عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-11-2011, 03:39 PM   #21
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 211
قوة التقييم: 0
فتك is on a distinguished road
المشكلة أن كفيله يطهر الأرض
فتك غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-11-2011, 10:05 PM   #22
عضو مبدع
 
صورة { زخة مطر } الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,698
قوة التقييم: 0
{ زخة مطر } is on a distinguished road
Lightbulb ردا على ماجاء في موضوع خطاط الريان ,,,

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


بصراحة ذهلت كثيرا بكمية الوعي الذي تتضمنه عبارات صاحبة الموضوع من جهة
وردود الشباب من جهة
ماندركه جميعا أن من تريد من فتياتنا المحافظة على نفسها فلايجدر بها الذهاب إلى الأماكن المشبوه بها أصلا
ولاأظن أنه لايوجد سوى خطاط واحد في الرس بأكملها!!هذا أولا،
ثانيا:ليس هذا هو الحل الأمثل لإيقاف من تصفينه بالتهمة،وزني الأمور بميزانها
فهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكرهي الجهة المسئولة ولاأظن أبدا أن ستقصر
وهي التي جهدها يراه الصغير قبل الكبير منا.
وإن لم يبدوا استجابة في أول الأمر فعليك تكرار الإتصال بهم وهذا واجبك كردع للمنكر.
أما إخوتي الشباب فلا أحد يشك في قدراتكم على شخص وافد أرغمته ظروف بلده ليعمل بينكم غريبا وضعيفا
وإن بدى قويا في نظركم
ولتتسموا بالحكمة قبل أن تتصرفوا تصرف أحمق عفانا الله وإياكم واطلبوا أجر العفو
"والعافين عن الناس"
هو مخطيء إن ثبتت التهمة بلا شك لكن بخطأكم ستزيدون الأمر سوءا..
ودي واحترامي ،
__________________
{ زخة مطر } غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-11-2011, 10:52 PM   #23
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
صورة ابونادر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 9,688
قوة التقييم: 23
ابونادر is on a distinguished road
كلام حكيم شكرا لك
__________________

lnstagramABONADR88
https://twitter.com/smsd1393
ابونادر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-11-2011, 11:24 PM   #24
عضو مميز
 
صورة Toofe الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 218
قوة التقييم: 0
Toofe is on a distinguished road
اشكرك على ردك وكنت حابه اشوف الرد بنفس الموضوع


اماكن مشبوهه ..! عبااره غريبه نوع ماا .. اتوقع انه خطاط مو بار :) يعني المكان مو مشبوه

وانا نزلت التحذير للي بيتعاملون معااه جديد وللمعلوميه انا رحت لاكثر من خطاط والاغلبيه رفضو خاصه اعمال الكليه :)

وبالنسبه للهيئه للاسف مافي استجابه منهم

وبالنسبه للشخص اللي تتكلمين انه وافد المفروض يحترم حرمة المكان والبلد اللي اكل من خيرها

والشباب اسلوبهم وردت فعلهم مو غلط لان المثل يقول لاتأكل ني ولا يوجعك بطنك :) يمشي عدل مايجيه شي

وعلى العموم وجهة نظرك حريه شخصيه واحترم رايك بالموضوع .. والله يرزقك على نيتك ويرزقني على نيتي وشكرراا
__________________
كہم ۈآحدٍ في مآضي آلۈقٺ ضرِغآم
صـآرِٺ عليـه كہـلآب بقعـآ ٺفـۈّه
آلۈقٺ مآيحشـم عزِيزِيـن ۈآكہـرِآم
طبـع آلليآلـي مآٺعْـرِف آلـمـرِۈّه
Toofe غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2011, 12:14 AM   #25
عضو مبدع
 
صورة { زخة مطر } الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,698
قوة التقييم: 0
{ زخة مطر } is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابونادر مشاهدة المشاركة
كلام حكيم شكرا لك

تسلم والله ياابو نادر اسعدني مرورك ..
__________________
{ زخة مطر } غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2011, 12:33 AM   #26
عضو مبدع
 
صورة { زخة مطر } الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,698
قوة التقييم: 0
{ زخة مطر } is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها toofe مشاهدة المشاركة
اشكرك على ردك وكنت حابه اشوف الرد بنفس الموضوع


اماكن مشبوهه ..! عبااره غريبه نوع ماا .. اتوقع انه خطاط مو بار :) يعني المكان مو مشبوه

وانا نزلت التحذير للي بيتعاملون معااه جديد وللمعلوميه انا رحت لاكثر من خطاط والاغلبيه رفضو خاصه اعمال الكليه :)

وبالنسبه للهيئه للاسف مافي استجابه منهم

وبالنسبه للشخص اللي تتكلمين انه وافد المفروض يحترم حرمة المكان والبلد اللي اكل من خيرها

والشباب اسلوبهم وردت فعلهم مو غلط لان المثل يقول لاتأكل ني ولا يوجعك بطنك :) يمشي عدل مايجيه شي

وعلى العموم وجهة نظرك حريه شخصيه واحترم رايك بالموضوع .. والله يرزقك على نيتك ويرزقني على نيتي وشكرراا

اماكن مشبوهه انا قصدي بهاالشي ان المكان هذا متعارف عليه بينكم انو فيه مصري يتحرش الخ ......
وانتي بموضوعك قلتي شوفوا حل معاه وش تتوقعين من الشباب كردة فعل اكيد ماراح يتحكمون بأعصابهم
وبالذات ان المسأله مو بسيطه فهمتي علي وهذا اللي خلاني اطرح رأيي بموضوع مستقل ....

ثانيا انتم يالبنات الحق عليكم لو لقى بنات يردعونه ماكان تمادى يعني إذا قال كلمه منا ولامنا هزئيه هدديه
بهالمسائل مافيه بنت ضعيفه مافيه اصلا مجال للضعف ...

ارجعي كلمي الهيئه هي المسئوله عن هالشي ....

ودي واحترامي ....
__________________
{ زخة مطر } غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2011, 01:01 AM   #27
عضو مميز
 
صورة Toofe الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 218
قوة التقييم: 0
Toofe is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سمر خانو مشاهدة المشاركة
اماكن مشبوهه انا قصدي بهاالشي ان المكان هذا متعارف عليه بينكم انو فيه مصري يتحرش الخ ......
وانتي بموضوعك قلتي شوفوا حل معاه وش تتوقعين من الشباب كردة فعل اكيد ماراح يتحكمون بأعصابهم
وبالذات ان المسأله مو بسيطه فهمتي علي وهذا اللي خلاني اطرح رأيي بموضوع مستقل ....

ثانيا انتم يالبنات الحق عليكم لو لقى بنات يردعونه ماكان تمادى يعني إذا قال كلمه منا ولامنا هزئيه هدديه
بهالمسائل مافيه بنت ضعيفه مافيه اصلا مجال للضعف ...

ارجعي كلمي الهيئه هي المسئوله عن هالشي ....

ودي واحترامي ....
صحيح اغلب البنات تضايقوا منه ومن حركاته بس مثل مااكتبت لك بالرد اللي قبل ان هو الخطاط الوحيد اللي يشتغل بأعمال الكليه

النقطه الثاانيه انتي ليه خايفه عليه ..! مستكثره فيه كفين ..! لان التفاهم معاه مانفع صدقيني والكلام والنصيحه ماانفعت وبعدين شي طبيعي الشباب بتكون عندهم ردت فعل سلبيه هذا عرضهم وشرفهم واحنا بنات نااس ومانرضى هالشي يصير

واذا انتي مرره مهتمه له روحي انصحيه يمكن يسمع منك بس صدقيني عيب رجال ابو عيال وبمكان فيه تعامل بكل الجنسين الذكور والاناث يتمادى انه يصرف عياله علشان يبدا بكلامه .....

الهيئه مو بس انا كلمتهم حتى صحباتي بس مافي ردت فعل ماادري ليه يمكن كلموه او يمكن وقعوا تعهد عليه الله اعلم بس الرجال هو نفسه مااتغير

ومو انا اللي بكرا الكل يتكلم فيني بنت فلان ضرب او تكلمت بصوت عالي على المصري اللي بالخطاط واصير سالفة كل مجلس

رجال يتفاهمون معه رجال مو بنت الموضوع اكبر من نقاش لان عيييييييييييييب حتى فمصر ماايرضونها على بناتهم كيف مجتمع محافظ مثل القصيم ..!

ع العموم مثل ماااقلت لك الله يرزقك على نيتك :) ويرزقني على نيتي وشكرا
__________________
كہم ۈآحدٍ في مآضي آلۈقٺ ضرِغآم
صـآرِٺ عليـه كہـلآب بقعـآ ٺفـۈّه
آلۈقٺ مآيحشـم عزِيزِيـن ۈآكہـرِآم
طبـع آلليآلـي مآٺعْـرِف آلـمـرِۈّه
Toofe غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2011, 01:12 AM   #28
عضو مبدع
 
صورة { زخة مطر } الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,698
قوة التقييم: 0
{ زخة مطر } is on a distinguished road
لا والله مو خايفه عليه <<< متى المعرفه
بس انا خايفه ع شبابنا يغلطون او يتهورون ويوهقون انفسهم معاه ...
هذا كل شي ...
شكلي ضايقتك يالغلا ...
__________________
{ زخة مطر } غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2011, 01:13 AM   #29
عضو مميز
 
صورة # احلام منتظره # الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 213
قوة التقييم: 0
# احلام منتظره # is on a distinguished road
Talking

طيب قولي لاخوانك يتفاهمون معه او اخوان البنات صديقاتك لا توهقين عيال الناس بهالمصري خخخخخخخ

تعرفين الشباب بعضهم متهورين الله يهديهم
بكره يروحون ويذبحونه وانتي السبب

بلغي الهيئه مره ومرتين وثلاث هذا شغلهم
__________________
# احلام منتظره # غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-11-2011, 01:31 AM   #30
عضو مميز
 
صورة Toofe الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 218
قوة التقييم: 0
Toofe is on a distinguished road
انا لما كتبت تفاهمو معه مو يعني بمد اليد كل هدفي بالموضوع التحذير منه

والكلام يوصل لكفيله وكل واحد اخته او زوجته تروح للخطاط يروح معهاا علشان ماايتمادا وبالنسبه لي مااصرت اروح له ابد المثل يقول ابعد عن الشر وغني له وانا ابعدت بس حرااااام فيه ناااس ماايقدرون وفيه نااس على نيته ماايعرفون

وبعدين لو هو عرف ان الناس كلها تعرف بساالفته وسوايااه يمكن يتووب وانا للمعلوميه ماافتحت الموضوع للنقاش لان الموضوع ماافي نقااش

يس للتحذير اللي بيحافظ على اهله ياخذه واللي ماهمه بسلااامته بس بكرا لما تجي وحده محتاااجه وضعيفة نفس ويضحك عليها بكلامه هي بتأخذها فرصه علشان ينزل لها بالسعر او يشتغل لها فري او تجي مرااهقه ويضحك عليهاا ترى ذنبهم برقبتكم


اللهم بلغت اللهم فآشهد
__________________
كہم ۈآحدٍ في مآضي آلۈقٺ ضرِغآم
صـآرِٺ عليـه كہـلآب بقعـآ ٺفـۈّه
آلۈقٺ مآيحشـم عزِيزِيـن ۈآكہـرِآم
طبـع آلليآلـي مآٺعْـرِف آلـمـرِۈّه
Toofe غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.