عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-12-2011, 06:55 PM   #21
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
حسن سلوكه is on a distinguished road
ماملت عينك التربه؟ ههههه
وانت وش شهادتك بالصلا ع النبي ؟؟ خلك بحريمك ولا تحطون بالرجال شي مهب فيه كثر خيره يدافع عن حقوق الشعب المسروقه ! ويسعى للاصلاح لكن شعب عبيط مسروق من كل جهة ومبسوط ! خلكم من هذا واردى
على فكره انا اختلف مع الشيخ في بعض النقاط على الصعيد الشخصي ! لكن معجبني تفكيره بقوة ! الله يشدك بالعافية يا ابو هشام
وابو الروس كرم الرجال تراه مسلم مهب يهودي ! يوم تشبهه بالحمار الدنيا حياة وموت وانا اخوك لاتصير امعة تردد ما تسمع !وبالنسبة للاخطاء كل ابن ادم خطاء ! ليش انت ما تخطي ؟؟ ترانا ما نسينا هههههههه
المهم الرجال ما افتى والا تعرض الدين ترا كل مطالبه ان يعيش الشعب السعودي برفاهية وان يقف استنزاف الاموال الي من حق الشعب وتروح لعلية القوم !
حسن سلوكه غير متصل  

 
قديم(ـة) 05-12-2011, 07:52 PM   #22
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 371
قوة التقييم: 0
ليه الزعل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام السبعه مشاهدة المشاركة
ماتخافون من الله توردون كلام هذا المعتوه المتخلف لو فيه خير كان اصلح أقاربه الي انواع التخلف فيهم وبعدين خالد بن طلال فوق مستوى زئبق التربة هذا مريض نفسي يبي من يقص رقبته ويخلص العالم من كذبه وثرثرته قال ايش قال الدين الدين بري من هذا المعوج المكسور المنحل وشكر
المصلح هو الله سبحانه وتعالى وبعدين معروف عن اقاربه انهم من اهل الخير والمناصب الي تعجزين تصلين مواصيلهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ليه الزعل غير متصل  
قديم(ـة) 05-12-2011, 07:55 PM   #23
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 371
قوة التقييم: 0
ليه الزعل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مطيح الروس مشاهدة المشاركة
أقول إيه بس

هذا الدكتور الزراعي محسن العواجي تخصصه بالتربة والأسمدة والكيماويات وأنواعها ومعطينه أكبر من حجمة

وللأسف الشديد إنه لاقي أصحاب عقول ساذجة يصدقونه بكل كلمة يقولها ومصنفينه من المشائخ والدعاة ووينه وين العلم الشرعي الدين بوادي وهو بوادي ويهايط بالإعلام ويطالب وآخرتها ما يطلع بفائدة

وينطبق عليه المثل العامي ( ط) مصلوخ بيوم عجاج يهايط وآخرتها ما يطلع بفائدة
نطق الرويبضه خلك بالحريم هذا شي فوق مستواك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ليه الزعل غير متصل  
قديم(ـة) 05-12-2011, 08:02 PM   #24
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 87
قوة التقييم: 0
ماربيا is on a distinguished road
أبو هشام صريح و صاحب حجة وقوة اقناع الله يوفقه و يسدد خطاه
ماربيا غير متصل  
قديم(ـة) 05-12-2011, 08:44 PM   #25
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حسن سلوكه مشاهدة المشاركة
ماملت عينك التربه؟ ههههه
وانت وش شهادتك بالصلا ع النبي ؟؟ خلك بحريمك ولا تحطون بالرجال شي مهب فيه كثر خيره يدافع عن حقوق الشعب المسروقه ! ويسعى للاصلاح لكن شعب عبيط مسروق من كل جهة ومبسوط ! خلكم من هذا واردى
على فكره انا اختلف مع الشيخ في بعض النقاط على الصعيد الشخصي ! لكن معجبني تفكيره بقوة ! الله يشدك بالعافية يا ابو هشام
وابو الروس كرم الرجال تراه مسلم مهب يهودي ! يوم تشبهه بالحمار الدنيا حياة وموت وانا اخوك لاتصير امعة تردد ما تسمع !وبالنسبة للاخطاء كل ابن ادم خطاء ! ليش انت ما تخطي ؟؟ ترانا ما نسينا هههههههه
المهم الرجال ما افتى والا تعرض الدين ترا كل مطالبه ان يعيش الشعب السعودي برفاهية وان يقف استنزاف الاموال الي من حق الشعب وتروح لعلية القوم !
أي أبو إصلاح يسعى له يا شيخ

أقول إيه بس رح هناك انت وإياه

وكلامك هذا إنك تختلف معه في بعض النقاط على الصعيد الشخصي ومعجبك تفكيره ينطبق عليك المثل اللي يقول ( ما تاكل الذباب بس تشرب مرقته ) هذا معنى كلامك هههههههههههههههاي

وبعدين أنا ما قلت عنه إنه يهودي لا شبهته بالحمار

هذا كلام الله سبحانة وتعالى باللي يتعلم العلم ولا ينتفع منه شبهة بالحمار وياليته بشهادته الزراعية نفع بها بلده بدال ما يقعد يحرض الناس على الحكام وتمتلئ السجون بسببه ويجيك يقول لك مطالب


أنا ما جبت شئ من عندي يا أخوي

وبالنسبة للأخطاء كلنا عندنا أخطاء وما فيه أحد ما يخطي لكن خطأ عن خطأ يفرق الخطأ اللي بالعقيدة غير الأخطاء الثانية ولو سردت لك أخطاء من تحبون بالعقيدة كان زعلتوا ومع ذلك هذاكم تأخذون فتواكم منهم وتتغافلون عنهم

أقول خل الطابق مستور بس ما ودي أسرد لك أخطاء من تحبون بالعقيدة
مطيح الروس غير متصل  
قديم(ـة) 05-12-2011, 09:52 PM   #26
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
صورة ابونادر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 9,688
قوة التقييم: 23
ابونادر is on a distinguished road
سبحانك الله وبحمدك استغفرك اللهم واتوب اليك
__________________

lnstagramABONADR88
https://twitter.com/smsd1393
ابونادر غير متصل  
قديم(ـة) 05-12-2011, 10:46 PM   #27
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,777
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::

:
إخواني و أخواتي الكرااام

مهما اختلفنا مع غيرنااا يظل له حق أنه مسلم و كلنا يعلم

ما حق المسلم على أخيه المسلم و لكن الشيطان يريد أن يوقع

بيننا العداوة و البغضاء لذلك أذكركم بحديث الصادق المصدوق

صلوات الله و سلامه عليه لعلنا ندرك عظم مخالفتنا لأمره و نهيه

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

( لا تحاسدوا ، ولا تناجشوا ، ولا تباغضوا ، ولا تدابروا ، ولا يبع بعضكم على بيع بعض ، وكونوا عباد الله إخوانا ، المسلم أخو المسلم ، لا يظلمه ولا يخذله ولا يحقره ، التقوى هاهنا – ويشير إلى صدره ثلاث مرات – بحسب امريء من الشر أن يحقر أخاه المسلم ، كل المسلم على المسلم حرام : دمه وماله وعرضه )


رواه مسلم .

ياليت نركز ع الحديث كله و خااصة ما لوّن بالأحمر ..


يارب تتوب عليناا كم من الشر ارتكبناه بحق اخواننا المسلمين


محبكم / ســــــــــــاري ،،،،

.

::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل  
قديم(ـة) 05-12-2011, 11:05 PM   #28
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 64
قوة التقييم: 0
دبــلــومــاســي is on a distinguished road
الردود الإقصائية تشم منها رائحة الحقد

من المفترض أن تكون ردودنا منطقيةً بعيدةً عن الألفاظ البذيئة

ولا غرابة فقد تعودنا ذلك من أدعياء السلفية

لكن حلوة مغالطات

أنا بودي فقط تتعرفوا على عدد الزائرين لموقع الإسلام العتيق وموقع الإسلام اليوم

حينها سوف تعلمون جيداً ما الذي يريده كل من الفريقين
،،،
دبــلــومــاســي غير متصل  
قديم(ـة) 05-12-2011, 11:14 PM   #29
عضو مبدع
 
صورة فتى العزيزية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,314
قوة التقييم: 0
فتى العزيزية is on a distinguished road
تقبلو مرووووووري
فتى العزيزية غير متصل  
قديم(ـة) 05-12-2011, 11:23 PM   #30
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 303
قوة التقييم: 0
المتسامح 3 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ســــاري مشاهدة المشاركة
:
إخواني و أخواتي الكرااام

مهما اختلفنا مع غيرنااا يظل له حق أنه مسلم و كلنا يعلم

ما حق المسلم على أخيه المسلم و لكن الشيطان يريد أن يوقع

بيننا العداوة و البغضاء لذلك أذكركم بحديث الصادق المصدوق

صلوات الله و سلامه عليه لعلنا ندرك عظم مخالفتنا لأمره و نهيه

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

( لا تحاسدوا ، ولا تناجشوا ، ولا تباغضوا ، ولا تدابروا ، ولا يبع بعضكم على بيع بعض ، وكونوا عباد الله إخوانا ، المسلم أخو المسلم ، لا يظلمه ولا يخذله ولا يحقره ، التقوى هاهنا – ويشير إلى صدره ثلاث مرات – بحسب امريء من الشر أن يحقر أخاه المسلم ، كل المسلم على المسلم حرام : دمه وماله وعرضه )


رواه مسلم .

ياليت نركز ع الحديث كله و خااصة ما لوّن بالأحمر ..


يارب تتوب عليناا كم من الشر ارتكبناه بحق اخواننا المسلمين


محبكم / ســــــــــــاري ،،،،

.
الله يجزاك خير على المشاركه الموفقه اللهم ضاعف له أجرها ولا تحرمنا من فضلك .
المتسامح 3 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.