عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-06-2005, 12:56 PM   #1
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
شابه خليجيه تنتحر بعد تصويرها بالجوال 6600 وهي عاريه



انقل لكم هذه الماساة!
!هذه قصة حقيقة حدثت لشابة حيث قامة هذه الشابة بحرق نفسها بالنار بعد إن وضعت على جسمها البترول والسبب لذلك إن صديق هذه الشابة قد قام بتصويرها وهي عارية بالجوال 6600 ونشرها في كل مكان

هذه قصة حقيقة أتمنى من الجميع أن يستفيد ما حدث فيها أتمنى من جميع البنات إلي انخدعوا وراء الحب المزيف إلي غرهم بها كثير من الأنذال بالكلام المعسول والعبارات الحلوة وهذه البنت لغبائها وضعف ضميرها صدقت وشوفوا هذه هي النهاية من يرضى منكن أن تكون نهايتها بهذه الطريقة

هل كانت تتوقع هذه البنت وهي شابة صغيرة أن تكون نهايتها بهذه الطريقة هل كان يتوقع أهلها أن بنيتهم ألي ربوها وكبروها وعلموها أن تكون نهايتها المأسوية افتحوا أيعيونكم وسع صدوكم احذ رو من هذه الحياة الكئيبة عيش احسن عيشة واعلموا أن الحياة هي حياة واحدة فعيش احسن عيشة

والشباب إلى ضيعوا مستقبل البنات أرجوكم إنكم تفكرون في أنفسكم شوي زيادة شوفا شلي سويتوا فيهم وخافوا إن إلى سويته يرد عليك وعلى أهلكم واعلم كما تدين تدان والجزاء من جنس العمل


نعم .. هذي القصة صارت في قطر .. وللأسف الخبيث اللي صور المقطع نشر اسمها الكامل في أحد المواقع المجانية .. ولكن تم خرقه من قبل أحد الهكرز القطريين والحمدلله لله .. بس للأسف كان متأخر .. الفلم انتشر وحتى الاسم انتشر ..

الله يستر على جميع المسلمات والمسلمين ..


منقووووووووووووووووووول
للعظه والعبره


__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  

 
قديم(ـة) 07-06-2005, 01:16 AM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 704
قوة التقييم: 0
aboOod is on a distinguished road
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يحمانا ويكفينا الشر

مشكور اخوي غريب

عبوود
__________________
تدريْ وشَ معنىَ طآوينيْ آلشوقَ : يعنى يتهيأ ليْ , آشوفك وآنِآدي وآنِآدي . . .وآنِآدي ولآ ألمحّ إلآ طيف مرّ من قدآآمي وإختفى!
aboOod غير متصل  
قديم(ـة) 07-06-2005, 01:57 AM   #3
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 2,590
قوة التقييم: 0
الرساووويـه is on a distinguished road
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يحمينا ويكفينا الشر

مشكور اخوي غريب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الرساووويـه غير متصل  
قديم(ـة) 07-06-2005, 02:02 AM   #4
الزاحف
Guest
 
المشاركات: n/a
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


الله يستر على بنات المسلمين
 
قديم(ـة) 07-06-2005, 11:25 AM   #5
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: بلد الخير
المشاركات: 1,496
قوة التقييم: 0
احلى الايام is on a distinguished road
اكثر الشباب عقولهم متنكه



يحبون الفضايح على باله ان الله رايح ينساه وينسى ما يسوى في بنات الناس



حسبي الله ونعم الوكيل


:(
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
احلى الايام غير متصل  
قديم(ـة) 07-06-2005, 11:58 AM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,196
قوة التقييم: 0
النرد is on a distinguished road
Arrow

آمين الله يستر والله يجازي هالخبيث على فعله {حشفا وسوء كيله}

شكرا لك ياخوي / غريب الدار .
النرد غير متصل  
قديم(ـة) 07-06-2005, 01:17 PM   #7
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
aboOod


الرساووويه


الزاحف


احلى الايام


مواطن مخلص





الف شكر لكم على مروركم وتعليقاتكم ...........
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  
قديم(ـة) 07-06-2005, 05:54 PM   #8
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 31
قوة التقييم: 0
دام الهنا is on a distinguished road
Cool

السلام عليكم ورحمه الله .......

جزاك الله خير على نشر هالقصه .... لكن هل من متغض ؟؟؟

خواتي احذركن من هالانذال والسقيط لايغركم كلامهم المركب المزيف المعسول والله مجرد كلام وقتي كالكلب يلف ويدور حول الفريسه واذا حصل منها مايريد هرب عنها وتركها ...

لكن ياخواتي عليكن بالحشمه وتحصن بالايمان وطاعه الرحمن ..... ويقول المثل { خسر الكلب سنه } ومااكثر الكلاب في هذا الزمن .. واقصد في هذا الكلاب البشريه ...!!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
دام الهنا غير متصل  
قديم(ـة) 13-06-2005, 02:55 AM   #9
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
دام الهنا



الف شكر لك على مرورك وتعليقك ..........
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  
قديم(ـة) 13-06-2005, 03:03 AM   #10
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 5,258
قوة التقييم: 19
عالي مستواه is on a distinguished road
لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم


الله يحمينا ويحمي اعراضنا من هؤلا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عالي مستواه غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19