عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-06-2005, 12:13 PM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2004
البلد: الخـــبر
المشاركات: 1,080
قوة التقييم: 0
طـــآرق is on a distinguished road
رأت ابنها يشاهد فلما اباحيا فماذا فعلت ؟

رأت ابنها يشاهد فلما اباحيا فماذا فعلت ؟((واقعية))

--------------------------------------------------------------------------------

قصة واقعية


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,

رأت الأم في منامها ابنها يشعل اعواد كبريت ويقربها من عينيه حتى اصبحتا حمراوين

استيقظت من نومها وهي تتعوذ من الشيطان الرجيم لكن لم يهدأ بالها وذهبت لغرفه ابنها

الذي يبلغ السابعه عشر من عمره لتجده على شاشه الكومبيوتر وكان ضوء الشاشه ينعكس

على النافذه ورأته يرى ما افزعها حقا واثار كل مخاوفها رأته وهو يشاهد فلم إباحي على شاشة

الكومبيوتر أرادت أن تصرخ في وجهه لكنها أقرت الانسحاب خاصه انها دخلت بشكل خافت لم يلاحظه هو

رجعت الى فراشها فكرت ان تخبر اباه ليتسلم مسوؤليه تأديب ابنه فكرت ان تقوم من فراشها وتقفل شاشه

الكومبيوتر وتوبخه على فعلته وتعاقبه لكنها دعت الله ان يلهمها الصواب في الغد ونامت وهي تستعيذ بيالله

وفي الصباح الباكر رأت ابنها يستعد للذهاب الى المدرسه وكانا لوحدهما فوجدتها فرصه للحديث وسألته:

عماد مارايك في شخص جائع ماذا تراه يفعل حتى يشبع؟

فاجاباها بشكل بديهي يذهب الى مطعم او يشتري شيئا لياكله في منزله

فقالت له واذا لم يكن معه مال لذلك

عندها صمت وكانه فهم شيئا ما

فقالت له واذا تناول فاتحاا لللشهيه ماذا تقول عنه

فاجابها بسرعه اكيد انه مجنون فكيف يفتح شهيته لطعام هو ليس بحوزته

فقالت له اتراه مجنون انت يابني؟

اجابها بالتاكيد يا امي فهو كالمجروح الذي يرش على جرحه ملحا

فابتسمت واجابته

انت تفعل مثل هذا المجنون يا ولدي

فقال لها مستعجبا انا يا امي؟!

فقالت له نعم برؤيتك لما يفتح شهيتك للنساء

عندها صمت واطرق براسه خجلا

فقالت له بني بل انت مجنونا اكثر منه فهو فتح شهيته لشئ ليس معه وان

كان تصرفه غير حكيم ولكنه ليس محرم اما انت ففتحت شهيتك لما هو محرم

ونسيت قوله تعالى(قل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك ازكى لهم)

عندها لمعت عينا ابنها بحزن وقال لها حقا يا امي انا اخطات وان عاودت لمثل ذلك فانا مجنون

اكثر منه بل واثم ايضا

اعدك باني لن اكررها ،،،،

منقووووووووووول


أخوكم
طارق698
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
طـــآرق غير متصل  

 
قديم(ـة) 05-06-2005, 12:23 PM   #2
صياد محترف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 978
قوة التقييم: 0
البارق is on a distinguished road
ماشاء الله تصرف حكيم من الأم حيث ضربت له مثلاً جميل

اما بالنسبة للأبن فنسأل الله ان يهدية ويهدي شباب المسلمين

مشكور اخوي طارق 698
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
البارق غير متصل  
قديم(ـة) 07-06-2005, 09:49 AM   #3
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2004
البلد: الخـــبر
المشاركات: 1,080
قوة التقييم: 0
طـــآرق is on a distinguished road
مشكووور أخوي البارق على المرور



أخوك
طارق698
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
طـــآرق غير متصل  
قديم(ـة) 07-06-2005, 10:46 AM   #4
ابو نورة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: الرس
المشاركات: 806
قوة التقييم: 0
abu norh will become famous soon enough
Talking

اخي ما فيها شي اغلب الناس بهذا السن يشاهدون افلام اباحية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟""""""""""؟؟؟؟؟
abu norh غير متصل  
قديم(ـة) 07-06-2005, 11:05 AM   #5
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2004
البلد: الخـــبر
المشاركات: 1,080
قوة التقييم: 0
طـــآرق is on a distinguished road
أخي الواهم

قبل أن تقول ما قلته اسأل نفسك هالاسئلة

هل تتقبل أن ترى أخيك يشاهد هالاشياء؟


هل تتقبل أن يشاهدها ابنك ؟

ترى المواقع الاباحية متوفرة والقنوات الهابطة عد واغلط واذا ابتعدت الرقابة من الاهل الله يخلف على شبابنا

أرجو من الله العلي القدير أن يصلح شباب الامة وأن يبعد عنهم شر الاعادي الظالمين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
طـــآرق غير متصل  
قديم(ـة) 12-06-2005, 08:00 AM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,516
قوة التقييم: 0
مصطفى is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البارق
ماشاء الله تصرف حكيم من الأم حيث ضربت له مثلاً جميل

اما بالنسبة للأبن فنسأل الله ان يهدية ويهدي شباب المسلمين

مشكور اخوي طارق 698
ذكر لي أحد الأخوة من " مصر " أنه ذُكر له أن ابنه ذو التسعة عشر عاماً يجلس في ( قهوة ) في الحي المجاور لحيهم في مصر مع زملائه .

مع ملاحظة أن " الأب يشرب الشيشة " الله يعافيه ولا يبتلينا ،

فيقول ذهبت تلك الليلة لتلك القهوة وجلست مع أصحابي ولم أرى إبني !!

وعندما رأيته من الغد في المنزل سألته : " فينك يامحمد " ؟؟
أنا جلست البارح في القهوة اللي تجلسه فيها دايم مع أصحابك وماشفتكش !!

فكان رد إبنه بكل صراحة : ماحنا جينا وشفناك جالس مع أصحابك ، فرحنا للقهوة الثانية .

هكذا يجب أن تكون الصراحة والمكاشفة مع الأبناء .

يقول المثل : ( إذا كبر ولدك خاوه ) .

ويقول هذا الزميل : أنه لو عاتبه أو وبخة ، فلن يكون ذلك مجدياً ونافعاً كنفع المصارحة .

واللي براسه شي يبي يسويه ، علم عنه غيره أم لم يعلم .

فالله يحمي الجميع من شر الفتن ، ماظهر منها وما بطن .
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل مصطفى; بتاريخ 12-06-2005 الساعة 08:02 AM.
مصطفى غير متصل  
قديم(ـة) 12-06-2005, 08:09 AM   #7
ملّوح
Guest
 
المشاركات: n/a
الام لجئة إلا الله عز وجل ان يلهمهااا الصواب وطريق الحكمه لكي توصل شي تريد منه النصح لابنهاا


واتبعت اسلوب المخاطبه الغير موجهه بالكلام وجعلت الابن يحاسب نفسه ويحكم على نفسه بنفسه لكي يتعلم درساً من تصرفه
 
قديم(ـة) 12-06-2005, 09:11 AM   #8
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: i...Sa3aT...i
المشاركات: 9,066
قوة التقييم: 22
الذهبي@@ is on a distinguished road
مشكوووووووووووووووووووووور أخي طارق على هذه القصة الرائعة.......,,,,,,
الذهبي@@ غير متصل  
قديم(ـة) 12-06-2005, 03:33 PM   #9
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2004
البلد: الخـــبر
المشاركات: 1,080
قوة التقييم: 0
طـــآرق is on a distinguished road
مصطفى


ملوح


الذهبي@@

مشكورين على المرور والردود الحلوة


طارق698
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
طـــآرق غير متصل  
قديم(ـة) 12-06-2005, 06:09 PM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 653
قوة التقييم: 0
شذى الزهور is on a distinguished road
تصرف رائع وحكيم من الأم وهذا مانفتقده الأن كثيراً من الامهات

اختكم/ شذذذى
__________________
شذى الزهور غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19