عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-12-2011, 11:47 PM   #1
عضو بارز
 
صورة عبدالحكيم الدبيان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الـــــرســــ
المشاركات: 652
قوة التقييم: 0
عبدالحكيم الدبيان is on a distinguished road
بريدة : سيدة تقود سيارة وتتهم شباب بالتحرش فيها بعد أن طلبوا حضور الشرطة..!!


عاجل ( خاص)-
تحقق الأجهزة الأمنية بمدينة بريدة مع عدد من الشياب بعد أن اتهمتهم سيدة كانت تقوم بقيادة سيارة بحي سلطانة شمال غرب بريدة بالتحرش بها حيث تعود بدايات القضية عندما تفجأ عدد من الشباب بسيدة تقود سيارة وبجوارها شقيقها الصغير وعلى الفور بلغوا الجهات الأمنية التي حضرت للموقع وقد اعترفت السيدة أنها كانت تقود السيارة مظطرة للذهاب للصيدلية فيما أكد الشباب أنها كانت تدور بالحي وتم اعطائها مخالفة عدم وجود رخصة ولم تنته القضية عند هذا الحد بل رفعت السيدة بلاغا رسميا يفيد بتحرش الشباب فيها اثناء عملية القيادة وهو ما نفاه الشباب جملة وتفصيلا كونهم أبلغوا الجهات الأمنية فقط ولو كانوا يتحرشون لما طلبوا الشرطة بالموقع ولازالت التحقيقات جارية..!!
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عبدالحكيم الدبيان غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-12-2011, 12:13 AM   #2
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
ياعيني على الوقفه بس هاهاهاها


يمكن انها صادقه مضطررررره صح النظام يقول لا والمجتمع يقول لآاااا بس ماوقفت عليه بطلعت الرصيف


ياما ناس خالفت النظام وتعدت الحدود ولااحد لمه بس هالضعيفين مكتوب لهم القراده اصلن واضح من العراوي


انه ما طلعت تستعرض


تقبلوا مروري



تشااااااااو
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2011, 06:49 AM   #3
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

للضروف أحكام والحرمة متسترة .
ولايظهر على هذه الحرمة تميُّع , شكل سيارتها يكفيها خشونة
فلماذا يتعرض الشباب لهذه الحرمة في طريقها ويبلغون عنها ؟؟؟
ويقول المثل إنطح الصياح بصياح تسلم , شباب فاضي ومستهتر .
وكم حرمة أرجل من عشرة رجال بمواقفها الشهمة وقيامها بواجباتها ؟؟؟
تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2011, 07:40 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
حسن سلوكه is on a distinguished road
اجل تستعرض !!
هذا جودكم القيادة والتبرج
والوطن غرقان في الفساد من جميع النواحي وما احد بيفتح افمه
انما اهلك من قبلكم كانوا اذا سرق فيهم الشريف تركوه واذا سرق فيهم الضعيف اقاموا عليه الحد
يا حيف ع الرجال بس !
حسن سلوكه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2011, 08:43 AM   #5
عضو مبدع
 
صورة الزعيم 50 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,783
قوة التقييم: 0
الزعيم 50 is on a distinguished road
وخير إن شاءالله ..حرمه وعندها ظرف طارئ.. فيها شي اذا ساقت سياره .. ياحبنا يالقصمان لهيك اخبار .. عجبي!!
__________________

سبـــحان الله وبحمــده ... سبـــحان الله العظيم
الزعيم 50 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2011, 10:34 AM   #6
عضو ذهبي
 
صورة Sniper الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: وكـر الزعــامــة
المشاركات: 2,519
قوة التقييم: 0
Sniper will become famous soon enoughSniper will become famous soon enough
أجـل على كـذا كـل حرمـة "متشفقــة على السـواقـة" بتســوق بحجـة إنه عنــده ظـرف طـارئ ...!!

شـكـرا لكـ
__________________
((كُن في الدنيا كأنك غريب أو عابرُ سبيل ))
Sniper غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2011, 10:46 AM   #7
عضو متألق
 
صورة الاخطل الصغير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,076
قوة التقييم: 0
الاخطل الصغير is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حسن سلوكه مشاهدة المشاركة
اجل تستعرض !!
هذا جودكم القيادة والتبرج
والوطن غرقان في الفساد من جميع النواحي وما احد بيفتح افمه
انما اهلك من قبلكم كانوا اذا سرق فيهم الشريف تركوه واذا سرق فيهم الضعيف اقاموا عليه الحد
يا حيف ع الرجال بس !
هذولا التيار النسونجي همهم المرأه يروحون ويجون عليه
ياليتهم يهتمون بالفساد والرشاوي وسرقه المال العام مثل ما يهتمون
بالحريم مستعد الواحد منهم يصارخ بمحاضره ساعات عن عظم حرمه لبس
البنطال على قولتهم ولا يتجراء على نقد فساد او تسيب في دائرة حكوميه
__________________

"إن الله يقيم الدولة العادلة وإن كانت كافرة ولا يقيم الدولة الظالمة وإن كانت مسلمة " ابن تيميه رحمه الله
الاخطل الصغير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2011, 12:51 PM   #8
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 3,789
قوة التقييم: 0
الصريحه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
للضروف أحكام والحرمة متسترة .
ولايظهر على هذه الحرمة تميُّع , شكل سيارتها يكفيها خشونة
فلماذا يتعرض الشباب لهذه الحرمة في طريقها ويبلغون عنها ؟؟؟
ويقول المثل إنطح الصياح بصياح تسلم , شباب فاضي ومستهتر .
وكم حرمة أرجل من عشرة رجال بمواقفها الشهمة وقيامها بواجباتها ؟؟؟
تحيتي

لافض فوك .
__________________
الصريحه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19