عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-12-2011, 09:07 PM   #1
عضو متواجد
 
صورة جنتلمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 69
قوة التقييم: 0
جنتلمان is on a distinguished road
رأيــــكم بالشــغالة الأثـيــوبــيــة,,,,,ومكاتب استقدامها؟؟

السلام عليكم يا اهل الرس,,,

مثل ماشفتم من العنوان لان شغالة امي الأندنوسية بتسافر وماادري وش اسوي؟؟

تكفون اللي مجرب الشغالة الاثيوبية يقولي كيف هي مع كبار السن ؟؟؟ وش احسن مكتب يستقدمها؟؟؟ او عن طريق شخص؟؟

الله يوفقكم وبفرج كل هم من يرد علي,,
جنتلمان غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-12-2011, 09:13 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 130
قوة التقييم: 0
من عباد الله is on a distinguished road
ممتازة جدا. اترك المكاتب وعليك بعثمان المزيني هو يروح ويجيبها لك خذها مني من خلال تجربه بيت عثمان السجن القديم امام المحطة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
من عباد الله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-12-2011, 09:15 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 130
قوة التقييم: 0
من عباد الله is on a distinguished road
جوال المزيني ٠٥٠٥١٣٤٩٨٧
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
من عباد الله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-12-2011, 09:29 PM   #4
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة ملامحـ خجولهـ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: نجد العذيه
المشاركات: 12,665
قوة التقييم: 26
ملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really niceملامحـ خجولهـ is just really nice
الاثيوبيات معروفاااات
انهن يهجن بعد استقدامهن


واسئل مجررب
__________________


ملامحـ خجولهـ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-12-2011, 09:40 PM   #5
عضو متواجد
 
صورة جنتلمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 69
قوة التقييم: 0
جنتلمان is on a distinguished road
شكرا لك "من عباد الله" على مرورك اتصلت علية قالو اهله انه مسافر

ماتعرف احد غبرة الله يوفقك
جنتلمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-12-2011, 09:50 PM   #6
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
صورة ابونادر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 9,688
قوة التقييم: 23
ابونادر is on a distinguished road
انا اسمع من الي جربوهن
حدهن ثلاث شهور وبعدها هروب
__________________

lnstagramABONADR88
https://twitter.com/smsd1393
ابونادر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-12-2011, 10:00 PM   #7
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
صورة صادق الـوعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: سمــــائــــلxp
المشاركات: 8,855
قوة التقييم: 22
صادق الـوعد has a spectacular aura aboutصادق الـوعد has a spectacular aura about

اللي اعرفه يضحك ولا ودي اقول بس

قصص وعايش معانات مع الزملاء كل صباح هههههههه

اقول تعرف المثل اللي يقول ( امسك خبلك لا يجيك اخبل منه ) هذا يقصد شغالة اندونيسية ههههههه

وتحتاج لا يقول عن ثمانية اشهر او اكثر حتى تصل لأنها مشاكل استقدام الشغالات سوا

من معانات الزملاء كل صباح اسمعهم
وذا حاب اعطيك احد اعرفه بس المدة ما اعرف متى تصلك انا حاضر
لكن رغب شغالتكم بزيادة الراتب افضل لك
__________________
أتقبل رأي
النـاقد ( و ) الحـاسد( فـــالأول )يصحح مسـاري ، والثـاني .. يزيد من إصراري

صادق الـوعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-12-2011, 10:25 PM   #8
عضو متواجد
 
صورة جنتلمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 69
قوة التقييم: 0
جنتلمان is on a distinguished road
شكرا على المرور اخي صادق الوعد,,,,

لكن وش السواة الحين عجزت عن اللي عندي كل يوم هي تصيح "ابى سفر,, ابي سفر"

وكل المكاتب ماتستقدم لا اندنوسيا ولا الفلبين؟؟؟
والله اني محتار؟؟
الشغالة شر لابد منه
جنتلمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2011, 03:43 AM   #9
عضو مبدع
 
صورة فتى العزيزية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,314
قوة التقييم: 0
فتى العزيزية is on a distinguished road
والله الشغالات الاغلبية شر ماسمعت بجريمة الجزارة الاثيوبية الي بالكويت نحرت بنتهم بليلة ملكتها كل هذا حقد على العائلة
فتى العزيزية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2011, 05:48 AM   #10
عضو مبدع
 
صورة الزعيم 50 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,783
قوة التقييم: 0
الزعيم 50 is on a distinguished road
الله يرزقكم بشغاله طيبه
__________________

سبـــحان الله وبحمــده ... سبـــحان الله العظيم
الزعيم 50 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19