عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-06-2005, 05:28 PM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: الرس
المشاركات: 1,458
قوة التقييم: 0
ناصح مشفق is an unknown quantity at this point
إمام جامع يرمي الصالحين والدعاة بالتهم ويصدر بحقه الجلد ويصدق من التمييز

مصيبة المصائب
أن يقوم بعض الناس
بكيل التهم لغيرهم
دون أدنى تثبت أو تبين
وتنطلق الألسنة
في أعراض فلان وعلان
لا لشي إلا هوى في النفس
ومرض قلبي
أخرج أبليس من الجنة
ألا وهو مرض الحســد
أترككم مع هذه الواقعة
والتي جرت تفاصيلها
في أحدى محافظات المملكة
والقصة أنقلها لكم
كتبها أحد الفضلاء
انتصارا للحق ولأهل الحق

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++++++++++++++

لقد صدر حكم المحكمة الشرعية بمحافظة بقيق في المدعو : ................ ( أتحفظ على ذكر اسمه ) إمام وخطيب ................ومدير مدرسة............... في مدينة بقيق بجلده ستين جلدة وصادق على ذلك هيئة التمييز.

وما ذلك إلا لولوغ هذا الرجل في أعراض الصالحين والطعن في المناشط الخيرية والصد عن ذكر الله , وتسخير منبر الجمعة في السباب والشتائم والتفسيق والتبديع لهذا وذاك . ولا حول ولا قوة إلا بالله , حتى بلغ به الأمر إلى اتهام أهل المكتبات بأنهم لوطيون والعياذ بالله ، ولم يتجرأ لهذا الحد إلا عندما أَِمن هو وأصحابه العقوبة معتمدين على سياسة التخويف والترهيب التي يستخدمونها وذلك بزعمهم حماية الدولة لهم والدولة منهم براء .

ولم يكن حكم الجلد الوارد بحقه بمفاجأة لأهالي محافظة بقيق لاسيما أننا في بلاد تحكم بشرع الله والقرآن الكريم دستور لها ولله الحمد ، ولكن المفاجأة التي صدمت الأهالي هو تعمد تأخير القضية والتي نحت منْحاً جديدا عندما عطلت فترة لدى مكتب محافظ مدينة بقيق ونظن أنه ليس المتعمد في ذلك لأنه من المعروفين بالخير ولكن لعلها ضغوطات من جهات غير معلومة ، وفي الأسبوع الفائت تحركت القضية فاستبشر الناس خيرا ثم نقلت للشرطة وهي السلطة التنفيذية من أجل إقامة الحد وتحقيق أمنية الجميع في التعزير من هذا الرجل الذي اتهم الآلاف الذين تخرجوا من تلك المكتبات خلال السنوات الماضية بأنهم يلاط بهم ، ولكن كانت المفاجأة عندما تعطلت القضية عند الشرطة قرابة الأسبوع ولكن الوضع ازداد سوءا عندما سحبت القضية من الشرطة وأرسلت إلى إمارة المنطقة الشرقية وبالتحديد إلى مكتب الأستاذ الفاضل سعد العثمان وكيل إمارة الشرقية ولاندري ماذا سيحصل بعد ذلك . وظننا بالأستاذ سعد بارك الله فيه خيراً فوالله الذي لااله إلا هو لم نعلم انه إلا محبة الخير وأهله والبذل لهم وتقديرهم .

ونخشى أن تموت القضية وتكون بداية نقلة جديدة في قذف رجال الشريعة ودعاة الإسلام وما ذلك إلا شر على ولاة أمر هذه البلاد حيث أن هؤلاء الأفاكين دائما يفترون على ولاة الأمر وكلما قاموا بأمر سيء استندوا على ولاة الأمر زورا وبهتانا .

ونتوجه بالرجاء من الشيخ عبد الرحمن الرقيب حفظه الله أن لاينسى حسناته وبركاته وهم هؤلاء الطلاب الذين رموا بفعل الفاحشة .. فالله الله فيهم فأنت أبوهم ووالدهم بعد مرض وتعب فضيلة الشيخ محمد بن سليمان آل سليمان حفظه الله ورعاه وجعل الجنة مأواه .فدفاعك عنهم مطلوب حماية لعرض هؤلاء الأخيار .

وأما الشيخ عبد الله اللحيدان فنقول له : هؤلاء طلابك وشبابك ولم يروا منك إلا كل خير وإسكات هؤلاء الأفاكين مطلوب حفاظاً على معنى الرسالة التي يحملونها بين أفئدتهم الصغيرة . فلانقتلها بالسكوت عن هؤلاء الذين لم يتركوا داعية إلا ولغوا فيه واليوم على هؤلاء الصغار وغداً على الأخيار الكبار .

ونحن نتساءل بعفوية : ماذا سيفعل الشيخ ابن حميد رئيس مجلس الشورى والشيخ عبد الله المطلق والشيخ الغفيص وبن منيع وغيرهم كثير حيث إن هؤلاء من هيئة كبار العلماء الإجلاء في بلدنا الطيب وقد كانوا من أوائل رواد المكتبات وبعضهم متخرج منها أصلا مثل الشيخ الغفيص وبعضهم كان ممن يديم إلقاء الدروس فيها فهل يقال إن هؤلاء والعياذ بالله لووووو..... ي ي ي ي وووون ن ن ن ؟!!! حاشاهم ذلك ، وإن هؤلاء المجانين أيضا بمثل كلامهم الساقط هذا يرمون ولاة الأمر بأنهم يعينون اللوطية والسفلة على فتوى المسلمين فحسبي الله ونعم الوكيل .

أيها المسئولون الكرام : أقيموا حد الله ولاتترددوا كما عهدناكم ولاتجعلوا للمفسدين سبيلاً للتعذر بكم ..وإني لحزنت اشد الحزن وأنا أرى حفل تحفيظ قرآن كريم كان برعاية أحد أمراء المناطق كيف كان الصغار يبتسمون ويفرحون بتلك الجوائز ثم يأتي مجرم أفاك ويقول هؤلاء يلاط بهم ... قاتله الله من مفتري على هؤلاء الصغار الأخيار ..

بقي أن نشير أن هذا الرجل الأفاك يتولى خطابة مسجد جامع ينبح من خلاله بسب الخير وأهل الخير ، هل تعلمون من كان متقدما لهذا المسجد قبله ؟!! إنه قاضي البلد الرشود فبالله عليكم من هو الذي منع قاضي البلد ومفتيه من إمامة هذا الجامع وجعل هذا الافاك يتولى الخطابة ، وأدهى من ذلك أنه الآن مدير مدرسة ........ هل تعرفون ماذا تعني مدير مدرسة ؟؟ وياترى ماذا يقول للطلاب هناك ؟؟ وكيف يتعامل مع طلاب الحلقات والمكتبات ؟؟؟ إنها والله لأعظم المصائب التي تصيب كيان المجتمع ، وأعظم من ذلك طرد هذا الرجل وشرذمته دعاة كانوا يرعون مكتب توعية الجاليات في بقيق ومن ضمن المطرودين قاضي البلد .. تخيلوا قاضي بلد مطرود ... مطرود ... مطرود ... وتولى المكتب شخص راسب في سنة ثالثة شريعة ومطرود منها وذلك من جامعة الإحساء ..

هل تعلمون أن مكتب الجاليات كلف أربعة ملايين تعب في تجهيزها الأخيار الصالحون وعندما قارب المبنى على الانتهاء طرد الأخيار وحل مكانهم شرذمة يتهمون الحلقات القرآنية المكتبية باللواط ... وإلى هذه الساعة المبنى مازال موجوداً لم يتكمل حيث رفض الناس إعطاءهم أي تبرع والذي يحزنني أن بعض أموال المبنى عبارة عن أموال وقفية لأموات سببت الحزن لأبنائهم .

فياولاة أمرنا من سمح لهذه الشرذمة أن تطرد القضاة والدعاة وتتبجح وتتهم الناس في أعراضهم ؟!!!

هل تعلمون ياولاتنا أمرنا أنهم في كل مرة يرتكبون جرما بحق المجتمع ينبحون بأعلى أصواتهم زوراً : إن هذا بطلب من ولاة الأمر .

وأختم كلامي بأن بانتظار حلم كل أب صالح وأم مباركة بمطالبة التعزير من هذا الرجل الآفة الدخيلة على المجتمع .
منقول

بقلم أبو لجين إبراهيم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ناصح مشفق غير متصل  

 
قديم(ـة) 04-06-2005, 07:03 PM   #2
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 18
قوة التقييم: 0
الحبحور is on a distinguished road
علم بعض الناس
الحبحور غير متصل  
قديم(ـة) 05-06-2005, 11:34 AM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 275
قوة التقييم: 0
سائر is on a distinguished road
إن ما حصل في تلك المنطقة قد يحصل في منطقة أخرى ؟ وليس بمستغرب وخاصة عندما نرى من يتطاول على الناس ويرميهم بما ليس فيهم فنحن بغنى عمن يريد أن يخرق صفنا ويفرق وحدتنا فنحن ابناء وطن واحد ودين واحد لانرضى ولا نساوم على وحدتنا واجتماع صفنا فإلى من يحاول إشعال نار الفتنة بأي وسيلة كانت حتى وإن كانت أعواد المنابر فليس لمثل هذا أقيمت فلربما كلمة قالت لصاحبها دعني فبعيدا عن الهمز و اللمز والطعن في أعراض الناس و ( القذف )
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سائر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19