عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-12-2011, 06:50 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 390
قوة التقييم: 0
السلفي الموحد is on a distinguished road
فضيحة الإخوان المفلسين في تونس وفي غيرها! بالله عليكم هذا اسلام أو زندقة ؟!!

سيرا على خطى علماءنا الكبار ودحرا لمطايا الروافض أسمي بسم الله الرحمن الرحيم



كثيرا ما حذر علماءنا الربانيون من الفرق الضالة المنحرفة التي دائما ما تضع أيديها بأيدي الروافض وبكل فخر واعتزاز متعذرين لهم بأقبح الأعذار باستمرار !!



اخواني الكرام ..



لا أحب أن أطيل الكلام فالواقع خير دليل على صدق المنهج السلفي الرباني وانكسار واندحار المنهج الإخواني مطية الرفض !! والبدع ..



فبعد فترة من الثورات والتفجيرات خر ج الملا عمر يستنكر التفجيرات التي حدثت للشيعة في أفغانستان ونسي اخوانه في الأحواز ؟؟! أو تناساهم !؟




وكذالك الكثير والكثير من الطوام والمفاجآت مثل خذلان الإخوان المفلسين لاخواننا في دماج ..!! فبالله هل غزة تختلف عن دماج ؟؟





وهاهي تونس الإسلامية على حد تعبير المفلسون ...





بعد خطاب الغنوشي هل حان الوقت كي نتحدث بصراحة
د.محمد السعيدي



بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده


أخي د عبدالعزيز قاسم


بعدما نشرته مجموعتكم من حديث للغنوشي في معهد الشرق الأوسط الصهيوني في واشنطن للدراسات أحب أن أتحدث إلى قراء مجموعتك عبر عدد من الفقرات أسبقها بالشكر للأخ الغيور على أمته عبدالله زقيل الذي حفزكم على نشرها بعد التصريح الموجز الذي قرأته له هنا


1-تحدثتُ في أكثر من مناسبة عن علاقة الثورات العربية بالمخطط الأمريكي المعلن : الشرق الأوسط الجديد , كما تحدثتُ بصراحة عن علاقة الحركات الإسلامية المنتظر فوزها بمشروع الولايات المُتَّحدة :إسناد الأمر في الشرق الأوسط إلى حكومات تعتمد الإسلام على الطريقة الأمريكية وتُلقي بالسيفين والمصحف جانباً , وتعبث بشعار الإسلام هو الحل , والسؤال هنا : هل آن الأوان للنخبة الإسلامية في بلادنا : أن تأخذ كلامي على محمل الجد وتفكر فيه بطريقة متأنية بعيداً عن التشنج والانفعال والسخرية , وُتقدِّم لنفسها تساؤلات حول تصريحات الغنوشي تلك , من مثل :



لماذا زار الغنوشي معهد الشرق الأوسط للدراسات في هذا التوقيت , ويجب قبل أن تُجيب أيها المُفكر عن السؤال أن تقرأ كثيراً عن هذا المركز ومهماته البحثية وماذا يُقدم للولايات المتحدة من توصيات .


لماذا فَتحت أمريكا ذراعيها للغنوشي الممنوع من دخولها ؟ ولماذا صرح بأن برنامجه لا يتضمن قطع العلاقة مع إسرائيل ؟


2-فلنتصور بصراحة لو أن كل ماقاله الغنوشي في هذا المعهد من حديث إيجابي عن إسرائيل قاله الأمير سعود الفيصل ماذا سيكون موقف نخبنا , هل ستلتمس العذر لسعود الفيصل كما هي تلتمس العذر للغنوشي .



3-إشارة الغنوشي وبصراحة للسعودية وتأليبه لإحداث ثورة في المملكة في قلب المعهد الذي أقطع يقينا بأن من خلاله قامت الثورات , ألا تثير في نفسك أيها النخبوي السعودي الإسلامي خاصة , ألا تثير في نفسك حنقاً على الغنوشي ؟



4-هل يمكننا قريباً أن نسمع من نخبنا الإسلامية استنكاراً لمقولة الغنوشي تلك في ذلك المكان وفي هذا الزمان ؟



5-أعتقد أن براءة المثقف السعودي ولاسيما الإسلامي من هذه التصريحات أصبحت حقا لازما ينبغي عدم السكوت عنه .



6-لماذا نظل نجامل الغنوشي لكونه يدَّعي أنه إسلامي حتى على حساب دولتنا التي وإن اختلفنا معها في بعض قضايا الإصلاح فإننا مدينون شيئنا أم أبينا لها بجمع كلمتنا وبما وصلنا إليه من من مكان ومكانة بين الأمم .



7-مهما قلنا عن إسلامية النهضة أو الإخوان في مصر فلن يصلوا إلى ما تضمنه المملكة العربية السعودية من حياة إسلامية ومن قضاء إسلامي ومن سياسة إسلامية , مع كل ما أقر به من أوجه القصور , فهل من المنطق أو الوفاء أو العقل : أن أجامل الغنوشي على حساب دولتي , مع أن الدولة التي ينادي بها الغنوشي وحسب تصريحاته تلك وما قبلها لا تصل إلى معشار ما هو موجود لدينا رغم كل الثغرات فيه .



8-ضع مكان الغنوشي أفسق العلمانيين واطرح عليه الأسئلة نفسها التي طُرحت عليه في معهد أبحاث الشرق الأوسط ثم قارن بين أجوبة الرجلين , وعندها قل لي : ألا تزال ترى بأن الغنوشي إسلامي ؟



9-السعودية كانت أعظم داعم معنوي وإعلامي لحزب النهضة قبل عام 1990وكانت أخبار حركة النهضة تتصدر صفحات الحياة والشرق الأوسط , فتذكر معي أخي النخبوي الإسلامي للغنوشي موقفاً واحداً جيداً من بلادنا , وقف مع الخميني منذ قيام الثورة , ورأى أنه أحد اثلاثة المجددين في العصر الحديث , ولا يزال يراه كذلك وأحد كتبه مهدى إلى روجه , مع أن الخميني يقول في كتاب الحكومة الإسلامية , يمكننا التصالح مع النظام البعثي في العراق ولا يمكننا التصالح مع النظام الوهابي في العراق ., ثم وقف مع صدام حسين في حرب تستهدف وجود المملكة العربية السعودية , ثمَّ هو الآن يكرر نفس الموقف ضد المملكة موقفاً يستهدف وجودها , فهل يمكن لك أن تفكر فيه قليلا وتُخفف من غلواء اندفاعك نحوه , ولو عملا بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : أحبب حبيبك هوناً ما , عسى أن يكون بغيضك يوما ما).



10- سل نفسك : هل يستطيع الغنوشي أن يُمَجِّد ثورة الشباب التي قامت في إيران قبل ثورة تونس وقُضِي عليها بالحديد والنار واغتصاب النساء , بالضبط كما يحدث في سوريا الآن .



11- لماذا يا ترى تحدث الغنوشي عن الثورة في السعودية والمغرب عدوتي إيران ولم يدعم بكلمة واحدة في موقفخ ذلك ثورة سوريا التي تناهضها إيران , مع أن المعلن هو وقوف الولايات المتحدة مع ثورة سوريا.



12- هل هناك علاقة أو رابط بين تصريحات الغنوشي في المعهد الصهيوني وبين تصريحات بعض الليبراليين السعوديين كتركي الحمد التي لا تختلف كثيرا عنها.



13- وأختم كلامي برسالة لصانع القرار في بلادنا :



كلام الغنوشي جاء من قلب مصنع الثورات العربية ويدل دلالة واضحة على أن المملكة موجودة في داخل الأجندة , وذراع أمريكا الإعلامي للثورات وهي الجزيرة جاهزة وتحت الطلب , ولا يوجد ما تردون به الطوفان المخطط لفتحه إلاَّ المبادرة المبادرة المبادرة المبادرة المبادرة المبادرة المبادرة بالإصلاح وفق المنهج الذي قامت عليه الدولة لأن غيره من المناهج سيكون وقوداً عليكم لا وقوداً لكم


د محمد السعيدي
السلفي الموحد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-12-2011, 06:54 PM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 390
قوة التقييم: 0
السلفي الموحد is on a distinguished road
الاخوان نزلوا معهم في القائمة نصراني كافر بمحمد صلى الله عليه وسلم ، وعلماني لا يؤمن بالشريعة !!!!!!!!!!!!!!!! .
ومرشحهم للرئاسة ينوي فتح الابواب للشيعة ولإيران لتنشر مذهبها في مصر
السلفي الموحد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2011, 06:56 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 390
قوة التقييم: 0
السلفي الموحد is on a distinguished road
الغنوشي يستهزأ بالمرأة السعودية ويقول انها تلبس الحجاب نفاقاً







بداية من الدقيقة 3

طبعاً مقصده واضح لأن السعودية هي الدولة الوحيدة التي تلزم نساءها بالحجاب
السلفي الموحد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2011, 07:02 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 390
قوة التقييم: 0
السلفي الموحد is on a distinguished road
يتساءل البعض ما هو سبب وقوف المنتمين لتنظيم القاعدة ( الحروري ) في المنتديات في صف الحوثيين في حصارهم لدماج السنة في اليمن

إلى درجة أن معظمهم في المنتديات فرح وأعلن الشماتة في أهل السنة أهل دماج وأخذوا يسبون أهل السنة في دماج

قد يظن البعض أن السبب الوحيد هو الإختلاف بين السلفيين وتيار القاعدة في الموقف من بعض القضايا , وهذا صحيح , لكنه ليس السبب الرئيسي

من يكتبون في المنتديات ما هم إلا ناعقين ومرددين لما يقوله الرؤوس في تنظيم القاعدة , والذين لم يبق منهم إلا القلة , ولو صرح رؤوسهم بموقف صريح ضد الرافضة الحوثيين لتبعوهم , لأنهم ما هم إلا جهلة تابعين لرؤوسهم ( يمين يمين شمال شمال )

وهذه الرؤوس في تنظيم القاعدة صمتت حيال ما يجري في دماج ولم تصدر بيانات كعادتها في استغلال ما يجري في بلاد المسلمين لرفع أسهمها

نرجع إلى الوراء خمس سنوات

قامت إسرائيل قبل خمس سنوات بدك الرافضة في لبنان , فنشر منظر الخوارج أيمن الظواهري كلمة يدعم فيها الرافضة , وأخذ يرسل رسائل في كلمته تلك يغازل فيها الرافضة ويقول , يا أبناء حمزة يا أبناء العباس الخ.. في إشارة إلى الرافضة

فلماذا تقوم القاعدة بدعم الرافضة في لبنان , ويصمتون عن ما يجري لأهل لألسنة في دماج من الرافضة المعتدين , ثم يهاجم أتباعهم أهل السنة في دماج ؟؟



الحقيقة أن تنظيم القاعدة مرتبط ارتباطا مصلحيا مع إيران , ومعلوم أن إيران آوت منتمين للقاعدة , منهم أبناء أسامة بن لادن , ومنهم من عاد إلى السعودية من أفغانستان عن طريق إيران

والقاعدة مع علمهم أن إيران تعاونت مع أمريكا لحرب العراق وأفغانستان إلا أنهم لم يحرضوا على إيران , ولم يستهدفوا مصالح إيران

لا بل الأمر يزيد عن ذلك

حيث أقر ( ما يسمى ) القائد الميداني لتنظيم "القاعدة في جزيرة العرب" محمد العوفي قبل عامين , أقر بعلاقة الاستخبارات الإيرانية والمتمردين الحوثيين بتنظيم "القاعدة في جزيرة العرب"

لذلك لا تستغرب حينما تقرأ لبعض الكتاب في المنتديات من يسب أهل السنة في دماج ويشمت بهم , فهذا ما هو إلا ناعق يغير رأيه مع أول بيان يصدره الظواهري أو غيره من رؤوس القاعدة ( القعدة ) الذين يحرضون حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام على تفجير أنفسهم وقتل المسلمين , بينما هم ينتقلون من مخبأ إلى مخبأ , ولم نسمع عن أحدهم أنه قام بعملية انتحارية أو أرسل أحد أبنائه في عملية انتحارية

بل على العكس , رأينا ابن لادن في الوقت الذي كان يحرض الشباب على الجهاد ( المزعوم ) والعمليات الإنتحارية يرسل إلى قناة الجزيرة فيديو عرس ابنه محمد على إبنة أبو حفص المصري في وسائل الإعلام !
السلفي الموحد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2011, 07:06 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 390
قوة التقييم: 0
السلفي الموحد is on a distinguished road
الظواهري الجاااهل



يقول لاجهاد في مصر!!!!


بل العجيب لماذا لم يصدر منه تنديدا بايران واعلان للحرب عليها ؟؟!!


ولماذا هو القائد الوحيد الذي لم يقتل ولم يتعرض لمحاولات قتل ؟؟


هل لأنه دمية ؟؟؟!
السلفي الموحد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2011, 08:00 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 576
قوة التقييم: 0
قوافل الدعوه is on a distinguished road
بارك الله فيك

بارك الله فيك

بارك الله فيك


الغنوشي قال في معهد واشنطن وهو أكبر قلاع اللوبي الصهيوني في أمريكا:

مشيرا إلى أن الدستور الجديد لن يتضمن أى مواد تدين الكيان الصهيوني،
ونفى معاقبة المرتدين عن الإسلام،
وأكد أن تطبيق الشريعة الإسلامية ليس من أولويات حزب النهضة الآن،
وأعلن أنه ينوي مقاومة أى جهود للدفع بوجود دستور إسلامى،

وش خليت ياغنوشي للعلمانيين
وماهو الفرق بينه وبين بن علي

,,
قوافل الدعوه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2011, 09:22 PM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 87
قوة التقييم: 0
ماربيا is on a distinguished road
أخي الكريم لا يوجد مقارنة بين أنظمة الحكم في هذه الدول و بين النظام الأساسي للحكم المعمول به في دولتنا فمن الطبيعي أن تجد الثغرات و العيوب في دساتير هذه الدول لأنها معمولة من قوانين وضعية و ليست شرعية حتى لو وصل الإسلاميون للحكم لن يستطيعوا تكوين دولة نسخة طبق الأصل من المملكة العربية السعودية و كمثال على ذلك لما وصل الحزب الإسلامي العدالة و التنمية التركي للحكم لم يستطع رئيس الوزراء أردوغان من الحصول على قبول لابنته المحجبة في جامعات تركيا فأرسلها للدراسة في أمريكا لكي تكمل دراستها الجامعية و هي محجبة !! .
و أما تونس و مصر و ليبيا و سوريا سارت على مدى 50 سنة مضت بالحكم الدكتاتوري و هو فرض الرأي الواحد على الجميع ومن لايعجبه ذلك فمصيره السجن أو حبل المشنقة أو النفي خارج البلاد أما بعد أن تحررت هذه الدول فمن الطبيعي أن تظهر أطياف المجتمع المتعددة و يصوت الناس لمن يستحق التصويت في نظرهم سواء كان إسلامي ليبرالي رافضي قبطي الخ فالتونسيون والمصريون و المغاربة انتخبوا من يقود حكوماتهم الجديدة و أظهرت النتائج فوز الأحزاب الإسلامية بأغلبية الأصوات ، أما بالنسبة لما ورد في مقالك أخي السلفي الموحد من ما أسميته فضائح فهل هذه الفضائح ستجد آذانا صاغية لدى الناخبين في هذه الدول ثم افترض انهم سمعوا كلامك واستطاعوا أن يسحبوا أصواتهم لهذه الأحزاب المفلسة حسب رأيك فلمن سيصوتون ؟ أو ترى أن يعود مبارك و بن علي إلى الحكم؟ يقول المثل ( الجود من الماجود) .. هؤلاء الأشخاص ليسوا معصومين من الخطأ فيقع منهم المنكر و البدعة و غيره ولكن يجمعنا و إياهم دين واحد إلا إذا كنت أخرجتهم من دائرة الإسلام فهذا أمر آخر و اقرأ في رسائل الإمام ابن باز رحمه الله إلى الشخصيات الإسلامية في العالم الإسلامي ستجدها بالغة التلطف مع المخالف كما جاء في رسالته التي ابتدأها بـ ( من عبد العزيز بن باز إلى حضرة الأخ الكريم الدكتور حسن الترابي وفقه الله لما فيه رضاه آمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... أما بعد : الخ الرسالة) .

أما من ناحية أن هذه الثورات من صناعة الغرب أم صناعة الشعوب نفسها فكلا الرأيين محتملان لكن لم يعد هذا النقاش مجديا لأن الشعوب ثارت وانتهت و ستتكشف الحقائق يوما بعد آخر .

أما إيران فهي محور الشر في المنطقة بلا جدال و هم يتصرفون بعنصرية فارسية مقيتة ضد العرب و يعملون على حبك المؤامرات و الدسائس على كافة الأصعدة لكن أراد الله أن يخزيهم فبعد ملايين الدولارات التي صرفت على معسكرات حزب الشيطان بتواطؤ خبيث من الدول الغربية و تم تدريب الشيعة العرب من كل الدول المجاورة في هذه المعسكرات كل عام و حكوماتنا تتفرج بكل أسف حتى كشرت إيران عن أنيابها و بدأت تفرض علينا إملاءاتها و تضغط علينا من خلال الحوثيين و شيعة القطيف و البحرين و الكويت و لبنان وسوريا و ارتيريا و أيضا تنفست الصعداء بعد زوال نظام حسني مبارك و الذي من حسناته القليلة أنه كان ضد مشروع التبشير الإيراني في المنطقة لكن هذه الصعداء لم تدم طويلاً فتفجرت الثورة السورية لتفسد على إيران كل خططها و تتبعثر حساباتها و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين .. و بفضل هذه الثورات و خطط مجوس إيران أن توحدت حكومات دول الخليج ضد الأطماع الإيرانية نسأل الله أن يكفيناهم بما شاء و أن يجعل كل أموالهم التي أنفقوها ضدنا حسرة عليهم و أن يرد كيدهم في نحورهم .

أما تنظيم القاعدة التكفيري (المخترق) و علاقته بدول خارجية كإيران و نظام القذافي الهالك و غيره فهذا لم يعد خافيا على وزارة الداخلية و عندهم الخبر اليقين .

في الختام تقبل مني هذه الكلمات المتواضعة نسأل الله أن يجمع أمر المسلمين على خير و أن يبعد عنهم التناحر و الخلاف و أن نتوحد صفا واحد و ننبذ كل خلافاتنا فليس هذا وقت الخلافات فأمم الأرض قد اجتمعت من كل مكان تريد نصيبها من خيراتنا اجتمع الشيوعي و الرأسمالي و النصراني و البوذي تحالفوا للقضاء على شوكة الإسلام ونحن غارقون في خلافاتنا كما حصل أيام الاستعمار الفرنسي لبلاد الشام فكان الجنود الفرنسيون يعيثون في الأرض فسادا و طلبة العلم في المساجد يتناقشون في مسألة هل يجوز لرجل من الأحناف أن يتزوج امرأة شافعية !!. و آسف على هذا الاسترسال و الإطالة ..
ماربيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2011, 10:05 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 188
قوة التقييم: 0
غليص is on a distinguished road
ما أخس من قديد إلا عسفان
كلكم يالمطاوعه مالكم داعي وما تفلح الدول الا لما تركنكم على جنب وتبدى تشتغل صح في التنمية , لأنها لو طاوعتكم مارواكم الا الفتن والمشاكل والتحزبات . والكيد لبعضكم ,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
غليص غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2011, 10:16 PM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: ..
المشاركات: 273
قوة التقييم: 0
Windows xp is on a distinguished road
على كل ؛
هم الآن ولاة أمر ..
فاسمع وأطع ، وإن ضربوا ظهرك ،
وأخذوا مالك !
__________________
Windows xp غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-12-2011, 11:19 PM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 576
قوة التقييم: 0
قوافل الدعوه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها windows xp مشاهدة المشاركة
على كل ؛
هم الآن ولاة أمر ..
فاسمع وأطع ، وإن ضربوا ظهرك ،
وأخذوا مالك !
ولي الأمر هناك
يأمر بالتعددية والرأي الآخر ويؤمن بها

فهمت

وإلا نزيدك من الشعر بيت

!!
قوافل الدعوه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19