عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-12-2011, 12:40 AM   #31
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سندباد الرس مشاهدة المشاركة
لو كنا على يد واحده

ومتكاتفين

ونابذين للعنصريه

لما حصلت لنا هاذه المشاكل

و

ارشح الشيخ ابراهيم الدويش او الشيخ حمود غزاي
__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-12-2011, 01:17 PM   #32
عضو بارز
 
صورة سلملم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: ارض الحررمين
المشاركات: 616
قوة التقييم: 0
سلملم is on a distinguished road
نرفع الموضوع
لعلا وعسى يجي مسؤل او محااافظ >>>مايقصد احد
ويشوف المواضيع ويستحي ع عمرره ويخاااف من الله ويتذكر دعااوي العالم ويحسسسس شوووي
__________________
يا قلبي, ابّعد عن الضيقه وودعها
ما حققت شيء , أيامك هي أيامك ,
أحلامك / اللي توفّت لا ! تطالعها ,
بتْحصّلَ أجمل اذا طالعت ( قدامك )
.
سلملم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-12-2011, 02:56 PM   #33
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 456
قوة التقييم: 0
ولد المعهد is on a distinguished road
ارشح تجار العقار بالرس وصحاب انفوذ القوي والعقاري في المحافظة كي ليكون اللمساكين اراضي فتباع بتراب الفلوس ههههههههههههههه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ولد المعهد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-12-2011, 08:27 PM   #34
عضو متواجد
 
صورة سراب الأمل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
سراب الأمل is on a distinguished road
للآسف الشديد لايوجد أحد يستحق الترشيح !!!
__________________
سراب الأمل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-12-2011, 01:20 AM   #35
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 809
قوة التقييم: 0
الجهبذ is on a distinguished road
يرفع للمناقشة ..
ربما يأتي من هنا .. من لديه ضمير حي ..
ويوصل معاناتنا لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم ( حفظه الله ) ..
ــــــــــــــ
تحياتي ..
الجهبذ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-12-2011, 08:30 AM   #36
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 1,162
قوة التقييم: 0
ولهان is on a distinguished road
وينكم ياللي مشغلين المنتدى بالمطالبة بالأراضي لماذا لا تذهبون أنتم بأنفسكم أو تبون الناس تخدمكم فالمثل يقول ما حك جلدك مثل ظفرك.
أستحوا على عقولكم الواحد قدام الكي بورد خذ رجل وحش بأهالي الرس لكن إذا جاء الجد لا تجد رجال أتضح أنكم خرطي
ولهان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-12-2011, 09:28 PM   #37
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
ايه الحل النهائي
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-01-2012, 07:32 AM   #38
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,319
قوة التقييم: 0
يحقلي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شيخ البلوله مشاهدة المشاركة
ايه الحل النهائي
يحقلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2012, 08:20 AM   #39
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,319
قوة التقييم: 0
يحقلي is on a distinguished road
الموضوع أخذ وضعه الصحيح في مكتب أمير القصيم والشكر للشخص الذي أعطى الموضوع جل أهتمامه
يحقلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2012, 10:21 AM   #40
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها يحقلي مشاهدة المشاركة
الموضوع أخذ وضعه الصحيح في مكتب أمير القصيم والشكر للشخص الذي أعطى الموضوع جل أهتمامه
اذا يتابع حتى لايلف عليه من البلديه
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19