LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-2011, 01:36 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الوسم#
مشرف المنتدى الأدبي
 
الصورة الرمزية الوسم#
 
 

إحصائية العضو








افتراضي إلى أنصاف الرجال !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مدري من وين ابدأ لكن أرى أنها تعددت المواضيع عن المرأه والبعض منها يكون للاستفزاز والبعض يريد خيرا والكل حصل مبتغاه

ومن خلال تصفحي لتلك المواضيع رأيت الكثير منها ضد المرأة وخاصة الزوجات فكاتب يريد زواج مسيار وكاتب يريد أن يعدد واخر لا يريد ام ركب سود على ذمة الكاتب واخر يريد الزواج من سورية وغيره يريد أن تكون زوجته مثل المذيعة الفلانية
أو الممثلة العلانية أو المطربة المشهورة

ونسي هذا الضعيف أن ينظر إلى نفسه وما فيها من عيوب ونقص فيا من تتشرط عند نفسك إنك توم كروز أو مهند يعني بالعربي ما عندكم مرايه بالبيت

أما والله إذا كنت كامل وفيك مواصفات الرجولة من حيث الجانب الديني والخلقي وتتمتع بالوسامة والجسامة والثقافه فيحق لك إنك تتشرط أما أن يكون هناك أنصاف الرجال فلا دين ولا خلق ولا جسامه ولا وسامه بل عاله في البيت بمعنى أنه ذكر وليس رجل فيذكرني بالمثل القائل ( شحاذ يبي ثوب كبك ) ... أو طرار ويتشرط

ووهناك من يبحر في عالم الخيال وينسى نفسه فتراه يريدها أنيقةٌ جميله.. ويلبس السروال والفنيله يريد الشعر ناعم كالحرير .. وشعره كالشوك والمسامير .. يريدها عديمة العيوب .. وجسمه مليء بالحبوب يريدها سريعة البديهه .. وتحت ابطه ريحة كريهه .. يريدها رشيقة القوام.. وبطنه كبيرٌ كالنعام ...الخ

ثم يجب أن تحمد ربك لأن العصمه بيدك لو كانت بيد الرأة لما جلست عندها ساعة
ولو كانت النساء هي التي تختار الزوج فلربما عنس أكثر الشعب السعودي

هل بحثت عن الجمال المعنوي: وهو كمال الدين و الخلق فكلما كانت المرأة أدين و أكمل خلقا كانت أحبإلي النفس و اسلم فالمراة ذات الدين قائمة بأمر الله حافظة لحقوق زوجها وو أولاده و ماله، معينه له على طاعة الله تعالى،

هل نسيت قول الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قدم ذات الدين على الجمال في الحديث عَنِ أَبي هُريرة رضيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهُ عَنِ النبيِّ صَلّى الله عَلَيْهِوَسَلّم قال: " تُنْكحُ الْمَرْأَةُ لأرْبَعٍ: لمالها ولِحَسَبها ولِجَمَالها وَلدينها: فَاظْفَرْ بذاتِ الدِّينِ تَربَتْ يَدَاكَ "


وفي قول النبي صلى الله عليه وسلم :


( لا يفرك مؤمن مؤمنة إن كره منها خلقاً رضي منها خلقاً آخر) قال ابن عثيمينفي شرح رياض الصالحينلا يفرك مؤمن مؤمنة يعني لا يبغضها لأخلاقها إن كره منها خلقا رضي منها خلقا آخر إذا أساءت مثلا في ردها عليك مرة لكنها أحسنت إليك مرات، أساءت ليلة لكنها أحسنت ليالي أساءت في معاملة الأولاد مرة لكن أحسنت كثيرا وهكذا فأنت إذا أساءت إليك زوجتك لا تنظر إلى الإساءة في الوقت الحاضر ولكن أنظر إلى الماضي وانظر للمستقبل واحكم بالعدل



كن قنوع كالرجل القبيح الذي تزوج فتاة جميلة فقال لها أنا وأنتي بالجنة قالت ولماذا قال أعطيتي مثلي فصبرتي وأعطيت مثلك فشكرت والصابر والشاكر بالجنة

وأخيرا يا من تبحث عن التعدد أو المسيار فتأكد
أن الأسد يختار لبؤه واحده من بين اللبؤات
أما الثور فيكون لديه قطيع من البقر


ختاما لا تنسى بأن المرأه
هي أمنــــــا
هي أختــنــا
هي بنتنـــــا


تقبلوا أرق التحايا ,,

الـــــوســـم

***


















التوقيع

اشـــري ونـاســة خـاطــري من حـلالــي
ولحدن يحاسبني على النقص والزود
[RAMS]https://sites.google.com/site/anaf1234567/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B5%D9%8A%D9%87.MP3?attredire cts=0&d=1[/RAMS]
رد مع اقتباس
قديم 23-11-2011, 01:56 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
bbnoz
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

ياسلام عليك جبتها بس وين اللى يفهم من انصاف الرجال

رد مع اقتباس
قديم 23-11-2011, 02:00 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
اسيود راس
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

اخاف انك جيت تكحلها وعميتها
اظن قصدك شريف بانك تريد انصاف المرأة لكن بموضوعك هذا ظلمت الرجل
التوازن مطلوب
ولو ذكرت لنا اصحاب المواضيع الي يبي مسيار والي يبي يعدد والي مايبي ركب سود لكان للموضوع اثارة
وبعدين انتقدوا المرأة من حيث عمل البيت والنظافة ومثل هالامور اما ركبها سود فالمسكينة مابيدها حيلة والا لو بيدها كان خلتهن بيض

رد مع اقتباس
قديم 23-11-2011, 02:05 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

أهلا بك يالوسم # يعلم الله أنك ألجمتني عن الكتابة
بارك الله بك وأكثر الله العقلا أمثالك
أسأل الله أن لايحرمنا من بوح قلمك
هكذا نريد أن نقرأ طروحاً رزينة
فلاتحرمنا منها جُزيت خيراً
تحيي


















التوقيع

[[إبـن الحــــزم]]

رد مع اقتباس
قديم 23-11-2011, 02:05 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ابونادر
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
الصورة الرمزية ابونادر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

كلام جميل بارك الله فيك اخي الوسم



















التوقيع


lnstagramABONADR88
https://twitter.com/smsd1393
رد مع اقتباس
قديم 23-11-2011, 02:31 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
شيخ البلوله
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو







افتراضي

والله اثاري الثور مبسوط كل ليله ايشكل

ومسكين الاسد مثل الي محجوب على لحم حسيل ومطازيز

ماله من العنبروالتويس نصيب


هههههههههههههههههههههههههههه

رد مع اقتباس
قديم 23-11-2011, 06:31 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
الراااقي
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

بقدر ما اميل للمرأة و حقوقها و انها تستحق اكثر
الا انك لم توفق في وصف الرجل السعودي
فكان وصفك مقززا جدا

الرجل عندما يبحث عن الجمال فهذا حق من حقوقه مهما كان شكله
لان النفس مخلوقه للبحث و الميل للجمال

و المرأة حفظها الله لم تكن مجبره على الموافقة

رد مع اقتباس
قديم 23-11-2011, 07:18 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
الوسم#
مشرف المنتدى الأدبي
 
الصورة الرمزية الوسم#
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bbnoz

ياسلام عليك جبتها بس وين اللى يفهم من انصاف الرجال
شكرا على الاضافة
وعلى المرور


















التوقيع

اشـــري ونـاســة خـاطــري من حـلالــي
ولحدن يحاسبني على النقص والزود
[RAMS]https://sites.google.com/site/anaf1234567/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B5%D9%8A%D9%87.MP3?attredire cts=0&d=1[/RAMS]
رد مع اقتباس
قديم 23-11-2011, 07:21 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الوسم#
مشرف المنتدى الأدبي
 
الصورة الرمزية الوسم#
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيود راس

اخاف انك جيت تكحلها وعميتها
اظن قصدك شريف بانك تريد انصاف المرأة لكن بموضوعك هذا ظلمت الرجل
التوازن مطلوب
ولو ذكرت لنا اصحاب المواضيع الي يبي مسيار والي يبي يعدد والي مايبي ركب سود لكان للموضوع اثارة
وبعدين انتقدوا المرأة من حيث عمل البيت والنظافة ومثل هالامور اما ركبها سود فالمسكينة مابيدها حيلة والا لو بيدها كان خلتهن بيض
والله اتوقع الرجل ما عمره اظلم بالجانب هذا
لأن الخيرات قدامه واجد يقدر يعدد يقدر يتزوج مسيار
يقدر يطلق بالعربي يتشرط على حسب ما يبي

أما قولتك بأن أذكر أصحاب المواضيع فالكل يعرف نفسه من غير ذكر

أما الركب السود ما أقول شي

الف شكر على المرور

..


















التوقيع

اشـــري ونـاســة خـاطــري من حـلالــي
ولحدن يحاسبني على النقص والزود
[RAMS]https://sites.google.com/site/anaf1234567/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B5%D9%8A%D9%87.MP3?attredire cts=0&d=1[/RAMS]
رد مع اقتباس
قديم 23-11-2011, 07:23 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
الوسم#
مشرف المنتدى الأدبي
 
الصورة الرمزية الوسم#
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [إبن الحزم]

أهلا بك يالوسم # يعلم الله أنك ألجمتني عن الكتابة

بارك الله بك وأكثر الله العقلا أمثالك
أسأل الله أن لايحرمنا من بوح قلمك
هكذا نريد أن نقرأ طروحاً رزينة
فلاتحرمنا منها جُزيت خيراً

تحيي
هلا والله بالغالي ابن الحزم
والله نتعلم منك الكتابه وش دعوى الجمتك
تسلم على تشريفك
وعلى مرورك الجميل

...


















التوقيع

اشـــري ونـاســة خـاطــري من حـلالــي
ولحدن يحاسبني على النقص والزود
[RAMS]https://sites.google.com/site/anaf1234567/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B5%D9%8A%D9%87.MP3?attredire cts=0&d=1[/RAMS]
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 12:54 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8