عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-12-2011, 08:15 PM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,329
قوة التقييم: 0
الهرم الرابع is on a distinguished road
السجون في السعودية ................... لماذا هذا النكران ياشعبها !!!
















(تحياتي :الهرم الرآبع)
__________________
الهرم الرابع غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-12-2011, 09:44 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
الله لايوردنا السجون ولا من نحب
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2011, 10:39 PM   #3
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,021
قوة التقييم: 0
كلنا الرس is on a distinguished road
اخوي الهرم الرابع السجن فترة من الزمن وتروح العلم مابعد خروج الشخص من السجن

فصل من الوظيفة وتشريد أسر ليه مايكون هناك عفو من ولي الأمر لمن أخطأ بإعطائه

فرصة للتوبة والإكتفاء بما جاءه من سجن ، ليه يتم فصله من الوظيفة لأن هذا هو اكبر تعذيب

وتشريد للأسر لأني أعرف أناس تم سجنهم بقضايا مختلفة واغلبها ليست سياسية ولاتمس أمن الدولة

ومع ذلك فصل من عمله ، إذا أين هدف الإصلاح من ولي الأمر؟؟؟؟
__________________
كلنا الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2011, 11:15 PM   #4
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 64
قوة التقييم: 0
دبــلــومــاســي is on a distinguished road

كلام الشيخ حق إن شاء الله

لكن ياليت تنقل لنا كلامه عن ثورات سوريا

،،،
دبــلــومــاســي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2011, 11:25 PM   #5
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2
قوة التقييم: 0
alajmee is on a distinguished road
يا شيخ اخجلو على انفسكم ... احترمو مشاعر وعقول الناس ... السجون عمرها ما كانت اماكن نزهة ... وكما يقول المثل يا ما بالسجن من مظاليم ... فقصص السجون الموثقة تشيب منها الأبدان فأتفو الله ايه القوم وقولو الحقبقة واتركو عنكم النفاق .وتذكرو يوم الحساب والوقوف بين يدي الله الواحد القهار
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
alajmee غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-12-2011, 11:30 PM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 3,755
قوة التقييم: 0
:العمدة الدهشاء: is on a distinguished road
آقووووووول تقبلووووووووووو مروري
:العمدة الدهشاء: غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 12:32 AM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 87
قوة التقييم: 0
ماربيا is on a distinguished road
حفظ الله الشيخ العرعور و جزاه الله خيرا على مواقفه الجليلة في الذب عن العقيدة و فضح الروافض ..

لكن هل هذا المقطع المرفق للرد على البهتان و الكذب المقصود في قصيدة انتشرت مؤخرا منسوبة لسجين سعودي يبلغ من العمر ستين عاما استأذنك في نقلها هنا :

إلهي لك الشكوى وأنت المدبر
وأنت الذي تجري الأمور وتقدر
وأنت لمضطر دعاك مجيبه
وأنت لمظلوم تعين وتنصر
وليس لما أخَرت فينا معجَل
وليس لما عجلت فينا مؤخر
وليس لا أعطيت للخلق مانع
ولا أحد يأتي بما بلا تيسَر
وليس لما يسَرته من معسَر
وأنت الذي للكسر والضعف تجبر
وأنت ترى بثي وحزني ولوعتي
وأنت الذي أشكو إليك وأجأر
وإني بما قدرت راض وصابر
وأعلم أن الخير فيما تقدر
ولكنه وصف لحالي أقوله
وأنت إلهي إن تجاوزتُ تغفر
إلهي لقد جاروا علينا لأننا
إلى العدل والإصلاح ندعو وننذر
وندعو إلى الشورى التي قد دعا لها
نبي الهدى,والظلم والقهر ننكر
لكن قوماً من ولاة أمورنا
علينا عدوا ظلماً ولم يتبصروا
إلى السجن ساقونا وذلَوا رقابنا
وذَلوا أهالينا وفينا تجبروا
دليلهم السجَان والقيد آيهم
فهل من دليل غير هذا يِحبَر
ثلاث سنين قد قضينا بجدةٍ
ومحبسنا بالانفرادي يُشهر
ومن بعدها جئنا إلى سجن حاير
وعن وصفه يعيا بياني ويقصر
ففيه من الإذلال شيء مروَع
وفيه من الإهمال مالا يُصور
وفيه إهانات تخطت حدودها
وليست على ذي الدين والعقل تخطر
نُقلنا إليه كاللصوص,عيوننا
مغمضَة ,والرجل في القيد تعثر
مكلبشة منا الأيادي فتارة
ندَف وأخرى كالخراف نجرجر
بقينا بهذا الحال من عصر يومنا
إلى الفجر والحراس بالحقد تقطر
إذا ما تعثرنا من القيد أغلظوا
وإن أبطأ الشخص المقيَد زمجروا
ولما تلكَا بعضنا في مسيره
سمعنا هراوات على الظهر تُمطر
على وجهه ألقوه في الأرض وانتحوا
له كليوث الغاب بالفحش تزأر
وعَشرتنا قد أدخلونا بغرفة
نُرص بها مثل الكلاب ونحشر
نُعامل كالأنعام يُرمى عِلافها
وليس لنا حق سوى الأكل يُذكر
لكل سجين قدر فرشة نومه
وحمّامنا للصوت والريح ينشر
يحيط به جدرٌ قصير,وبابه
قصير فما غير المغلَّظ يستر
إذا ما أردنا الاغتسال فإننا
بأثوابنا نحثو المياه وننثر
إذا ما خلعنا الثوب بان لصحبنا
من الجسم مافوق البطون ويُظهر
وجدنا بأكياس القمامة سترة
نحيط بها حمامنا ونسّور
ومسؤولنا الأعلى رقيب يجيئنا
بكل ثلاثاء دقائق تحضر
وليس لديه من جواب لمطلب
سوى الكذب ,والأوهام دوماً يزور
وإن كثرت منا المطالب لم نجد
سوى قوله يا قوم للنعمة اشكروا
وقد منعوا عنا الزيارات كلها
وشهران مرّا لا زيارة تذكر
كتبنا وطالبنا وبُحت حلوقنا
وقلنا بأنا لم نعد قط نصبر
ومن بعدها قالوا الزيارة مرة
تكون لنا في كل شهر تكرر
إذا ما أتانا للزيارة أهلنا
يلاقون أصناف الأذى حين يحضروا
فكم قد أهانوا أهلنا ونساءنا
وكم قد شكوا من جورهم وتذمّروا
يلاقون في التفتيش كل أذية
فأثوابهم بالخلع تطوى وتنشر
كلاسينهم يُعرونها وصدورهم
وعوراتهم باللمس والجّس تهصر
وليس لشكواهم من الذل سامع
وليس لهم إلا الدعا والتصبر
ومن أجلنا ذاقوا المرارات والعنا
ولم ييأسوا يوماً ولم يتضجروا
فهل مسلم يرضى بهذا لأهله
وهل عاقل يا قوم أو متبصر
فلو كان في كوبا الذي جرى لنا
لطارت به الهيئات تشكو وتنذر

أتمنى من كل قلبي أن يكون الصحيح هو عكس ما ذكر في هذه القصيدة و أنه من الكذب و البهتان الذي تقصده
ماربيا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 06:30 AM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,329
قوة التقييم: 0
الهرم الرابع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شيخ البلوله مشاهدة المشاركة
الله لايوردنا السجون ولا من نحب



اللهم آمين

وجزاك ربي الجنة















(تحياتي :الهرم الرآبع)
__________________
الهرم الرابع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 06:34 AM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,329
قوة التقييم: 0
الهرم الرابع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كلنا الرس مشاهدة المشاركة
اخوي الهرم الرابع السجن فترة من الزمن وتروح العلم مابعد خروج الشخص من السجن

فصل من الوظيفة وتشريد أسر ليه مايكون هناك عفو من ولي الأمر لمن أخطأ بإعطائه

فرصة للتوبة والإكتفاء بما جاءه من سجن ، ليه يتم فصله من الوظيفة لأن هذا هو اكبر تعذيب

وتشريد للأسر لأني أعرف أناس تم سجنهم بقضايا مختلفة واغلبها ليست سياسية ولاتمس أمن الدولة

ومع ذلك فصل من عمله ، إذا أين هدف الإصلاح من ولي الأمر؟؟؟؟

حبيبنا كلنا الرس

كلامك على الرأس ويانعم على غيرتك

والذي أعرفه أنه ممنوع فصل أي موظف

ولا نزكي أحدا فالخطأ وارد















(تحياتي :الهرم الرآبع)
__________________
الهرم الرابع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 06:38 AM   #10
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,329
قوة التقييم: 0
الهرم الرابع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دبــلــومــاســي مشاهدة المشاركة

كلام الشيخ حق إن شاء الله

لكن ياليت تنقل لنا كلامه عن ثورات سوريا

،،،


هذا دين يادبلوماسي

الدين لايعرف بالأشخاص بل الأشخاص يعرفون بالدين

وحتى لاتخرج الموضوع عن مساره ارجع لكلام العلماء في الثورات

على العموم أشكرك من كل قلبي على قبول شهادة الشيخ

لك تحياتي















(تحياتي :الهرم الرآبع)
__________________
الهرم الرابع غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19