عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-12-2011, 04:13 PM   #11
عضو متألق
 
صورة همستي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 871
قوة التقييم: 0
همستي is on a distinguished road
المهر لايحدد قيمة الفتاه

انما المهر على ع حسب وضع اسعارنا اللي صايره نار في نار
__________________
همستي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-12-2011, 07:00 PM   #12
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اكثرهن بركة اقلهن مؤونة

ولكن الآن صار المهر ليس للفتاة وانما لحفل الزواج وثمن الوليمة واغراضها

اما المهر شرعاً فهو لها

اما وليمة الزواج فهي على الزوج ( اولم ولو بشاة)

ومقدار المهر لايعبر مطلقاً عن قيمة الفتاة ..!!

والحمد لله ، الآن كثير من الآباء لايطلبون مهوراً كبيرة، وبعضهم يعيد جزء من المهر للزوج .

والأزواج الذين يعيرون زوجاتهم بمهورهن قلت او كثرت قليلون فهم بحكم الشاذ ..!!!

وعلى كل فالمهور لاحد لأعلاها وادناها خاتم من حديد

فقد يكون احداهن مهرها مليون وهو يكافئ عند آخرين خمسين الف

وعلى رأي المثل : مدر رجليك على قد لحافك ,

وبالنهاية ما اكرمهن الا كريم ومااهانهن الا لئيم ..!!!
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2011, 07:18 PM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
حسن سلوكه is on a distinguished road
اللي بتكون زوجتي وام عيالي اعطيها دم قلبي ومو خسارة فيها !
اكيد المهر يحدد قيمة البنت ! الله يستر لا يجي يوم واحد يخطب اختي ويكاسر بالمهر !!
حسن سلوكه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2011, 08:01 PM   #14
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 3,789
قوة التقييم: 0
الصريحه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابونادر مشاهدة المشاركة
خير الامور الوسط في المهر فلا يكن مبالغا في كثرته ولا مبالغا في قلته
المهر المعقول المتعارف عليه عند الاكثرية هو المطلوب
شكرا لك
__________________
الصريحه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19