عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-12-2011, 01:30 PM   #1
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
فكرة هرووووووووووووب جديدة لبرنامج حافز ،،،،


هناك برنامج خاص للراغبات بالعمل في المحلات النسائية
هذا البرنامج وضع شرطين احداهما يخص

ابو الاحلام والدواهي برنامج حافز

والشرط هو ان تكون المتقدمة مسجلة في برنامج حافز ، واذا لم تكن متقدمة
فسوف يتم الغاء طلبها في هذاالبرنامج


الهدف من هذا الشرط هو للهروب من
دفع الالفين ريال لاكثر المتقدمين







اليكم رابط البرنامج



__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-12-2011, 01:35 PM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,828
قوة التقييم: 0
سموالكاتب is on a distinguished road
الله لايجزاهم خير..
سموالكاتب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 01:50 PM   #3
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: الوطن العربي
المشاركات: 23
قوة التقييم: 0
قصاص اثر is on a distinguished road
حافز طلع ابمروه >>> من المراره
قصاص اثر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 01:52 PM   #4
عضو ذهبي
 
صورة Sniper الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: وكـر الزعــامــة
المشاركات: 2,519
قوة التقييم: 0
Sniper will become famous soon enoughSniper will become famous soon enough
سـؤال واحــد جـدا سهـل :

هـم يدفعـون من جيـوبهــم ؟؟؟
__________________
((كُن في الدنيا كأنك غريب أو عابرُ سبيل ))
Sniper غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 01:59 PM   #5
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 71
قوة التقييم: 0
مكاوي is on a distinguished road
المفروض بدون شروط أصلا وإنها تكون عامة
مكاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 02:01 PM   #6
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,082
قوة التقييم: 0
fahadالبدراني is on a distinguished road
طال السكوت عليهم
الله لايوفق المسؤولين
fahadالبدراني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 02:15 PM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,661
قوة التقييم: 0
عريفجان ساحوق is on a distinguished road
والله السلق أشرف منكم ياأصحاب الشروط التعجيزية ...

مادمر المجتمع ألا كروشكم وأفكاركم المنحرفة
كل واحد يستلم أقل شي 50ألف وعايش بالجنة


حسبي الله عليكم
أنا بأفهم الحين البنقالي اللي يشتغل بمحل الملابس الدخلية (النسائية) (عنده خبرة ؟؟؟؟) (مسجل بحافز بنقلادش؟؟؟)


ولا المرأة السعودية غبية وتحتاج تأهيل ودورات وخبرة أقل شي10سنين ...

أنا بفهم البيع والشراء ترى من أيام الجاهلية مايبيلها دوخة راس...




__________________
***كل شئ إذا كثر رخص إلا الأدب فإنه إذا كثر غلا***
عريفجان ساحوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 02:17 PM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,661
قوة التقييم: 0
عريفجان ساحوق is on a distinguished road
همن تعال يا برنامج هدف..؟؟؟؟ من شروط حافز يجب أن لايكون للمستفيد دخل من قطاع خاص أوقطاع حكومي . وأنتم تقولون لازم التسجيل بحافز ...


وتستمر المهااازل ....
__________________
***كل شئ إذا كثر رخص إلا الأدب فإنه إذا كثر غلا***
عريفجان ساحوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 02:19 PM   #9
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
تالي وقتهم بدوو يهذون ذا الملاعين..
يعني يفكرون في الافين بيغتني فيهم العاطل..
ابوهم ابو كلب
روح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-12-2011, 02:22 PM   #10
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 19
قوة التقييم: 0
مستر كاش is on a distinguished road
المسؤلين عندناا يطبقون المثل الي يقول { القوي ياكل الضعيف }

وهذا هو الواقع الان بكل امانه ليش نجاامل بالعربي التاجر هو المستفيد الاول والاخير

والمسؤولين يسعون لمصلحة التاجر لا لمصلحة الشعب ولا يتقيدون بالاوامر الملكيه الساميه اتمنى من ولاة امرناا متابعة المسؤولين وخاصتآ البطانه الفاسده منهم ..

تحياتي لك
مستر كاش غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19