عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-11-2011, 09:19 PM   #1
عضو مميز
 
صورة Toofe الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 218
قوة التقييم: 0
Toofe is on a distinguished road
خطاط الريان ..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح - مساء ,, الخير

راح ادخل بالموضوع على طول بدون مقدماات

ومثل ماهو وااضح بالعنواان ملينا من حركات ابو احمد المصري اللي بخطاط الريان كلمنا الهيئه كلمنا اهلنا وكلن يجيه مع

ولا فيه فاايده فيه وانا ذكرت اسم المحل لان حرام نظلم الخطاطين كلهم وخصصناه عسى احد يشوف له صرفه لان كل

الاساليب مااتنفع معاه .. هالرجال كل ماراحت بنت له يقول كلام عييب ينقال (عيونك حلوه وياقمر ويامدري ايييش )

وغير هذا لما تتصل البنت تشوف عن اعمالها اللي عنده تروح نص المكالمه بكلامه الوصخ شووفو له حل واتمنى مااينحذف

هالموضوع لان بتكون بذمتك لو جت بنت محتاجه وماعندها مزانيه او مراهقه وتكلم لها هالكلام يمكن تنحرف البنت وبعدين

اللوم يصير عليها اتمنى تشوف له حل وكل مشرف قبل يحذف الموضوع يتذكر اهله ..

ولو سمحتوا لحد يقول المفروض مااتروح إلا مع رجال او ليه تكلمه هي مااتدرون عن ظروف كثير من البنات انا بنت

واعرف كثير ظروفهم صعبه وماعندها رجال يتكلم او يروح معها والله يستر على بنات المسلمين


وشكرا ..
__________________
كہم ۈآحدٍ في مآضي آلۈقٺ ضرِغآم
صـآرِٺ عليـه كہـلآب بقعـآ ٺفـۈّه
آلۈقٺ مآيحشـم عزِيزِيـن ۈآكہـرِآم
طبـع آلليآلـي مآٺعْـرِف آلـمـرِۈّه
Toofe غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 26-11-2011, 10:42 PM   #2
عضو ذهبي
 
صورة فهد ابن أبيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 2,241
قوة التقييم: 0
فهد ابن أبيه is on a distinguished road
يطلب احيان من المرأة ان تتصرف
بشجاعة

>>بالجزمة اعزكم الله وانتهت القضيه

>>مستغرب الى الأن ما اندبغ
فهد ابن أبيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2011, 10:46 PM   #3
عضو مميز
 
صورة Toofe الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 218
قوة التقييم: 0
Toofe is on a distinguished road
المرأه ضعيفه البنيه

ياليت رجال يسوي فيه هالحركه علشان يعرف ان الله حق
__________________
كہم ۈآحدٍ في مآضي آلۈقٺ ضرِغآم
صـآرِٺ عليـه كہـلآب بقعـآ ٺفـۈّه
آلۈقٺ مآيحشـم عزِيزِيـن ۈآكہـرِآم
طبـع آلليآلـي مآٺعْـرِف آلـمـرِۈّه
Toofe غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2011, 10:51 PM   #4
عضو ذهبي
 
صورة فهد ابن أبيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 2,241
قوة التقييم: 0
فهد ابن أبيه is on a distinguished road
لاعلاقة بالبنية يا اختاه

فالموقف يبغى موقف فقط

وعلى قولة المثل (( المخطئ ذليل )) دائما


اللهم استر عوراتنا وامن روعاتنا
فهد ابن أبيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2011, 10:54 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 333
قوة التقييم: 0
مخاوي ؟ الليل is on a distinguished road
انا راح اتفاهم معه المصري
مخاوي ؟ الليل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2011, 10:56 PM   #6
عضو مميز
 
صورة عبير الخزامى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 278
قوة التقييم: 0
عبير الخزامى is on a distinguished road
لا حول ولا قوه الا بالله ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبير الخزامى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2011, 10:57 PM   #7
عضو ذهبي
 
صورة فهد ابن أبيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 2,241
قوة التقييم: 0
فهد ابن أبيه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مخاوي ؟ الليل مشاهدة المشاركة
انا راح اتفاهم معه المصري
كفو كفو كفو يامخاوي

وعساك على القوة واعلم انك مأجور للذب عن بنات المسلمين
فهد ابن أبيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2011, 11:05 PM   #8
عضو مميز
 
صورة Toofe الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 218
قوة التقييم: 0
Toofe is on a distinguished road
عساك على القوه يامخااوي واتمنى يلزم حدوده

يعطيك العافيه
__________________
كہم ۈآحدٍ في مآضي آلۈقٺ ضرِغآم
صـآرِٺ عليـه كہـلآب بقعـآ ٺفـۈّه
آلۈقٺ مآيحشـم عزِيزِيـن ۈآكہـرِآم
طبـع آلليآلـي مآٺعْـرِف آلـمـرِۈّه
Toofe غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2011, 11:18 PM   #9
عضو مبدع
 
صورة فتى العزيزية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,314
قوة التقييم: 0
فتى العزيزية is on a distinguished road
كفو كفو كفو يامخاوي

وعساك على القوة واعلم انك مأجور للذب عن بنات المسلمين
فتى العزيزية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-11-2011, 11:35 PM   #10
عضو ذهبي
 
صورة رساوي وبس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب والدتي ربي يحفظها لي ...
المشاركات: 2,447
قوة التقييم: 13
رساوي وبس is on a distinguished road
((ياأيها الذين امنوا ان جائكم فاسق بنبا فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهاله @ فتصبحوا على مافعلتم نادمين @ ))
__________________
اللهم اغفر ل حبيبي وصديقي محمد ناصر القبلان واجعل قبره روضه من رياض الجنه يارب العالمين 🙏
رساوي وبس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19