد او البنت ياكثر اللي تشردو اولادهم بسبب اختلاف الجنسيه الامااصلح الله
والله ماابي الا من ديرتي وشرطي بعد من الرس (ماابي الاسعوديه ام العبايه المخفيه )
علشان نصير دايم مع بعض وعيالي مع خوالهم واهم شي مو تحسين النسل
اهم شي الولد الصالح والرسول اللهم صلي وسلم عليه ماقل ولد حمر عطرعلشان ينفعه قال وولد صالح يدعو له هاذا اللي يفيدك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مملوح الوصايف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2011, 01:49 PM   #78
عضو مبدع
 
صورة { زخة مطر } الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,698
قوة التقييم: 0
{ زخة مطر } is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فتون مشاهدة المشاركة
ليه شايله في قلبك كل ذا

اهم شيء الاختيارالموفق

لاتحرين عمرك سمرخانوكل شيء مقدرومكتوب

لا بالعكس مو شايله انا مااعرف اشيل بقلبي
بس عمري ماشفت سعوديه مبسوطه
يعني تعامل السعودي زفت واعذروني ع هالكلمه
طبعا انا احكي عن الناس اللي شفتهم بعيني
ماجمعت ....
وإن شاء الله تتغير النظره بس مثل ماقلت إذا شفت بعيني ...


ومن هالمنبر
اقووووووووووول واكرر
يامعشر الرجال

{ رفقا بالقواآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرير }


وبيني وبينك انا مرتاحه ببيت ابوي الله يخليه لي ولا يحرمني منه انواع الراااااااااااااااحه ياسلام
بلا زواج بلاهم وش معجلنا لا حقين ع الشقاااااا الله يعين ....
__________________
{ زخة مطر } غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2011, 01:59 PM   #79
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 183
قوة التقييم: 0
حمد الحناكي 707 is on a distinguished road
اجل ولا يهون اللبناني يا مياادا .......... الله يخلف على ام جابتك ,,,,,,,,,,,, استغفر الله العظيم .......
دائما والاغلب لسان المرء دليله وأنتي يا ميادا موضوعك ولا يهون اللبناني دليل على تفكيرك ....
الله يكثر من البنات العفيفات الي مازالو متمسكين بالاصاله وحسن التربيه ......
و الله لا يكثر من البنات الي متربيات على الموضه ولا تربو على الحشيمه والستر .........
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حمد الحناكي 707 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2011, 02:10 PM   #80
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حمد الحناكي 707 مشاهدة المشاركة
اجل ولا يهون اللبناني يا مياادا .......... الله يخلف على ام جابتك ,,,,,,,,,,,, استغفر الله العظيم .......
دائما والاغلب لسان المرء دليله وأنتي يا ميادا موضوعك ولا يهون اللبناني دليل على تفكيرك ....
الله يكثر من البنات العفيفات الي مازالو متمسكين بالاصاله وحسن التربيه ......
و الله لا يكثر من البنات الي متربيات على الموضه ولا تربو على الحشيمه والستر .........
ولا تهون أنت بعد ... خلاص ارتحت

والله حاله الواحد مايقول رايه ابد ..

وبعدين يوم قلت أنه عادي السعوديه تتزوج أجنبي خلاص صرت ماني متربيه ؟؟!
بالله عليك
عالم عجيب بجد
والله صرت اقول رايي باي موضوع وانا خايفه
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19