عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-12-2011, 01:09 AM   #11
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
شكرا لك أيها الحوثي !

ويتساءل الكثير أيشكر القاتل الظالم؟؟ ويقول آخر على ماذا تشكر الحوثي؟؟ هل لحصاره دماج ومنعه دخول كل شيء حتى علبة الفول!! أم على قتله الأطفال؟!! وتوسعه في حجه ومحاولاته السيطرة على الجوف وعمران؟!!

أم على احتفالات بعيد الغدير الذي صرفت فيه الملايين والشعب اليمني يموت من الجوع؟!!

مهلاً لا تستعجلوا في الأمر بل اقرؤوا وتابعوا معي حتى آخر المقال وسوف أوضح لكم لماذا اشكر الحوثي؟

شكراً للحوثي فقد أوضح الحقيقة وأجلى البصر وأفهم البصير, لقد أوضح وأفصح عن نفسه بأنه الوجه الأسوأ في بلاد الحكمة والإيمان بعد تقيةٍ دامت أعوام وتلاعب بالمفاهيم والأفكار وحسن خطاب واختيار للكلمات والشعارات وبعد أن كان فتن بحسن خطابه كثير من الشباب ليس حب في المذهب الشيعي بل كره للحكومة وعدم فهم للحوثي ومنهجه وانخداع بالشعارات المزيفة.

بالله عليكم كم كنا نحتاج من قنوات فضائيه ومن أيام وأعوام حتى نوضح حقيقة الحوثي ومطامعه التوسعية وعدم قبوله بالأخر وخاصة بعد أن كان دلس على الناس بانضمامه إلى الثورة الطاهرة, وخاصة و استغل وجوده في الساحات من اجل إن يقول للناس أنا موجود ومتعايش مع الجميع.

كم كنا نحتاج حتى نقنع أنفسنا ونقنع الشعب معنا بان الحوثي يتلاعب في الألفاظ والجمل ويجيد حسن التعبير واستغلال المناسبات الدينية وغيرها من اجل تحقيق مصالحه ونشر مذهب الرافضة في أرض اليمن كم كنا نحتاج حتى نقنع الناس بان الموت لأمريكا الموت لإسرائيل ليس سوى شعار يستخدمه الحوثي كما يستخدم الحكام العرب شعاراتهم الكاذبة ولكن الآن وقد عرف الكثير بل كل أبناء اليمن بان المقتول هو محمد أو احمد من دماج وهذه ليست من الأسماء الأمريكية ودماج ليست ولاية تتبع الولايات المتحدة الأمريكية أو سعد وسعيد من الجوف أو عمران والجوف ليست من أراضي إسرائيل ولا مقاطعات بريطانيا ولكنهم يقولون ما لا يفعلون.

كم كنا نحتاج من الوقت حتى نعرف إن يوم عاشوراء يستغل استغلال خبيث من قبل الشيعة من اجل كسب تعاطف الناس بأنهم مظلومون وإنهم يقفون ضد الظالم واليوم اتضحت الحقيقة ففي يوم عاشوراء وفي شهر الله الحرام يحاصر الحوثي ويقتل ويستبيح الدماء في دماج ظلماً ليس له مثيل إلا حصار بني صهيون لأخواننا في غزه أو حصار قريش الظالم للحبيب المصطفى في شعب أبي طالب, هل هؤلاء من أنصار ومحبي الحسين الذي قام بثورة ضد الظلم وليس للظلم؟ هل هؤلاء من أنصار الحسين وهم الذي لم يحترموا ذكرى استشهاده رضي الله عنه ولم يحترموا الشهر الحرام.

كم كنا نحتاج لنقنع البعض بان الحوثي لا يؤمن بدوله إسلاميه ولا مدنيه ما لم يكن هو الحاكم والبقية عبيد يدفعون الخمس ويقدمون الطاعة ويتبركون به بالصباح والمساء

كم كنا نحتاج لنقنع البعض بان الحوثي جسد يمني بعقل ايراني .

أشكرك أيها الحوثي فقد أوضحت وجهك القبيح وعرفك الجميع والآن لسان حال الحوثي يقول يا ليتني لم أحاصر دماج لأنه كان يتوقع إن الناس لن تلتفت لانشغالهم بالحرة أرحب والثائرة تعز التي يقصفهما الصديق الحميم للحوثيين أحمد علي ووالده الخبيث وأقاربه الملاعين و لانشغال الشعب بالمبادرة وما يتبعها وبشائر الفرج والأحداث الأخرى ولكن انقلب السحر على الساحر وارد الله أن يفضح هذه الفئة وهذه نعمه من الله ...

وفي الأخير أتمنى من جماعه الشيخ مقبل رحمة الله أن يفهموا الدرس ويعرفوا بان سلاح العلم وحده لا يكفي وبان الإسلام عبادة ومعاملة وأن يعرفوا العدو الحقيقي للجميع.

بقلم عبدالرحمن الدعيس /رئيس صحيفة مأرب برس الإكترونية
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-12-2011, 01:21 AM   #12
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
الجماعة السلفية تنفي توقف القصف والحصار
موقع السكينة 05/12/2011 09:14:00


نفى الناطق باسم جماعة السنة في محافظة صعدة، ويدعى أبو إسماعيل، صحة الأنباء التي أعلنتها جماعة الحوثيين الشيعية حول توقف القصف والحصار على مركز دماج السني.
وقال الناطق باسم مركز دماج، أبو إسماعيل: «لا يزال القصف مستمرا حتى هذه اللحظة رغم زيارة وفد من المجلس الوطني لقوى الثورة إلى صعدة والمركز وشاهدوا بأنفسهم الحصار الذي يفرضه الحوثيون منذ أكثر من شهر».
وأضاف أبو إسماعيل: «الحصار قائم وتصريحات الحوثيين غير صحيحة وهدفها عرقلة مهمة لجنة المجلس الوطني».
وكان الحوثيون أعلنوا في بيان صحافي صادر عما يسمى المكتب السياسي للحوثي: «إيقاف إطلاق النار في دماج ورفع الحصار والقبول برقابة محلية للإشراف على تثبيت وقف الاشتباكات مع السلفيين».
وطالبوا في بيانهم «ببقاء النقاط الأمنية لمنع الأجانب من حمل السلاح ورفعه في أبناء صعدة ومعرفة قانونية وجودهم وتنقلاتهم بحسب شروط القوانين المعمول بها».
وسخر الناطق باسم السلفيين من مطالبات الحوثيين بنزع السلاح منهم، وقال: «بأي حق يتحدثون عن تسلحنا في الوقت الذي هم يمتلكون الدبابات والأسلحة الثقيلة، يجب عليهم أن يعرفوا صلاحياتهم وحدودهم».
وتابع: «نحن تسلحنا للدفاع عن أنفسنا، وهم ليسوا دولة حتى يطالبونا بذلك»، مؤكدا «إذا كان الحوثيون يظنون أنهم هم الدولة فنحن نرفضهم ولن نقبل بذلك»، موضحا أن الإحصائية النهائية للضحايا جراء قصف الحوثيين على دماج وصلت إلى أكثر من 30 قتيلا، بينهم طلاب أجانب، و60 جريحا بينهم أجانب، كما تعاني المنطقة من انعدام التجهيزات الطبية والعلاجات اللازمة لمعالجتهم بسبب الحصار المفروض على دماج.
وأشار أبو إسماعيل إلى أن نداء الدفاع الذي أطلقه، شيخ معهد «دار الحديث» بدماج الشيخ يحيى الحجوري لقي استجابة من قبائل اليمن حيث يوجد المئات من رجال القبائل من مختلف مناطق اليمن الذين توافدوا وتجمعوا في قبيلة وائلة بمنطقة كتاف القريبة من مركز دماج بنحو 60 كيلومترا، بانتظار جهود الوساطات لفك الحصار وإيقاف الاعتداء على المركز.
وطالب أبو إسماعيل من العقلاء والوجاهات والمنظمات من خارج محافظة صعدة بالمساهمة في إيجاد حلول جذرية ومنع الاعتداء عليهم من قبل الحوثيين، «ليس لهم علاقة بنا ولا علاقة لنا بهم».
وقد اشتدت وطأة الحصار الذي يفرضه الحوثيون منذ 50 يوما على منطقة دماج في محافظة صعدة بعد أن منع الحوثيون وصول الماء وحليب الأطفال إلى المنطقة المحاصرة.
وقال أبو إسماعيل الناطق باسم «دار الحديث» السني في دماج في اتصال:إن «الحوثيين ما زالوا يفرضون حصارا صارما على أبناء منطقة دماج رغبة منهم في فرض طقوسهم الشيعية التي لا علاقة لليمنيين بها ولا عهد لهم بممارستها»، ويقول أهالي دماج الواقعة ضمن محافظة صعدة التي سيطر عليها الحوثيون مؤخرا، إن الحوثيين يسعون لفرض طقوس أخذوها من إيران لتطبيقها على أبناء المحافظة في الوقت الذي يرفض أبناء المحافظة الالتزام بهذه الطقوس التي تمثل في نظرهم شعائر مستوردة لا علاقة للدين بها.
وكان الحوثيون قد أقاموا شعائر دينية مثل الاحتفال بما يسمونه «عيد الغدير» الذي راح ضحية إطلاق النار فيه عدد من القتلى والجرحى في الجوف وغيرها من المناطق.
وذكر أبو إسماعيل أن «الحوثيين صادروا 330 كيس دقيق و100 أسطوانة غاز من المعونات المرسلة إلى أهالي دماج من قبل منظمات الإغاثة الدولية والمحلية»، وكان باسم الحوثيين قد قال أمس إنهم أنهوا الحصار على منطقة دماج في خطوة رأى فيها أهالي دماج أنها مجرد دعاية إعلامية إذ «لا يزال القنص والقتل ونهب مواد الإغاثة مستمرا، رغم ادعاء الحوثيين رفع الحصار».
وقال محمد عبد السلام الناطق باسم مكتب زعيم المتمردين عبد الملك الحوثي لوكالة الصحافة الفرنسية «نعلن حل المشكلة في دماج بموجب مبادرة الوساطة التي يقودها محافظ صعدة» فارس مناع. وأكد عبد السلام أنه «لم يعد هناك اشتباكات، وستفتح الطرقات» المؤدية إلى بلدة دماج التي فيها آلاف السلفيين المنتسبين إلى «معهد دار الحديث». ويفرض الحوثيون حصارا منذ أسابيع على المنطقة.
وقد أسفرت أعمال العنف في المنطقة عن مقتل 26 شخصا من السلفيين، بحسب مصادر من التيار السلفي، بينهم أميركيان وفرنسي وروسي وعدد من الإندونيسيين والماليزيين.وكان الحوثيون قد رفضوا مبادرة تنص على تسليم موقع مطل على دار الحديث من قبل جنود حكوميين، الأمر الذي رأى فيه الناطق باسم مركز «دار الحديث» محاولة حوثية للاستيلاء على الموقع للتحكم في حركة سير أهالي المنطقة والضغط عليهم للخروج منها.
وكان التيار السلفي في اليمن تحرك للدعوة إلى «نصرة المحاصرين في دماج»، وقدرت أوساط التيار عدد المحاصرين في هذه المنطقة من قبل الحوثيين بسبعة آلاف شخص بينهم نساء وأطفال. كما اتهم السلفيون الحوثيين بمنع دخول الغذاء والأدوية وحليب الأطفال إلى دماج، الأمر الذي نفاه المتمردون.
واحتدم منذ أسابيع الصراع في شمال اليمن بين الحوثيين والتيار السلفي بما يتجاوز دماج. إلا أن دماج هي رمز هذا الصراع، إذ إنها تحتضن منذ عقود مقر معهد «دار الحديث» الذي يتزعمه حاليا الشيخ السلفي يحيى بن علي الحجوري الذي يعيش فيه «الطلاب» مع عائلاتهم، بما في ذلك أميركيون وفرنسيون وروس وإندونيسيون وماليزيون، بحسب مصادر التيار السلفي.
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 01:30 AM   #13
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,686
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابومروان مشاهدة المشاركة
اللهم أنصر إخواننا أهل السنة في دماج على من ظلمهم من الحوثيين وأعوانهم .
::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 01:55 AM   #14
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
عاجل :
الحوثيون فتحوا جبهة جديدة في عمران .عندهم خطط لعمل دولة رافضية للحوثيين في جنوب جزيرة العرب .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 11:29 AM   #15
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
عاجل :

ورد للتو :القبائل في جبهة كتاف المناصرة لدماج ، تأسر حوثيين من المقاتلين ، إستسلموا أثناء الهجوم على مواقعهم هناك .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 12:38 PM   #16
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
مقال إنساني
حرب حجور مأساة بلا حدود

ماذا يعني أن تستلهم كلماتك من الجراح والألم والمعاناة ؟؟!! أن تخضب أوراقك بدماء أهلك وأصدقائك ؟! أن تهرب من هدأة الصمت إلى ضجة البندقيه وصراخ المدافع؟؟!!
ماذا يعني أن تستيقظ من النوم فتجد كابوس الموت ينتظرك على باب غرفتك ؟؟!!
ماذا يعني أيضا أن تغسل دموع الأبناء بدماء الآباء ؟؟!!
وأن أبحث عن الأجوبة...قد أضيع في زحمة الأحزان والقلق والخوف من المجهول..لكنني أتمنى أن أجد الطريق التي قد أصل عبرها بمأساة الناس إلى مسامع وقلوب العالم..

لن أذهب بعيدا..سأعود إلى كشر حيث القتل والدمار والحرب وإرهاب المواطن منذ أن حاول الحوثيون السيطره على المديريه بقوة النار والحديد.
وليس بعيدا عن الدماء والجراح ولغة البندقيه ومنطق الحرب ثمة وضع إنساني مؤلم يعيشه أبناء كشر في ظل غياب مخزي للجهات الرسميه والحقوقيه ومنظمات المجتمع المدني المحليه والدوليه.
إن الوضع الإنساني لأبناء حجور بمديرية كشر حقيقةً وضع يندى له جبين الانسانيه ويهتز له ضمير ووجدان العالم..لكن المؤسف هو ذلك الصمت الغير مبرر إطلاقا وبكل الأحوال.
إن نزوح مئات الأسر من بيوتهم وقراهم إلى المجهول جدير أن يؤخذ بعين الإعتبار وقليل من الاهتمام من المنظمات والنخب المهتمه بالحقوق والحريات على الأقل من باب المناصره كواجب أخلاقي وإنساني خالص.
لقد نزحت الكثير من الأسر تحت وطأة الحرب التي فرضها الحوثي على المنطقه منذ ما يقارب شهرين من الزمن..لكن السؤال..إلى أين ينزح الناس؟؟!!!
الحقيقة أن بعض النازحين خرجوا على باب الله لا يعلمون إلى أين يأخذهم قدرهم...في حين أن بعضهم - وهم الأغلبيه - ولوا وجههم قِبَل الأصدقاء والأصحاب والمعارف في كلٍ من حرض وعبس ومستبا ومديرية خيران المحرق..
لكن ما يجمع بين هؤلاء وأولئك هو الوضع الإنساني المتدهور الذي يعيشه الجميع في ظل تغيرات مناخيه مختلفه تماما بين الطبيعه الجبليه البارده التي كانوا يعيشونها إلى الطبيعه الساحليه التي انتقلوا إليها في المديريات التهاميه..
و الأهم من كل ذلك هو الواقع الأليم و الصعب الذي يعانيه الناس من كل النواحي فعلى الجانب الإسكاني مثلا ..لم يتوفر لهم حتى الحد الأدنى من السكن والمأوى والخدمات المتعلقه بذلك ..أما من الجانب المعيشي والصحي فلا غذاء ولا ماء ولا دواء ...لا من قريب ولا من بعيد الأمر الذي يزيد واقع وحياة أهالي المنطقه تعقيدا وخطرا..
هذا وقد تسببت الحرب أيضا في تعطيل الناس عن أعمالهم وحرمان الأطفال من مدارسهم وإغلاق المحلات التجاريه في منطقة عاهم والتي تعتبر سوقا حيويا في المنطقه..
قد لا أستطيع أن أضع القراء والمهتمين في صورة ما يجري على أرض الواقع...لكني أتمنى وأنا أكتب هذه الكلمات البسيطه والمتواضعه أن ألفت انتباه الجميع إلى حجم المعاناة والمآسي التي تعيشها قبائل حجور في الوقت الذي انشغلت فيه وسائل الإعلام والمنظمات والنخب السياسيه والثقافيه والحقوقيه..انشغلوا جميعا بقضية السلفيين والحوثيين في دماج ربما لبعدها الطائفي والمذهبي مع أنها أقل أهمية مما يجري في حجور من حرب أهلكت الأخضر واليابس في ظل تعتيم إعلامي مشين ومخزي ... بل ربما يكون مقصود و ممنهج..
على الصعيد الميداني لا زالت الحرب قائمه في منطقة عاهم التي تخضع حتى الآن لسيطرة ميليشيات الحوثي منذ أن ألحقت بهم القبائل هزيمه ساحقه عندما أخرجوهم من منطقة مزرعه ومنطقة بني سعيد القريبه من مركز المديريه..وذلك بعد معركه ضاريه يوم الخميس11/24 تكبد فيها أتباع الحوثي خسائر باهضه في الأرواح والمعدات بعد أن خرجوا هربا من المنطقه مخلفين وراء ظهورهم عشرات القتلى والجرحى وبعض الأسرى وكثيرا من الأسلحه المختلفه التي كانت بحوزتهم..
بالمقابل سقط أيضا بعض شباب قبائل حجور بين قتيل وجريح وقد كانت خسائر القبائل بسيطه مقارنة بما حدث للحوثيين وربما ساعدهم في ذلك خبرتهم بالحرب التي تعتبر جزءا من ثقافة المجتمع وكذلك معرفتهم بتضاريس مناطقهم الأمر الذي ساعدهم على ترتيب صفوفهم والخروج بأقل الخسائر الممكنه..
أخيرا أدعو كل من يمتلك ذرة من إنسانيه وأخلاق في هذا الوطن وخارجه أن يقوموا بواجبهم الانساني تجاه هؤلاء الناس الذين يعيشون معاناة انسانيه بلا حدود..
كما أدعو وسائل الاعلام عموما.. وكل صحفي حر ومخلص لهذا الوطن أن يهتموا ولو قليلا بما يحدث في حجور..ويحاولوا تغطية ما يقوم به الحوثي من إجرام وحرب ضد المواطن في عقر داره دون ذنب أو سبب
.... العزة والمجد لليمن........
..... النصر للثورة .........
.......... الخلود للشهداء ..........

بقلم عامر اسعيدي/ يمن برس الإكترونية /السبت 10/12/2011م
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 01:06 PM   #17
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
الداخلية تكشف عن مخطط حوثي للوصول إلى جبال ملحان المطلة على سواحل تهامة
10/12/2011
صنعاء،نيوزيمن:
كشفت وزارة الداخلية عن وجود مخطط للعناصر الحوثية تهدف من خلاله التوسع إلى محافظة المحويت.
وقالت الأجهزة الأمنية عبر موقع الداخلية الاخباري أنها رصدت اتصالات وتنسيق ضالعين بها عدد من الشخصيات القبلية بالمحويت لاستقدام عناصر حوثية مسلحة عن طريق منطقة الكدن بمحافظة الحديدة لتقوم بالتمركز والتواجد على جبل ملحان الذي يمتد من سواحل تهامة حتى منطقة حفاش بمديرية الخبت.
موضحة في هذا الصدد أن هناك تنسيق أمني بين إدارتي الأمن بمحافظتي الحديدة والمحويت لمنع التمدد الحوثي المسلح إلى المحويت, نظراً لما يشكله من خطر على أمن واستقرار المحافظة والمحافظات المجاورة لها.
وأكدت الأجهزة الأمنية أنها ستعمل ما في وسعها وستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع وصول العناصر الحوثية المسلحة إلى جبل ملحان بموقعه الاستراتيجي الهام الذي يمتد إلى سواحل تهامة.
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 01:31 PM   #18
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
مقتل 7 في اشتباكات دماج شمالي اليمن آخر تحديث:السبت ,10/12/2011
قتل سبعة أشخاص أمس الجمعة في اشتباكات بين الحوثيين والسلفيين في شمال اليمن . وذكرت تقارير إعلامية أن الحوثيين فتحوا النار على قافلة كانت تحمل مواد غذائية وأدوية للسلفيين المحاصرين في مركز دماج، بمحافظة صعدة، اعتقاداً من المسلحين أنها تحمل أسلحة لخصومهم . وأشارت إلى أن ثلاثة من الحوثيين وأربعة من السلفيين لقوا حتفهم في الاشتباكات . وقال عبد الملك الحوثي زعيم الجماعة إن القافلة أرسلت بهدف إثارة مواجهات بين الجانبين .
وكان قائد الجماعة قد ذكر في بيان أن قافلة عسكرية موجودة في مديرية كتاف بصعدة شنت حملة عسكرية تستهدف الحوثيين في منطقة القطعَة مساء الخميس وهدفها إشعال نار الفتنة . اضاف “إننا إذ نؤكد أننا لا ولن ننجر إلى أي صراع طائفي أو مذهبي، فإننا نود أن تتضح الصورة للجميع بما تمارسه هذه المجاميع التي توافدت من مناطق عدة من أجل ممارسة اعتداء غير مبرر على أبناء صعدة” .
وتدور المواجهات بين الحوثيين والسلفيين في دماج بصعدة منذ نحو شهر على خلفية فتاوى تكفيرية بين الجانبين وأدت المواجهات إلى مقتل وجرح العشرات من الطرفين . واعتبر قائد الجماعة في بيانه “أن الحرب الطائفية تأتي ضمن مشروع له أجندته التآمرية الساعية إلى تعميم الحرب في اليمن وإفشال الثورة اليمنية وخدمة المشروع الخارجي باعتبارها لا تخدم أي يطرف يمني على الإطلاق” . ******** (وكالات)
طباعــــة
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 04:51 PM   #19
 
صورة ابومروان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الرس -حي الشفاء
المشاركات: 1,806
قوة التقييم: 0
ابومروان is on a distinguished road
عاجل :

أكثر من عشر طلاب العلم ظلوا طريقهم في دماج ، وهم حاليا مخطوفين عند الحوثيين، وأهالي دماج يحملون الحوثيين مسئولية سلامتهم .
__________________
(أنا ولدت حراً ، وسأحيا بإذن الله حراً ، وسأموت بإذن الله حراً وشهيداً ).
ابومروان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 04:52 PM   #20
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 3,755
قوة التقييم: 0
:العمدة الدهشاء: is on a distinguished road
مشكور يا أبو مرورن
:العمدة الدهشاء: غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19