عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-12-2011, 06:28 AM   #11
عضو بارز
 
صورة سلملم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: ارض الحررمين
المشاركات: 616
قوة التقييم: 0
سلملم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الرجل الصفر مشاهدة المشاركة
يااااااااااخوي انت نزل بعدد مووضوع احدد مانعك موو عاجبك الموضوع لا تدخل ولا تكلف على نفسك وتررد

الان اقولك الرجال لقيته موجود عند االمدرسة اللي تبنى قدام البرريد وهوو وربعه يطردون ذيب تبين اقولهم كذابين ونصابين والا وروني الذيب عشان اصوورة واهاايط بالمنتدى واقول انا اللي جبت راس الددديب


ياخوي الحارس موجود بالمكدرسة 24 ساعة خذ عمرك له الضحوية وخذ التفاصيل منه وقل وش اللي حصل البارح بالليل عند المبنى وانصحك اشررب حليب ونم الان !!!!!!!
ههههههههههه
قسم انك مسخررررره
ياخوي نزل موضوع زي العالم وجب صوررر نصددق
جااي ترركض علشان واحد قال لك نطرد ذيب وهو جعررري
والله عيب علليك اكبر شوووي
ماقول الا الله يخليك لمك
__________________
يا قلبي, ابّعد عن الضيقه وودعها
ما حققت شيء , أيامك هي أيامك ,
أحلامك / اللي توفّت لا ! تطالعها ,
بتْحصّلَ أجمل اذا طالعت ( قدامك )
.
سلملم غير متصل  

 
قديم(ـة) 14-12-2011, 06:53 AM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 231
قوة التقييم: 0
الرجل الصفر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سلملم مشاهدة المشاركة
ههههههههههه
قسم انك مسخررررره
ياخوي نزل موضوع زي العالم وجب صوررر نصددق
جااي ترركض علشان واحد قال لك نطرد ذيب وهو جعررري
والله عيب علليك اكبر شوووي
ماقول الا الله يخليك لمك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يخليك لعينن ترجيك

وانت زعلت عشان قلت لك اشرب حليب ونمممممم

خلاااص لا تزعل اشرب حليب ولااااتنام

وأذا بغيت انزل موضوع بشاوورك طال عمرك وش اكتب عنه واسمح لنا طال عمرك وابشر طال عمرك

واقوول رح نم بسسسسسسسسس احسن لك طال عمرك ههههههههههه ترى كلن يعرف يكتب ههههههههه طال عمرك ههههههههههه وابشرررر ههههههههههههههه ونم هههههههههههه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الرجل الصفر غير متصل  
قديم(ـة) 14-12-2011, 06:53 AM   #13
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
صورة ابونادر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 9,688
قوة التقييم: 23
ابونادر is on a distinguished road
الله يحفظكم ويحفظ الذيب معكم وكل واحد يرجع لاهله سالما معافا
__________________

lnstagramABONADR88
https://twitter.com/smsd1393
ابونادر غير متصل  
قديم(ـة) 14-12-2011, 07:03 AM   #14
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
ارجاااااااااااااااااااااااااااف

البارح كانوا يطردون ثعلب الذيب ياااااااااااااذيب مايدخل الديره
شيخ البلوله غير متصل  
قديم(ـة) 14-12-2011, 07:15 AM   #15
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

هذا ذيب متمدن تحصله كاد شعره ومتمكيج ورايح للحديقه ولويجوع ما أشبع نفسه إلا من الزباله أكرمكم الله .
وتذكرت قصيدة يصف بها الشاعر الذيب ونقلتها لكم :
------------------------------------
البارحة والجوع مس الذيب يوم انه يعوي
على راس ـــ ـــ والقمرا وراه بليتها

أخايله، واقول واعزي لحالك يالقوي
ياللي تنقا في سمان الفطح لا من جيتها

وياللي باساميك ايتقلدها الخوي مع الخوي
والعرب تبديك التحايا وانت ما حييتها

واسمك على النخوه يعد وكل روس تنشوي
والوجبه الحية تعشاها وتترك ميتها

الجوع لو يدفعك للموت الذحاح المستوي
حشمة نفسك عن عظام الحرجه وخليتها

ودامك طليق ما قهرك المعتدي والمهتوي
واخطاك من دون المغازي ما بعد سجيتها

يالذيب يا ذيب الخلا اللي ليلك يروح سروي
ما بين مرحان الشواويه ليا عسيتها

يا موجل قلب حضري يا موجل قلب بدوي
ياللي تحشم خوة الرجليه ان خاويتها

عامر خوي الذيب في عصر الفوات المنطوي
قصته بأذهان العرب واليا طرت لبيتها

نحر ذلول من وصايفها شحمها مرتوي
لعيون خوتك الفريده والبقاء في صيتها

ياذيب يكويني قنيبك لا توحّيته كوي
على غشاش الكبد والخطوه عمد رديتها

مدري غباء مدري ذكاء مدري تسرع فوضوي
لكن خطواتي على الهيبه ما قدم ضريتها

ياذيب عزك في زمان السيف من قبل يهوي
وقبل زمان العولمة للناس واتيكيتها

وقبل يغيب المنطق الحسى ويبقا المعنوي
والغيره توزع تجمعها على تشتيتها

وقبل النوايا المستقيمة ما تلف وتلتوي
والناس تمشي في تعاملها حسب توقيتها

ياذيب مدري كيف ابا اوصف حالتك يالمنزوي
والهاشميه في طرف عيني ولا دنيتها

لا جيت ابرثي حالتك ضاع الكلام اللغوي
والمفردات اللي تجملني ليا عديتها

والهاجس اللي كل ما فليت حويه ينحوي
وافكاري اللي تتعب الخافق ليا هليتها

وأخاف لا تكمل ويلحاك النزيف الدموي
وابقى على قول المثل خميتها واخطيتها

ياذيب واقنب خل صوتك يدوي العالم دوي
ما دام خانتك الظروف بأفعال سويتها
_________________


الذيب ماهو جاي للشوارع , الذيب أماكنه معروفة
ياما من الجعر اللي تشبه الذيب وياما من اللي يخلطون بأشكالها .
لكم تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل  
قديم(ـة) 14-12-2011, 07:17 AM   #16
عضو بارز
 
صورة سلملم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: ارض الحررمين
المشاركات: 616
قوة التقييم: 0
سلملم is on a distinguished road
ههههه
ياحبيلك بسسس انت وموضوعك التححححفه اجل ذيب هاه !
__________________
يا قلبي, ابّعد عن الضيقه وودعها
ما حققت شيء , أيامك هي أيامك ,
أحلامك / اللي توفّت لا ! تطالعها ,
بتْحصّلَ أجمل اذا طالعت ( قدامك )
.
سلملم غير متصل  
قديم(ـة) 14-12-2011, 08:16 AM   #17
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
ذيب وبالرس..؟؟
الخشيبي وكل شي جايز بس بالرس ماتوقع..ممكن كلب والي شافوه يحسبوه ذيب.
والله يستر على حلال المسلمين..
روح غير متصل  
قديم(ـة) 14-12-2011, 09:31 AM   #18
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




ايه وعساهمـ مسكوهـ بس









جداوي كول غير متصل  
قديم(ـة) 14-12-2011, 10:36 AM   #19
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 378
قوة التقييم: 0
اسامه 2010 is on a distinguished road
اتوقع انه كلب
اسامه 2010 غير متصل  
قديم(ـة) 14-12-2011, 10:58 AM   #20
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23
قوة التقييم: 0
NET212 is on a distinguished road
كل شئ جايز بالوقت
NET212 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19