عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-12-2011, 11:52 PM   #11
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 3,755
قوة التقييم: 0
:العمدة الدهشاء: is on a distinguished road
الغنوشي يستهزأ بالمرأة السعودية ويقول انها تلبس الحجاب نفاقاً


ولايهز شعره من المرأه السعوديه
:العمدة الدهشاء: غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-12-2011, 11:54 PM   #12
عضو مبدع
 
صورة عشقي أبان .. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: رحال حيث الحياة بنا راحلة
المشاركات: 1,839
قوة التقييم: 0
عشقي أبان .. is on a distinguished road











أسلوب سخيف في عرض رأيك . و إن كنت قد استفدت من كلام الدكتور محمد السعيدي . و مشكلتك أنت و القوافل أنكما و من هو على شاكلتكما كمن يقف في باب مجلس , و يسمع كلمتين و يهرول راكضا ينشرهما , فلا تضنان أن لدى أحد منكما شيء يستطيع تقديمه غير النياح و الشتائم .

أما بعد :

فالغنوشي يعد من العقلانيين , و له مواقف سابقة , و كون دهاقنة الساسة يحتفون به أمر غير مستغرب , لأن هذا الصحيح في دين السياسة , كذلك ليبيا من قبل و غيرها . لا شك أن في وصول الإخوان على اختلافنا معهم إلى سدة الحكم أمر جميل , هم بالتأكيد أقرب لنا من العلمانيين و غيرهم . و هناك فرق بين أن نأتي لسدة بلد علماني الدولة تسوسه إلى شريعة الله و , و بين بلد يساس بشرع الله و يراد له التغريب , و لهذا ما يظهر على أروقة الصحف من تبريرات الإخوان و غيرهم بعدم منع بعض مظاهر الفساد أمر مقبول نسبيا , ثبت العرش ثم انقش .

ما يحصل لإخواننا في دماج , هو ابتلاء و تمحيص , و نسأل الله أن يفك عنهم ما بهم , و كانوا هم مع علي صالح و يؤيدونه و يصفونه بالحاكم الشرعي , و الآن يخلي الطريق إليهم للحوثيين .

في بلد كالسعودية : سأشمئز ممن يرفع راية الإخوان , و أجهله , و ربما أبدعه , لكن في بلد كتونس : سأحتويه و أسانده . و لا يخفى على المتعلمين ( فقط لا الجاهلين ) حكم ما لو أغار مجوس على يهود , و أنه يشرع للمسلم نصرتهم لأنهم أقرب إلينا . و الإخوان على خطأهم و زللهم أقرب إلينا من غيرهم .

جميلٌ هذا الموضوع , أستغل الفرصة فيه للترحم على الأديب العظيم : سيد قطب رحمه الله , الذي أجاد مفتي المملكة آل الشيخ في الكلام عنه , و بعد كلامه حفظه الله , صرت احب سيدا كثيرا ..

يقول أخي غليص
اقتباس:
: ما أخس من قديد إلا عسفان كلكم يالمطاوعه مالكم داعي وما تفلح الدول الا لما تركنكم على جنب وتبدى تشتغل صح في التنمية , لأنها لو طاوعتكم مارواكم الا الفتن والمشاكل والتحزبات . والكيد لبعضكم ,
اهــ

وهذه نتيجة طبيعية لجهل الحزبية , الذين تحزبوا هنا ورموا كل مخالف لهم بالسرورية و القبطية مادري القطبية :(



__________________
بالرغم منا .. قد نضيع من يمنح الغرباءَ دفئاً في الصقيع؟
من يجعل الغصنَ العقيمَ يجيء يوماً .. بالربيع ؟
من ينقذ الإنسان من هذا .. القطيع
عشقي أبان .. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2011, 01:24 AM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: ..
المشاركات: 273
قوة التقييم: 0
Windows xp is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قوافل الدعوه مشاهدة المشاركة
ولي الأمر هناك
يأمر بالتعددية والرأي الآخر ويؤمن بها
إن آمن بها ؛
فهل تؤمن بها أنت ؟!

ألا تنهاك سلفيتك عن شتم ولاة الأمور ،
وتحريض الرعية عليهم !


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قوافل الدعوه مشاهدة المشاركة

فهمت
كلّا ..
فلن أفهمك ؛
حتى أوتى فهم نبي الله سليمان ..
__________________
Windows xp غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2011, 01:50 AM   #14
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 45
قوة التقييم: 0
أبو وتين is on a distinguished road
السؤال اللي ودي أساله السلفي الموحد وقوافل الدعوة.
لو أنت مواطن تونسي وش راح تسوي ؟
هل تخرج على ولي الأمر ، أم تتبعه ؟
__________________
بعد صفو الهوى وطيب الوفاقي ،، عز حتى السلام عند التلاقي
أبو وتين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2011, 01:53 AM   #15
عضو مميز
 
صورة هداج تيما الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 234
قوة التقييم: 0
هداج تيما is on a distinguished road
سبحآن الله مآهذا الدين..!!!
يعني إذا تولى حكم المسلمين أحد من جمآعة الإخوان لا سمع له ولاطآعة..؟
هداج تيما غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2011, 06:09 AM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 390
قوة التقييم: 0
السلفي الموحد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ماربيا مشاهدة المشاركة
أخي الكريم لا يوجد مقارنة بين أنظمة الحكم في هذه الدول و بين النظام الأساسي للحكم المعمول به في دولتنا فمن الطبيعي أن تجد الثغرات و العيوب في دساتير هذه الدول لأنها معمولة من قوانين وضعية و ليست شرعية حتى لو وصل الإسلاميون للحكم لن يستطيعوا تكوين دولة نسخة طبق الأصل من المملكة العربية السعودية و كمثال على ذلك لما وصل الحزب الإسلامي العدالة و التنمية التركي للحكم لم يستطع رئيس الوزراء أردوغان من الحصول على قبول لابنته المحجبة في جامعات تركيا فأرسلها للدراسة في أمريكا لكي تكمل دراستها الجامعية و هي محجبة !! .
و أما تونس و مصر و ليبيا و سوريا سارت على مدى 50 سنة مضت بالحكم الدكتاتوري و هو فرض الرأي الواحد على الجميع ومن لايعجبه ذلك فمصيره السجن أو حبل المشنقة أو النفي خارج البلاد أما بعد أن تحررت هذه الدول فمن الطبيعي أن تظهر أطياف المجتمع المتعددة و يصوت الناس لمن يستحق التصويت في نظرهم سواء كان إسلامي ليبرالي رافضي قبطي الخ فالتونسيون والمصريون و المغاربة انتخبوا من يقود حكوماتهم الجديدة و أظهرت النتائج فوز الأحزاب الإسلامية بأغلبية الأصوات ، أما بالنسبة لما ورد في مقالك أخي السلفي الموحد من ما أسميته فضائح فهل هذه الفضائح ستجد آذانا صاغية لدى الناخبين في هذه الدول ثم افترض انهم سمعوا كلامك واستطاعوا أن يسحبوا أصواتهم لهذه الأحزاب المفلسة حسب رأيك فلمن سيصوتون ؟ أو ترى أن يعود مبارك و بن علي إلى الحكم؟ يقول المثل ( الجود من الماجود) .. هؤلاء الأشخاص ليسوا معصومين من الخطأ فيقع منهم المنكر و البدعة و غيره ولكن يجمعنا و إياهم دين واحد إلا إذا كنت أخرجتهم من دائرة الإسلام فهذا أمر آخر و اقرأ في رسائل الإمام ابن باز رحمه الله إلى الشخصيات الإسلامية في العالم الإسلامي ستجدها بالغة التلطف مع المخالف كما جاء في رسالته التي ابتدأها بـ ( من عبد العزيز بن باز إلى حضرة الأخ الكريم الدكتور حسن الترابي وفقه الله لما فيه رضاه آمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... أما بعد : الخ الرسالة) .

أما من ناحية أن هذه الثورات من صناعة الغرب أم صناعة الشعوب نفسها فكلا الرأيين محتملان لكن لم يعد هذا النقاش مجديا لأن الشعوب ثارت وانتهت و ستتكشف الحقائق يوما بعد آخر .

أما إيران فهي محور الشر في المنطقة بلا جدال و هم يتصرفون بعنصرية فارسية مقيتة ضد العرب و يعملون على حبك المؤامرات و الدسائس على كافة الأصعدة لكن أراد الله أن يخزيهم فبعد ملايين الدولارات التي صرفت على معسكرات حزب الشيطان بتواطؤ خبيث من الدول الغربية و تم تدريب الشيعة العرب من كل الدول المجاورة في هذه المعسكرات كل عام و حكوماتنا تتفرج بكل أسف حتى كشرت إيران عن أنيابها و بدأت تفرض علينا إملاءاتها و تضغط علينا من خلال الحوثيين و شيعة القطيف و البحرين و الكويت و لبنان وسوريا و ارتيريا و أيضا تنفست الصعداء بعد زوال نظام حسني مبارك و الذي من حسناته القليلة أنه كان ضد مشروع التبشير الإيراني في المنطقة لكن هذه الصعداء لم تدم طويلاً فتفجرت الثورة السورية لتفسد على إيران كل خططها و تتبعثر حساباتها و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين .. و بفضل هذه الثورات و خطط مجوس إيران أن توحدت حكومات دول الخليج ضد الأطماع الإيرانية نسأل الله أن يكفيناهم بما شاء و أن يجعل كل أموالهم التي أنفقوها ضدنا حسرة عليهم و أن يرد كيدهم في نحورهم .

أما تنظيم القاعدة التكفيري (المخترق) و علاقته بدول خارجية كإيران و نظام القذافي الهالك و غيره فهذا لم يعد خافيا على وزارة الداخلية و عندهم الخبر اليقين .

في الختام تقبل مني هذه الكلمات المتواضعة نسأل الله أن يجمع أمر المسلمين على خير و أن يبعد عنهم التناحر و الخلاف و أن نتوحد صفا واحد و ننبذ كل خلافاتنا فليس هذا وقت الخلافات فأمم الأرض قد اجتمعت من كل مكان تريد نصيبها من خيراتنا اجتمع الشيوعي و الرأسمالي و النصراني و البوذي تحالفوا للقضاء على شوكة الإسلام ونحن غارقون في خلافاتنا كما حصل أيام الاستعمار الفرنسي لبلاد الشام فكان الجنود الفرنسيون يعيثون في الأرض فسادا و طلبة العلم في المساجد يتناقشون في مسألة هل يجوز لرجل من الأحناف أن يتزوج امرأة شافعية !!. و آسف على هذا الاسترسال و الإطالة ..



شكر الله لك مداخلة قيمة ولا تعليق ....
السلفي الموحد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2011, 06:16 AM   #17
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 390
قوة التقييم: 0
السلفي الموحد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غليص مشاهدة المشاركة
ما أخس من قديد إلا عسفان
كلكم يالمطاوعه مالكم داعي وما تفلح الدول الا لما تركنكم على جنب وتبدى تشتغل صح في التنمية , لأنها لو طاوعتكم مارواكم الا الفتن والمشاكل والتحزبات . والكيد لبعضكم ,
أبدا أخي لاتنظر الى من شوه الإسلام وصورته وكفر علماءنا



نحن سلفيون كما أجدادك وآباءك من قبل


دين النبي صلى الله عليه وسلم والصحابة


فلا يغرنك تدين المنافقين وأذناب الخوارج


لكن هؤلاء كدروا الصفو وشقوا الصف وكفروا كل من هب ودب

فارجوك لاتلتفت لهم فهم بحق أجهل خلق الله تعالى بالعقيدة وأشد الناس كرها للعلماء


فلا للعدو كسروا ولا للإسلام نصروا فهاهي جماعتهم والت الروافض والقبوريين

وهاهم يتخلون عنهم في الآخر ويتم طردهم شر طردة فما دخلوا بلاد الا أفسدوها

ولامدينة الا نشروا فيها الغيبة والنميمة بدعوى الجهاد وتغيير المنكر وكل من خالفهم كافر...!!!!
السلفي الموحد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2011, 06:20 AM   #18
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 390
قوة التقييم: 0
السلفي الموحد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها windows xp مشاهدة المشاركة
على كل ؛
هم الآن ولاة أمر ..
فاسمع وأطع ، وإن ضربوا ظهرك ،
وأخذوا مالك !


أمر هذا نرده لله تعالى وللرسول ونسمع ونطيع ما يقول علماءنا فيهم





لكن الموضوع لايحتمل الجدال الموضوع لبيان أن ما انتهجتموه باطل وخائب وخاسر


أرجوك ارجع للعلماء واستفد من وقتك ....


وهاهي نتائج الثورات التي أزكمتموا أنوفنا لكم أشهر
السلفي الموحد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2011, 06:22 AM   #19
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 390
قوة التقييم: 0
السلفي الموحد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها :العمدة الدهشاء: مشاهدة المشاركة
الغنوشي يستهزأ بالمرأة السعودية ويقول انها تلبس الحجاب نفاقاً


ولايهز شعره من المرأه السعوديه


مرحبا أخي سعدت بمرورك

لا واصبر تبدي لك الأيام ماكنت جاهلا !!!!!
السلفي الموحد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2011, 06:25 AM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 390
قوة التقييم: 0
السلفي الموحد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عشقي أبان .. مشاهدة المشاركة
أسلوب سخيف في عرض رأيك . و إن كنت قد استفدت من كلام الدكتور محمد السعيدي . و مشكلتك أنت و القوافل أنكما و من هو على شاكلتكما كمن يقف في باب مجلس , و يسمع كلمتين و يهرول راكضا ينشرهما , فلا تضنان أن لدى أحد منكما شيء يستطيع تقديمه غير النياح و الشتائم .

أما بعد :

فالغنوشي يعد من العقلانيين , و له مواقف سابقة , و كون دهاقنة الساسة يحتفون به أمر غير مستغرب , لأن هذا الصحيح في دين السياسة , كذلك ليبيا من قبل و غيرها . لا شك أن في وصول الإخوان على اختلافنا معهم إلى سدة الحكم أمر جميل , هم بالتأكيد أقرب لنا من العلمانيين و غيرهم . و هناك فرق بين أن نأتي لسدة بلد علماني الدولة تسوسه إلى شريعة الله و , و بين بلد يساس بشرع الله و يراد له التغريب , و لهذا ما يظهر على أروقة الصحف من تبريرات الإخوان و غيرهم بعدم منع بعض مظاهر الفساد أمر مقبول نسبيا , ثبت العرش ثم انقش .

ما يحصل لإخواننا في دماج , هو ابتلاء و تمحيص , و نسأل الله أن يفك عنهم ما بهم , و كانوا هم مع علي صالح و يؤيدونه و يصفونه بالحاكم الشرعي , و الآن يخلي الطريق إليهم للحوثيين .

في بلد كالسعودية : سأشمئز ممن يرفع راية الإخوان , و أجهله , و ربما أبدعه , لكن في بلد كتونس : سأحتويه و أسانده . و لا يخفى على المتعلمين ( فقط لا الجاهلين ) حكم ما لو أغار مجوس على يهود , و أنه يشرع للمسلم نصرتهم لأنهم أقرب إلينا . و الإخوان على خطأهم و زللهم أقرب إلينا من غيرهم .

جميلٌ هذا الموضوع , أستغل الفرصة فيه للترحم على الأديب العظيم : سيد قطب رحمه الله , الذي أجاد مفتي المملكة آل الشيخ في الكلام عنه , و بعد كلامه حفظه الله , صرت احب سيدا كثيرا ..

يقول أخي غليص
اهــ

وهذه نتيجة طبيعية لجهل الحزبية , الذين تحزبوا هنا ورموا كل مخالف لهم بالسرورية و القبطية مادري القطبية :(


االحمد لله أولا وآخرا

لكن اسلوب الجدال يضع الوقت...!


في النهاية ارجع للعلماء الكبار ..

وسيد قطب صنمكم الأكبر سب الصحابة وأصدر العلماء الأكابر فتاوى تحذر منه والحمد لله تم منع كتبه نهائيا والى مزبلة التاريخ
السلفي الموحد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.